هلا😎
اذكروا الله ♥
____
"لا تقع في الحب سوف يجعلك شخصًا تافهًا ولا تبقى وحيدًا سوف يُصيبك الألم ولا تسألني عن الحل."
- دوستويفسكي
_______
صباحاً.
خرج تاهيونغ من غرفته بعد ان استحم وارتدى ثيابه مستعداً للخروج.
كان سيذهب للمطبخ ليعد القهوة او ربما يتناول فطوره لكن لم تكن لديه رغبة بإدخال اي شيء في فمه.
توجه يلتقط هاتفه ومفاتيحه من فوق الطاولة حيث ما تركهم ليلة امس.
تفقد هاتفه ليتجاهل كل الرسائل ويتصل بأخيه.
"هيونجين"
قال فور ان رد عليه من الجهة الاخرى، ليسرع هيونجين بقوله. "اقسم اني لم اجد حلا اخر، صدقني اضطررت لذلك.. لا تقلق انا آتٍ لأخدها، هل استيقظت ام انها لا تزال فاقدة وعيها"
قطب تايهيونغ حاجبيه بإستغراب متمتماً بـ"ماذا؟! "
صمت هيونجين للحظات قبل ان يدرك نفسه سريعاً. "اوه تايهيونغ، هذا انت.. انا حقاً ضننتك احد اخر، المهم اخرج سريعاً من منزلك واغلق الباب جيداً."
"لما ذلك"
"اريدك بأمر مستعجل"
اغلق الخط بعد انتهاءه يشعر بالغرابة.
خرج من الشقة واغلق الباب جيداً كما اخبره هيونجين..
ثم توجه ناحية المصعد يدخله، ضغط على الازرار لينغلق الباب، التفت ينظر لإنعكاسه بجدار المصعد مما جعله يبتسم.
ياله من وسيم.
غمز نفسه وخرج بعد ان توقف المصعد وفُتح الباب.
ــــــــ
"لما اخبرته ان يأتي بحقك"
"ولما لا اخبره؟؟؟!"
اغلقت آشلي حاسوبها ووقفت رافعة شعرها بربطة شعر ليظهر وجهها بشكل افضل.
نظر لها بدون ان يشعر، معه حق فصاحبة الوجه الجميل لا تجعل احدا يمل التحديق بها.