part 6!

507 24 5
                                    

استمتعوا ☺️🤍
Writer bov :-
صمت تام حل علي المكان كلٌ يفكر بطريقته لتلقي نظرة خاصة علي كل شخص و تفكيره .... في بداية الأمر نرى آنيا و ماكسيمس مابهما !!! ماكس تعود علي هذا الصمت فهو احترام له لأنه الألفا الملك لكن ما لم يستطيع إدراكه هو ماذا يحدث لرفيقته !! بينما آنيا تتذبذب هالتها فتارة ترتفع و تارة أخرى تنخفض بينما أعينها يتغير لونها بسرعة كبيرة .... علي طاولة الألفا الملكي و اللونا الملكية تقف ماريا سعيدة و هي تنظر بفخر لابنها و ابنتها اجل فهي تعتبر آنيا ابنتها التي لم تلدها بينما يقف بجانبها ايثان و هو يبتسم بهدوء فماكسيمس و آنيا مظهرهما جميل معا ام الفرد الجديد معنا في الرواية الشقيق الأصغر لماكسيمس " ايدين " ينظر ناحية تلك الفتاة بجانب شقيقه باستغراب ظن أنها رفيقة شقيقه لكن هناك شيء ما بها يجذبه نحوها حتي ذئبه و كأنه خضع لها لا يعلم ما بها لكن الأكيد أن هناك شيء ما جديد في حياته سيتغير ( ربما هو علي حق و ربما لا من يدري !!!) أما باقي الحاضرين فكل تفكيرهم عن من هذه الفاتنة بجوار الالفا الملك خاصتهم ....
Anya bov :-
بحق الجحيم كيف يكون هذا ممكن ؟!!!! لتصرخ بعقلها بهجنائها اللاتي يحاولن التحرر : توقفوا لا استطيع السيطرة علي هالتي أنها تخرج عن السيطرة ... اهدءوا سيحل كل شيء بهدوء .... استمرت تحاول تهدأتهم لدقائق حتي استقرت هالتها اخيرا بينما ماكسيمس كان قد سحبها بعيدا عن الأنظار المسلطة عليهم ناحية الطاولة التي يقف عليها ايثان و ماريا و ايدين .....
Writer bob :-
سحب ماكسيمس آنيا تجاه طاولتهم لتقف و هي تنظر تجاه ايدين بنظرات غريبة عليهم لم يفهمها احد ثم اشاحت بنظرها عنه بعد دقائق بعد أن لاحظ هو ذلك دقائق لتظهر فتاة أقل ما يقال في حقها ملكة جمال تتجه ناحيتهم و هي تقترب من آنيا التي ابتسمت عند رؤيتها لتعانقها بشدة ثم تبتعد و هي تبتسم للجميع متحدثة باحترام :
مرحبا جميعا أنا ريد مساعدة آن .....صمتت بصدمة بعد أن نظرت تجاه الشخص الأصغر بينهم بينما تحدث هو بصدمة هو الأخر : رفيقة ملكي.   
نظر لها بصدمة و حب في نفس الوقت ثم تحولت نظراته الي الشراسة بسبب ما كانت ترتدي

    نظر لها بصدمة و حب في نفس الوقت ثم تحولت نظراته الي الشراسة بسبب ما كانت ترتدي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تقدم منها ايدين ليقف أمامها ثم يخبرها انه يريد الحديث معها ليسحبها الي الخارج نحو حديقة القصر ليتحدثا قليلا بينما ظلت آنيا شاردة بابتسامة صغيرة و لا أحد يفهم ما بها لكنهم تركوها كما هي دون أن يتدخل بها أحد أو يسألها مقررين أن يستفسروا عن الأمر بعد...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تقدم منها ايدين ليقف أمامها ثم يخبرها انه يريد الحديث معها ليسحبها الي الخارج نحو حديقة القصر ليتحدثا قليلا بينما ظلت آنيا شاردة بابتسامة صغيرة و لا أحد يفهم ما بها لكنهم تركوها كما هي دون أن يتدخل بها أحد أو يسألها مقررين أن يستفسروا عن الأمر بعد الحفلة أما عند ال Couple الجديد ...
في حديقة القصر :-
يتمشى ايدين و ريد حتي توقفا في منطقة ما بها كرسي مزدوج ليجلسا كلاهما ثم يبدأ ايدين بالحديث قليلا مع ريد للتعرف عنها لكن صدفة و هو يمد يده ليحضر وردة من الأشجار بجانبهما "" شكله هيبقي رومانسي 😂😂😂"" لكنه تأذى بسبب أحد الأشواك عندما لم يأخذ باله منها لكن رائحة دمائه جعلت أعينها يختلف لونها سريعا الي العديد من الألوان لتضع يدها علي يده بسرعة و هي تقوم بإغلاق الجرح سريعا ثم تأخذه الي الداخل و هو لا يفهم شيء بينما في الداخل كانت الحفلة قد انتهت و كانت آنيا تجلس مع ماكس و ماريا و ايثان و اندريا و سايمون و كريس و بيلا و أبنائهما (لوك "ابن سايمون و اندريا صديق ماكس و البيتا خاصته " ،،،، لورا "ابنة كريس و بيلا " ) حتي فجأة وقفت آنيا سريعا و هي تقول لماكس : شقيقك قد جرح ....
ماكس باستغراب :  لكن كيف عرفتي؟!! قاطع استغرابهم ريد التي تدخل مسرعة و هي تجر ايدين الذي لا يفهم شيء ثم وقفت بجانب آنيا و هي تقول سريعا : آنيا لقد شعرت ب.....
آنيا بهدوء : اعلم ايدين اليس كذلك ؟؟!
لتومأ ريد سريعا و هي تقول بتوتر و خوف : حاولت قدر الإمكان أن اخفي رائحة دمائه لكنها لم تخفى لا أعلم ماذا افعل ...
ايدين امسك يديها بهدوء بعد أن شعر بتوترها الكبير : اهدئي صغيرتي ماذا بك ؟؟!
آنيا بهدوء مريب : اهدئي ريد .....
لتنظر لها ريد بترقب تنهدت آنيا بخفوت ثم تحدثت بهدوء ينافي ما تشعر به : ابقي بجانب رفيقك و تأكدي من حماية الجميع هنا و انا سأذهب لأرى الأمر
ريد بتردد : لكن آنيا ..... لتنظر لها آنيا نظرة جعلتها تومأ بهدوء بينما الجميع لا يفهم أي شيء ....اختفت آنيا من المكان ......
في مكان أخر بعيد عن هنا تماما :
يجتمع بعض الأشخاص الأقوياء معا حول تابوت ( ذكرت شكله بالفصول السابقة ) يحيط التابوت بعض الشموع المضاءة كانوا يتحدثون بهمسات غريبة لا تسمع ثم فجأة توقفوا جميعا عن ما يفعلونه عندما اشتم الجميع رائحة دماء انتشرت في المكان جعلتهم جميعا يهيجوا ثم نظروا الي بعض سريعا و تحدثوا معا بصوت يفزع من يسمعه : المساعد الثاني ........
ظهرت آنيا في المكان متخفية تخفي رائحتها و صوتها حتي جسدها اي أنها تتحرك في صورة طيف فقط

فصل قصير أسفة 💔 بس هي الفترة فترة امتحانات اتمنى تعزروني أخبروني توقعاتكم للفصول القادمة في التعليقات و لا تنسوا التصويت  احبكم 🤍🤍🤍

the queen 2 👑👑 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن