بما أن الوقت المتبقي هو هو قرابة التسعة أشهر فربما يجدر بي البدء بإجراءات الطلاق قريباقد يكون الأمر غريبا لباقي النبلاء إن سمعوا أنني أعتزم طلاق ريكارد بعد كل شيء، لطالما كانت لياني مهووسة بوجه الجليد ذاك.
كنت لأفضل انتظار ظهور البطلة أولا حتى تكون خيانته عذرا للطلاق، قد لا يكون ذلك عذرا مثاليا لكن أجزم أن الأغلبية ستصدقه ، خصوصا أن فيونا أصغر من إيلا بشهرين فقط، ألا يعني هذا أن الدوق قد خان زوجته بعد فترة قصيرة من حملها؟
إن تمكنت من الإضرار بسمعة ذاك الوغد و لو قليلا فقد يشفى بعض غضبي، أخشى أن أقتله بمجرد رؤيته!
لا يزال ... لا أرغب بأن ترى إيلا والدها الذي لم يهتم بها يوما يدلل ابنته الصغرى .
ربما لا يجدر بي الاهتمام باعتقادات الناس و أقوم بما أعتقده مناسبا فقط.
لدى لياني الكثير من الأموال بالفعل لكن تلك الغبية يتم النصب عليها بمجرد ذكر اسم الدوق، ان قالوا انه يحب هذا التصميم فستشتري كل الالوان المتوفرة له و إن قالوا أنه معجب بفنان ما فستشتري كل لوحاته، لا لشيء إلا جذب انتباهه.
هاه ... مثيرة للشفقة!
في العادة لا يطلق الأزواج فقط لانعدام الحب أو الاهتمام بعد كل شيء أغلب الأزواج ما هم غير شركاء زواج مصلحة حتى أن الخيانات الزوجية ليست نادرة في الامبراطورية و لا يعاقب عليها القانون. لكن لا يزال الطلاق ممكنا بغض النظر عن الأسباب إن كان بموافقة الطرفين.
بالحديث عن الأمر يبدو أن اتفاق الطرفين هو الحالة الوحيدة التي تجعل الطلاق ممكنا، يا له من قانون غبي!
لا بأس فالوغد سيوافق لا محالة، بل لربما سيقيم احتفالا ضخما بهذه المناسبة .
لياني تجهل العديد من المواضيع التي تهمني حاليا، بعد كل شيء لا يتم تعليم أغلبية النساء عن القوانين الامبراطورية، التجارة، أو الجغرافيا.
الطريقة الوحيدة التي قد تمكنني من الذهاب في رحلات طويلة و زيارة العديد من الأماكن بدون القلق بشأن الأموال أو الأمان هي التجارة.
لذا فليكن هذا محور تركيزي للأشهر المقبلة، أنا بالفعل لدي ما يكفي من الخبرة و المعرفة و كل ما يلزمني هو بعض المعلومات حول خصوصيات هذا العالم و الامبراطورية تحديدا.
إن تمكنت من بدء منظمة تجارية فسيسهل الأمر تنقلنا بل و يدعم حياتنا الباذخة مستقبلا.
أنت تقرأ
استيقظت كأم ملاكي
Fantasyاستيقظت بصداع حاد، لم أستطع فتح عيناي أو التحرك. سمعت صوت بكاء طفلة صغيرة بجانبي و شعرت بيدها تمسك يدي بشدة، صوتها كان أجشا، يبدو أنها بكت لفترة طويلة، شعرت بالأسف من أجلها لكن ربما يجدر بي أن أشعر بالمثل لأجل نفسي. وجدتني في فراش غير قادرة على الح...