Writer bov :-
في مكان أخر بعيد عن هنا تماما :
يجتمع بعض الأشخاص الأقوياء معا حول تابوت ( ذكرت شكله بالفصول السابقة ) يحيط التابوت بعض الشموع المضاءة كانوا يتحدثون بهمسات غريبة لا تسمع ثم فجأة توقفوا جميعا عن ما يفعلونه عندما اشتم الجميع رائحة دماء انتشرت في المكان جعلتهم جميعا يهيجوا ثم نظروا الي بعض سريعا و تحدثوا معا بصوت يفزع من يسمعه : المساعد الثاني ........
ظهرت آنيا في المكان متخفية تخفي رائحتها و صوتها حتي جسدها اي أنها تتحرك في صورة طيف فقط تحركت بهدوء حتي و إن لم تنتقل بجسدها لكن هؤلاء بإمكانهم رؤيتها * من هم سنعرف لاحقا لن أخبركم 😝😂😂 * وقفت خلف الحائط استمعت لكلماتهم لتلعن بصوت خافت ثم عادت سريعا الي ساحة القصر لتجلس علي الارض و هي تتنفس بصعوبة فالأمر يستهلك من طاقتها أن تنتقل من جسدها كطيف يحتاج لقوة كبيرة ليجلس بجانبها ماكس سريعا و هو يتفقدها بقلق ......
ماكسيمس : حبيبتي انتِ بخير !!
لتومأ له و هي ما تزال تأخذ أنفاسها بقوة فهي بالكاد استطاعت الخروج من هناك لكن ايمائتها لم تطمئن ماكس بل زادته قلق عليها ليمسح علي ظهرها بهدوء و عندما اخيرا استطاعت أخذ أنفاسها و الهدوء تنهدت لتقف و هي تفكر في بعض الاشياء ثم نظرت ناحية ماريا التي بادلتها النظر و .....
ماريا بهدوء : ماذا حدث آنيا ؟! لما تبدين مرهقة هكذا ليست قواك ما يستنزفها انتقال روحي ...!
آنيا بتشتت : احتاج للحديث معكم جميعا لكن في مكان لا يقترب أحد منه ......
نظر الجميع الي بعضهم البعض ثم تقدمت ماريا و تحدثت اتبعوني ساروا جميعا الي مكان في الغابة كانت ماريا تتدرب به و هو المكان التي اخبرت فيه ايثان و البقية بالاسطورة و حقيقة قواها ( في الجزء الاول ) جلسوا جميعا علي الاخشاب الموضوعة في شكل دائرة ثم وقفت آنيا لتنظر للجميع و تنهدت ثم تحدثت بهدوء : بعضكم لا يعرف من انا حسنا لاعرف عن نفسي اولا و بعدها نتحدث بالامور الأخرى .......... أنا الملكة آنيا قوتي لا تظهر غير مرة كل ١٠٠ عام لا تظهر الا عندنا يحتاج العالم لظهورها أنا من انحنى لها زيوس أنا من انحنى الجمال عن عرشه لها أنا من تفوق تخطيطها علي خطط أثينا أنا من فاقت قوى بوسايدن للسيطرة علي الماء أنا العنقاء أنا مصاصة الدماء أنا المستذئبة أنا السايرين أنا حورية البحر أنا الساحرة أنا الشيطانة أنا المجنحة أنا ملكة الهجناء أنا سليلة القوى ( ايه كل دا يا جماعة ما شاء الله اللهم زيد و بارك 😂😂😂 يلا اللي عنده حاجة يحطها حد يزود 😂😂احم احم سوري علي المقاطعة ) انتهت من شرح قواها ثم نظرت تجاه ماريا و ايثان و ماكسيمس و أعادت نظرها للامام بعد أن عادت لهيئتها الطبيعية فمع كل كلمة كانت تقولها كانت تتحول هيئتها الي صورة مختلفة نظرت للامام بجنود مرة أخرى لتكمل حديثها : ما لم يعرفه أحد منكم و اعني به الجميع من ضمنهم الملكة ماريا و الملك ايثان أن ذلك اللعين الشر المطلق كان يعلم أنه سينتهي لكن ليضمن استمرار سلالته انجب فتى من ساحرة سوداء ..... اكتسب قوته كما أنه لمده بقوى كثيرة بالعديد من التضحيات و الاشياء التي ازدادت قواه بدرجة كبيرة حتي تفوقت قواه عليه هو نفسه هذا الفتى قبل أن يخرج الشر المطلق لقتالكما كان قد وضعه في سبات و نقله إلي جزيرة لم يتم تحديد موضعها الا من قريب و تحديدا هي في عالم البشر ليس هذا موضوعنا هذا الفتى خطر علي العوالم جميعها و علي البشر و علي الجميع لذا ظهرت قواي كما المتوقع أن تظهر قوى السليلة للمساعدة مع مساعديها احد مساعديني هي ريد بينما الآخر ....... صمتت و لم تستطع اكمال حديثها لتكمل حديثها ماريا بهدوء و هي تترنح : ايدين اليس كذلك .... نظرت آنيا في الأرض لا تستطيع الحديث ... ايثان و هو يسند ماريا : أكملي آنيا ..... تنهدت آنيا لتكمل حديثها بمرارة و هي تضغط علي يديها : كان من المتوقع أن يكون رفيقي هو مساعدي الثاني لكن يبدو أن الحظ يلعب معنا لعبة أخرى السحرة حول لوي ابن الشر المطلق قد استطاعوا استشعار قوة المساعد الثاني عن طريق رائحة دمائه لذا انصحك ايدين بأن تتوخى الحذر هذه الفترة فالأمر لن يعود عليك وحدك و لكن علي جميع عائلتك .......
صمتت لتجلس في جانب وحدها و هي تعطيهم ظهرها بينما الجميع يحاول استيعاب كل هذا الكم من المشكلات ظل الأمر هكذا لفترة لا يعلموا أن كانت طويلة ام قصيرة فكل منهم غارق في افكاره لتقف آنيا بعد قليل و هي تنظر تجاه ريد التي تنظر لايدين و تبكي و هو يحاول تهدئتها و قد لفت بكائها نظر الجميع و قفت أمامها لتصرخ بها لتقف وقفت ريد و هي ما تزال تبكي و تشهق حاول ايدين أن يقف أيضا لكن ماكس امسك بذراعه و هو يمنعه
آنيا و هي تضع ايديها خلف ظهرها و تتحدث بحزم : هل لي أن افهم لما تبكي ؟!
ريد و هي تحاول الحديث بين شهقاتها : أ...ن...أنا ....
قاطعتها آنيا بصراخ : تحدثي جيدا
ريد و هي تحاول السيطرة علي بكائها : أنا خائفة لا اريد أن أفقده أيضا .... أنهت جملتها لتنفجر في البكاء مرة أخرى لتنظر لها آنيا و هي تحاول الا تبكي لتتحدث ببرود و جمود و يديها أدمت من كثرة ضغطها عليها : اذا انتي لا تريدي ان تفقديه و هل اخبرك أحد أن والدته أو والده سيتركه هكذا ليقتل مثلا او اني سأسمح لهذا أن يحدث ...
لتقاطعها ريد و هي تشهق أكثر : لكنك تعلمين أنه سيتاذي في كل الأوقات حتي و إن لم يقتل ....
آنيا ببرود : اظن انه حتي أن يتأذي واحد أو اثنان أو حتي أن قتلنا افضل من أن يفني العالم فقط لخوفنا علي شخص هذه أول نقطة ثانيا قوة رفيقك أو قوة مساعدي ليست أي قوة ريد و اتحادكم معا هذا اقوى بكثير مما قد يتوقعه أحد لكن ..... نظرت تجاه ايدين و هي تتحدث بنفس النبرة مع ابتسامة صغيرة : أنا
أنت تقرأ
the queen 2 👑👑
Acakفتاة حصلت علي قوة كبيرة لكن الزمان ضدها فرزقها بمن تستمر بتدميرها كلما بنت نفسها لكنها عنقاء وتتجدد من رمادها لن تسمح لأحد أن يدمرها هذه قوتها وهي حرة بها ......آنيا نيكسون هو ملك القوى والديه أساس قوى العوالم والتوازن بين هذه العوالم حصل علي معظم ق...