part 13!

314 10 3
                                    

Flash back
Writer bov :-

ماريا : بدأ الأمر منذ قرون عديدة حين كان المُلك عائدا لنجل الملك الاعظم و الذي هو يكون جدي الاكبر .. في ذلك الوقت بعد ختم عالم الظلام و حبس الشر المطلق لم يكن الجميع يعلم ان الشر المطلق له ابن بالفعل و الذي سوف نحاربه نحن .. تنهدت ماريا بالم ثم اكملت : ذلك الفتى كان بالفعل في سبات بعد ان قام والده بجعله في سبات فقد كان اقوى منه هو حتى حينها قام جدي الاكبر بعمل فعل متهور بعد ان راى نبوءة تحذره من ابن الشر المطلق لوي لذا فقد قام بتعويذة تربط الامر و القتال كله بسلالته فقد قام بعمل تعويذة للقرناء اي انه يكون هناك شبيه للوي يكون هذا القرين من ذريته
صمتت ماريا قليلا و هي شاردة

كامي : حسنا فهمت هذا الامر لكن ما علاقة هذا بآنيا ..
اشارت آنيا لماريا انها هي من ستكمل حديثها : رأيت نبوءة منذ فترة بلوي و هو يخرج من التابوت لكن ....
صمتت و هي تتذكر ما حدث ( صوت يعلو تدريجيا ليصيب من يسمعه بالقشعريرة يقف العديد من السحرة ممسكين بايدي بعضهم يقومون بترديد هذه التعويذات بصوت عالٍ ليصمتوا بعد مدة و جميعهم يلهثون فقد استنزفوا طاقتهم انفكت تلك الدائرة التي كانوا يصنعونها ليقفوا ينظرون لذاك التابوت يأملون ان يستيقظ سيدهم الذي فقدوا كل طاقتهم من اجل ايقاظه صوت تزحزح للخشب لفت انظار الجميع من سحرة و خدم ..دقائق و كان ذلك التابوت يرتطم بالحائط متكسرا بعد ان وقف من بداخله ليقوم بتقطقة عظامه و هو يعطيهم ظهره لكن حين التفت .......... فتح الجميع اعينهم فهو نسخة من ابن الملكة ماريا الاكبر الفا ماكسميليان ) ماكسميليان رفيقي هو قرين لوي ..
همهمت كامي بفهم و هي تشعر بالشفقة عليهما لتكمل حديثها : لكن ما دوري انا ؟!...
كسرت ماريا الصمت المطبق الذي كان مسيطر على المكان بعد سؤال كامي  : لا احد يستطيع التغلب على تعويذة القرين هذه غير قوى جدتك و الذي من المفترض انها اصبحت قواكي الان و بما ان ماكسميليان هو قرين لوي فإذا مات لوي سيلحق به ماكس لذا يجب أن نوقف تلك التعويذة حتى نستطيع قتاله فآنيا لن تستطيع قتاله فكل جرح ستصيب لوي به سيرد في رفيقها و كذلك سيؤذيها هي و هكذا قد يستغل لوي هذا الأمر ليجعل القتال في صالحه و أنا لن أتمكن من قتاله فإن أصبته أنا الأخرى سيرد هذا في ولد و لن تتحمل احدانا أن تفقده و لا بد من انهاء ذلك اللوي حتى نستطيع العيش بسلام فسلالة ذلك اللعين ستنتهي بموت لوي و هكذا يمكننا انعاء ذلك الشر الذي يصيب الجميع بالزعر و الخوف .... هزت كامي رأسها و هي تفهم مقصد ماريا لتوافق على هذا لينهوا الشر حتى و لو كان الأمر سينتهي بمقتلهن
End Flash back
ا

لوقت الحاضر
صدم الجميع من رؤية وجهه فقد كان هو ماكسميليان ابن الملكة ماريا كأنهما توأمان متطابقان نظر لوي لماريا ثم تحدث بابتسامة جانبية و بتلك النبرة السوداوية : يبدو انكن تجهزتن جيدا لكن ألن يكون من الصعب عليكما ان تقاتلاني و أنا أكشف وجهي ربما انا بحاجة لتغطيته أليس كذلك .... تحدث و كان يقصد بحديثه ماريا و آنيا لأن وجهه يشبه ماكسميليان ...
آنيا : أنت بالفعل بحاجة الى تغطية وجهك لكن ليس من أجلنا بل حتى لا نلوث نظرنا بوجهك البشع
لوي : اوه يا لكِ من قاسية تقولين على وجه رفيقك انه بشع لم امن أتوقع منك هذا ..
آنيا : تؤ تؤ تؤ اخطات يا رجل هل قلت انا ان وجه رفيقي بشع عل قلت هذا ؟! سالت ماريا و كاني و هي تشير الى نفسها ابتسمت ماريا ابنسامة جانبية توحي انها فهمت ما تفعله الاخرى ثم اشارت برأسها هي و كامي بالنفي نظرت آنيا مرة اخرى الى لوي : ارأيت يا لك من ظالم أنا لم أقل هذا فقد ثلت أن وجهك أنت البشع و هناك فروق كثيرة بين وجهك و وجه رفيقي يا رجل يكفي فقط تلك الابتسامة التي توحي بشرك اما عنده فهي أجمل من ان توصف ...
لوي : اوه يا لي من شرير كيف لي ان اظلمك لكن عزيزتي الصغيرة اريد اخبارك انه حتى و ان كان وجهي بختلف عنه فأنت لن تستطيعي تغيير الواقع بانه ان أذيتني سيتأذى هو أيضا ...
هذه المرة كان الرد صادرا من ماريا التي تحدثت بثقة : أخطأت با فتى فنحن بالفعل نجيد تغيير الواقع فقد استطعت انهاء والدك و قتله بعد أن كان واقعنا هو ان يسيطر ذلك الشر علينا و لكن لك ان تتخيل أنه لم يأخذ بيدي شيء و قتلته بسهولة
ايتها اللعينة ... هذا ما صدر من لوي بالاضافة الى تسليط قواه عليهن لكنهن تحركن سريعا ليقفن في مكان آخر
كامي باستفزاز : ما بك يا رجل ألم تكن منذ دقائق تتحدث عن ابنها و صمتت بل و الاكثر انك شبهته بك و ظلت متماسكة و سيطرت على اعصابها هي و آنيا ما بك الآن لما غضبت بمجرد ان ذكرنا مكب النفايات ..... تضخم جسده بقوة و هذا دليل على قرب انفجار قوته ثم أشار بيده اليهن لتتحرك موجه كبيرة من طاقة سوداء ناحيتهن كن و للمرة الثانية اخطأ في التصويب فها هن يقفن اعلاه و هو يتحدث بغضب : و من أنت ايتها اللقيطة حتى تتحدثي هكذا عن سيد العالم المظلم الشر المطلق ..
ماريا بحزم مصتنع : كامي اعتذري فقد اخطات يا فتاة هو ليس مكب نفايات لكنه هو القمامة بداخل ذلك المكب 
كامي و هي تتصنع الحزن : يا رجل ألم تعرفني يا لي من قاسية لقد اخطات فيك و أعليت من شأن تلك القمامة لأجعلها مكب نفايات أنا أسفة لكني لست بأسفة على ما سيحدث الآن ... اطلقت قواها ناحيته على غفلة منه ليسقط على الأرض من قوة الضربة و سمع صوتها تتحدث بقوة : أنا الأسطورة حفيدة الملكة ساحرة النور و المجنحة ...
لوي : اذا فقد اجتمعتن لقتالي يا لكم من قاسيين ثلاثة ضد واحد هذا شديد علي لكن لأريكن من تقاتلن ثم انطلق بسرعة عالية الى اعلى ناحيتهن أما هن فصمدن في مكان وقوفهن عند وصوله اليهن اختفوا جميعهم من المكان بالإضافة الى ريد و ايدين نظر كل من يقف الى بعضهم البعض و نظر ماكسميليان الى والده و هو قلق فهذه ليست فقط والدته من تقاتل و انما رفيقته و شقيقه أيضا ربط ايثان على كتف ولده و قد فهم ما كانت تعنيه ماريا بكلماتها قبل أن تذهب تنهد و هو يفكر الى متى ستظل تقاتل هكذا الى متى ؟! مر بعض الوقت و لا أحد يعرف نا يحدث حتى سمع صوت كانفجار بركان و انتشر الضباب في كل مكان ثواني مرت في هذا الضباب الكثيف  حتى انجلى مع سقوط ثلاثة قذائف من الاعلى على الأرض نظر الكل الى مكان سقوطهم فوجدوا الثلاة فتيات يقفن و هم يهلثون بقوة من ذلك القتال الشرس صدح صوت ماريا التي كانت نغطاة بالدماء و لا يُفهم هل هي دمائها ام دماء ذلك العدو : هل أنت بخير ماكس ؟!
أومأ لها و هو ينظر اهن بغير فهم اما كامي فتحدثت و هي ما تزال تلهث لفقدها طاقتها : ما هذا ماريا عل تشكين في قواي أم ماذا ؟! التسمت لها ماريا و أشارت بالنفي أما آنيا ففقط تنظر لماكسميليان بابتسامة هادئة و يقف خلفها ريد و ايدين بعد ان ظهرا هما أيضا صدح صوت ايدين في المكان : لقد انهيناهم جميعا .. اشارت له والدته بحسن ما فعلا ..
و هكذا انتهت القصة و اسدلت الستائر على قلوب عاشت و جاهدت لسنوات طويلة في سبيل اظهار الحق و انهاء الباطل هكذا عاشت هذه العائلة السعيدة بعد أن تم اكتشاف ان كامي هي رفيقة ابن اندريا و سايمون.... استمر دائما في محاولة انهاء الشرور حولك و لو بعمل بسيط بسمة صافية في وجه اي شخص أخر  ... هذه الحياة لا تحتاج منا غير التعاون و التآزر حتى نستطيع الفوز على كل مصاعب هذه  الحياة

انتهت رحلتنا هذه في العالم الذي ظل في افكارنا فقط لا نستطيع رؤيته في ارض الواقع الى اللقاء في الرحلة القادمة ان شاء الله 😊

the queen 2 👑👑 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن