هوولآ!
عزيزي القارئ،
أهلا فيك بـ وَتين...
الروايه اللي بتخليك تستوعب كثير اشياء كنت جاهلها لنفسك، ما بتكون روايه، بتكون واقع تعيشه مع شخصياته...خلينا نتعمق بالقصه،
العلاقات بشتى انواعها فيها المُضر و فيها الصحي وفيها اللي تعلقك، و اكيد اسوء نوع اللي ترفعك لسابع سماء و تخليك متطمن.. لين ما ينخسف فيك لسابع قاع.
بتحس بتجربتك هذي انك مسموع، انك ما عشت هالمشاعر وحدك.. فيها اشخاص يشاركونك تفاصيل هالالم، و ناس تشاركهم حياتهم.
نبدأ بالشخصيات ؟
- بـندر : الاب المُحب، و العقليه البدويه البحّته. قاسي، و فيه دفاشه باسلوبه.. لكن ان احتجت له لقيته جنبك. عمره ٣٢ سنه يشتغل رائد بالشرطه، و عنده ولد. شعره بُني، و كذلك عيونه المسحوبه. ذقنه كثيف و مرتب و خشمه مسلول. لونه فيه سمار خفيف.. مايل على الحنطيه اكثر و جسمه رياضي و متناسق كثير و يهتم لنفسه و اكله.
- سـالم : أبوهم بالشله.. مع انه اصغر من بندر، الا ان شخصيته الحنونه عطته اولويه انه يهتم فيهم كلهم. الاخ الاكبر بين صبيين.. و عمره ٣٠. يشتغل ملازم اول بالشرطه.. مع بندر. انسان مرتاح، ما يجامل و لا يتعب نفسه واضح و صريح. فيه سمار.. لانه يصبغ تان كثير، رموشه كثيفه و سوده، اول ما يجذبك فيه.. لدرجه تحس انه متكحل.، و عيونه مو سوده ١٠٠٪.. فيهم لمحه رمادي.
- فـهد : لونه حنطي، لكن مايل على البياض اكثر.. شنبه كثيف و شعره كذلك. فيه غمازه بحنكه، و شفايفه مزمومه وورديه. عيونه تخليك تخاف من حدتهم، لكن ابتسامته تطمنك و تقربك منه. عمره ٢٦ سنه، يشتغل مُسعف. معضل، لكنه ما يهتم لجسمه كثير، ساكن بشقه لحاله، و الاخ الوحيد بين ٦ بنات.
- نواف : ولد عم فهد .. اللعوب بالشله. يحب يلعب و يجدد علاقاته و نادر ما يثبت على علاقه اكثر من شهرين. و للامانه ملامحه مساعدته يلعب و يكسب قلوب. شعره متموج و لونه بُني غامق. عيونه واسعه و رموشه طويله. لحيته خفيفه و مبعثره، معطيته منظر حاد. جسمه عادي، مشدود، ساكن مع فهد، و هو الاخ الرابع من بين ٦ بنات و صبيان. عمره ٢٣ و هو في السنه الماقبل الاخيره بدراسته، اداره اعمال.
- تركي: ولد خاله فهد، و تنطبق عليه مقوله ياما تحت السواهي دواهي. يعطيك المنظر البريئ.. لكن تصرفاته ابداً مو بريئه. شعره يعتبر مبعثر كون ان قذلته توصل لاخر خشمه المرفوع. شفايفه مليانه و معطيته منظر طفولي اكثر، عنده غمازتين واضحين. عمره ٢٢ و يدرس تمريض.
- عـبدالله : عصبي، لكنه حنون لدرجه تخليك تقشعر. شعره اسود ناعم،بس محلقه خفيف، و مخففه من الاجناب. حواجبه كثيفه و عيونه صغيره. منظره حاد، لكنه يجذبك. مركب تقويم، وفيه شنب خفيف. وحيد امه و ابوه، عمره ١٩ و داخل هندسه.
- عـذبي : الاخ الاصغر لسالم.. عذبي شخصيه تحيرك. بين المشاكل و بين الهدوء تلقاه. هادي بطبعه، لكنه مو هادي لدرجه تقول عنه مؤدب و على نياته.. لا يلتزم الصمت بكثير من المواقف، لكن ما يخاف انه يتكلم. عيونه ناعسه، و رموشه كثيفه و طويله لدرجه انه اذا غمض رموشه توصل لبدايه خده. عيونه لونهم بين الاسود و الرمادي. فكه حاد، و مجوف، شفايفه مزمومه، و حواجبه كثيفين. شعره يعتبر نوعاً ما كيرلي، لكنه يميل للناعم اكثر. عمره ١٨ و تخصصه طب.
- مبـارك: ولد بندر، صاحب الثمان سنوات. ملامحه شقراء، من بدايه شعره المايل للاشقر لين عيونه الخضرا، و بشرته الورديه. خشمه مرفوع و ملامحه ناعمه. ما يعرف بهالدنيا الا ابوه، متعلق فيه بشكل يخوف.
*
اتمنى انك استمعت بوصف شخصياتنا عزيزي القارئ.. لانك الحين صرت جزء من حياتهم.
كونوا بخير،
كل الحب،
بلّو.
أنت تقرأ
وَتين
Romance"تعرف معنى الوَتين اصلا؟" سأله و هو يسحب اخر نفس من زقارته قبل ما يرميها على الارض و يدوس عليها. * "أنت وتيني." اعترف بين دموع انسكبت من ضعف نفسه و قوه شعوره، بكل اختصار كان واقف قدام اكثر شخص خلاه يستوعب الحب. * قصه عاميه، عن قيز او مثليين. فيها أش...