part 12

244 15 1
                                    

Writer bov :-
وقفت كامي بشموخ و هي لا تعلم أين هي و من أولائك الذين يقفون أمامها بينما كان يقابلها ماريا و آنيا المبتسمتين و خلفهما زيوس و باقي الحكام .... تقدمت ماريا نحوها بابتسامة حنونة و هي تحدثها بهدوء : مرحبا بكِ بيننا يا كامي ..
أجابتها كامي بنفس هدوئها : شكرا لكِ و لكني لا أفهم لما سانضم لكم و من أنتم ....
كان الجواب هذه المرة صادرا من آنيا : لم ستنضمين لنا لأنكِ الأسطورة انتي وريثة جدتك أما من نحن فهذا موضوع يطول شرحه اظن انكِ بحاجة للراحة أولا ثم سنتحدث عن هذا الأمر ... كانت كلماتها هذه موجهة الى كامي بينما التفتت لتكمل حديثها موجهة اياه الى زيوس : ستبقى كامي هنا هذه الليلة ثم نلتقي صباحا لنتحدث فهناك العديد من الأشياء التي يجب توضيحها و الحديث عنها .... أومأ زيوس موافقا لما قالته آنيا .... انفض ذلك التجمع سريعا و اصبحت القاعة فارغة كانت آنيا تسير برفقة ماريا متقدمتان في طريقهما ناحية القطيع و كلاهما تفكر و منشغل بالها
آنيا بشرود : ماذا سنقول لهم عند عودتنا ؟! بالتأكيد لن نخبرهم بما حدث فنحن لسنا متأكدين بعد مما سنفعله ...
أومأت لها ماريا فهي على حق ...  ظلا هكذا فترة من الوقت كلاهما تفكر و هي شاردة في حجة لاخبارهم بها فلا أحد و حقا لا أحد مهما كان من و مهما كانت قوته يجب أن يعرف ما يحدث الآن ....
ترى ماذا تخبئان؟! ولما يجب أن لا يعرف أحد ؟!

🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
بعد مرور يومين :
ماريا : أظن انك بالفعل تفهمين ما نقصده كامي هكذا تم شرح كل شيء ..
كامي : أجل فهمت و لكن لدي سؤال
آنيا و هي تضع يديها خلف ظهرها : تفضلي
كامي : لما الآن ؟!
آنيا و هي تنظر لماريا : لأن التابعين لوالده و الذي قتل على يد ماريا حاولوا افاقته لذا يتوجب علينا انهائه فان لم نستطع نحن فعل هذا سيتدمر الجميع ..
هزت كامي رأسها بالايجاب ثم نظر الثلاثة لبعض و هن ينطقن : اذا تحدد الأمر ...
مع انتهاء كلماتهم هبت عاصفة قوية اطاحت بكل ما أمامها لنرى الثلاثة يتفرقن كلا منهن في طريق و هي عازمة على انهاء ما بدأته ....... صمت هو ما يسمع مع هدوء المكان و منظر الثلج المغطي للأرض و الضباب الكثيف المنتشر
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
"أحيانا تكون اختياراتنا مفروضة علينا"
في القطيع :
تجلس ماريا بغرفتها هي و ايثان تغطي وجهها بيديها و هي تنتظر عودة ايثان حتى تخبره بما قررته ..... صوت اغلاق الباب كان هو ما جعلها ترفع وجهها و هي تنظر لايثان باعين دامعة و هو ينظر لها بدون فهم لما طلبته و لما تبدو في هذه الحالة و لكن قبل ان يتقدم لها كانت ماريا قد وقفت و هي تتحدث بحنين و حزن : تعلم ايثان اني منذ معرفتي بامر قوتي و انا لم ارتح يوما بحياتي دوما في قلق و خوف على اقرب الاشخاص لقلبي و اولهم انت و ماكس ... صمتت و هي ما زالت تنظر لاعينه تحاول استشفاف رد فعله و لكنها اكملت على اي حال و هي تنظر للاسفل و يبدو عليها الارهاق لكن ايضا يمكنك المعرفة من حديثها عزمها على هذا الامر : اسفة ايثان لكني لن اتوقف عن ما افعله و اعلم جيدا انك تريد معرفة ما افعل و لكني لا استطيع اخبارك ... يجب عليا الذهاب ..
هذه كانت اخر كلماتها قبل ان يقتحم ماكسيمس و
ايدين المكان و كلاهما يبدو عليه الفزع الشديد ... ليحدثهما ايثان : ماذا بكما لما تبدوان بهذا الفزع ؟!

the queen 2 👑👑 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن