Writer bov:-
...... ماريا و هي تتقدم لتقف بجانب آنيا و هي مبتسمة بخبث هي الأخرى : تقصد أن تقول انها تعلم بشأن سيدكم كوسيس"الاسم غريب شوية بس هو دا بقى اللي جه في بالي 😹😹"
ملامح الرعب علت وجوههم فهاتان الاثنتان مرعبتان يبدو أنهم استهانوا بهم ثواني مرت و ماريا و آنيا تنظران لهم و هما مستعدتان في أي لحظة أن يفصلا رءوسهم عن أجسادهم و في المقابل كان الآخرين يفكروا بأنهم يجب عليهم الهروب من هنا مرت ثواني أخرى ليختفوا من المكان تم إزالة الحاجز الذي تكون حول القطيع عادت المجموعة متجهة ناحية ساحة التدريب ليبدأوا تدريباتهم لليوم
☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️
في مكان آخر مختلف تماما في عالم البشر :
تحديدا في مدينة كاليفورنيا :
تقف تلك الجميلة بعد أن انتهت من ارتداء ملابسها متجهة نحو المكتبة كعادتها و هي متحمسة لقراءة رواية و كتاب قديم اخر عن المستذئبين و عوالم الخوارق هبطت درجات السلم لتجد والدتها جالسة و تبدو شاردة لتتحدث بهدوء و ابتسامة : أمي أنا ذاهبة للمكتبة ....
مهما لها والدتها بهدوء قائلة : حسنا كامي و لكن لا تتاخري لتكمل بغموض : فهناك موضوع هام يجب أن تعلمي بشأنه ... أومأت كامي و هي منهجية من جدية والدتها فعادة والدتها مرحة خرجت من تفكيرها لتذهب للخارج متجهة إلى المكتبة العامة فتحت باب المكتبة ليرن جرس صغير معلن عن دخول أحد جديد دلفت للداخل لينظر لها أمين المكتبة بابتسامة تحدثت كامي بمرح : مرحبا عم جورج كيف حالك
جورج بابتسامة بسيطة : بخير عزيزتي كيف حالك أنتِ صغيرتي ..
كامي : بخير عمي جورج إذا انا سأتركك و اذهب لاقرأ ...
أكملت حديثها لتلتفت بنية الذهاب ليوقفها العم جورج بصوته : انتظري كامي
كامي بتعجب: ماذا هناك عم جورج ؟!!!
جورج بغموض و هو يخرج أحد الكتب من الدرج الخاص بالمكتب الذي يجلس هو عليه : أظن أن هذا الكتاب افضل خيار لكي لتقرأيه اليوم ..
أزمات كامي بالايجاب و هي غير فاهمة لتتمتم بعدما اخذت الكتاب من يده و ذهبت لتجد مكان هاديء لتجلس : ما خطب الجميع اليوم مع غموضهم هذا ...... جلست في مكان هاديء بجانب نافذة المكتبة الزجاجية المطلة على الغابة أخرجت مشروعها الذي حرصت على جعله دافيء لتفتحه و تضعه على المنضدة لتخرج منه الأبخرة فكان المنظر رائع جدا لتضع سماعات أذنها و تضع اغنية حماسية قبل أن تفتح الكتاب و تبدأ في القراءة
"في قديم الزمان في أحد عوالم الخوارق بعد ما حلم أحد الملوك بأسطورة الملكة التي يحكى أنها قامت بهزيمة الشر المطلق (كامي قرأت من قبل عن أسطورة ماريا ) و توفي الملك ظهر الشر مجددا و بدأ السحرة يفسدون في العالم من جديد مستغلين موت كل الملوك السبعة الأقوياء و أنهم لم يعلم أحد بقولهم و كونهم سحرة ظلام ظل هذا الحال يخربون المباني و يقتلون الأبرياء و يأخذون الأطفال و يضحون بالفتيات من أجل القوى و الاتحاد مع الشياطين الا أن ظهرت ساحرة نور قوية كانت ملكة السحرة و ملكة المجنحين هجينة بين ساحرة النور و مجنحة وقفت في وجههم لتقاتلهم و تنهيهم جميعا عدا زعيمهم كان لابد من تضحية حتى تقتله و ما هي التضحية ؟!! قامت بالقاء لعنة عليه في ليلة اكتمال القمر بعد حروب دامت لسنوات و قتلى و جرحى و ضحايا لجشع و طمع نفوس مريضة كل همها السلطة فقط *في هذا اليوم من حياتنا و يشهد اكتمال القمر على هذا و سيلين ترى و تسمع ما يحدث أنا اناستازيا مون ملكة السحرة و ملكة المجنحين العنك أيها الزعيم لختم قوتك حتى تظهر سليلتي من صلبي ابنة حفيدة لي ستغلب قواها قوايا لتقضي عليك و تنهي شرك تظهر هي في وقت ظهور سليلةالقوى (آنيا) لتنهي شر يكاد يقارب الشر الذي يسيطر في ذلك الوقت لمحاربه سليلة القوى مع ملكة قوية * أنهت حديثها لتختفي مع اختفاء ذلك الزعيم علم الجميع أن قواها استنزفت ظنوا أنها ستعود لكن ..... لم يعلم أحد أنها تحولت البشرية فكانت هذه التضحية " ..... كامي بدهشة من كم هذه المعلومات : واو لماذا لم أسمع عن هذه الأسطورة من قبل لكن لما بقيت الصفحات فارغة ... سأسأل العم جورج عن هذا ...... وقفت لتوجه تجاه أمين المكتبة لتقف أمامه : عمي جورج لما بقيت صفحات الكتاب فارغة ...
ابتسم العم جورج ابتسامة صغيرة : ربما تكتشفي سر الكتاب و الصفحات الفارغة بنفسك ستسمح لكي باستعارته هيا الآن إلى المنزل حتى لا تتاخري ...
أومأت كامي سريعا و هي تتذكر طلب والدتها لتخرج من المكتبة ركضا ذاهبة إلى المنزل بينما العم جورج اكتست وجهه ملامح الحزن و الاشتياق : لم تذهب تضحيتك فداء جلالتك
أنت تقرأ
the queen 2 👑👑
Randomفتاة حصلت علي قوة كبيرة لكن الزمان ضدها فرزقها بمن تستمر بتدميرها كلما بنت نفسها لكنها عنقاء وتتجدد من رمادها لن تسمح لأحد أن يدمرها هذه قوتها وهي حرة بها ......آنيا نيكسون هو ملك القوى والديه أساس قوى العوالم والتوازن بين هذه العوالم حصل علي معظم ق...