سُبحان الله و بحمده♡
______________________
لا تستسلم اليوم انتظر حتى غداً ، و لو شعرت انك تريد الإستسلام غدا فالتنتظر لبعد غدٍ ، و لاتعلم مِن الممكن ان تجد نفسك ترفض الإستسلام ، او تكتشف انك مَن تجري خلفه..
______________________
"صحيح، لقد طبقتي القانون جيداً ، و..انتهى الوقت..الآن أنا سأذهب.."
قام ليذهب و وقفت كردة فعل ، فجأت امي من الداخل فوقف و انحنى لها و قال لها انه ذاهب
"ماذا ؟ تذهب ! الآن ؟ ،لا يونغي عليك الجلوس بعض الوقت هل تأتي لخالتك و تذهب فقط تعطي الدرس و تذهب هل هذا عدلاً لا اجلس هيا.."
لقد جلس فكيف له ان يهرب بعد ان امسكت امي بذراعه و اجلسته ، امي احبك
"اذا يونغي كيف هي بو مي ، صحيح هل انتقلتم ام انكم بنفس الحي.."
"لا لم ننتق.."
"و ايضاً اعطني رقمها الجديد.."
"حسنا خالت.."
"لماذا لم تشرب العصير ، ااه لقد تذكرت لا تحب عصير الفراولة ، اعطني لحظة ، لا تذهب.."
ثم ذهبت امي الى المطبخ ستضع له مشروب غازي ، لقد نظر لي بحرج و ابتسم لقد لاحظنا مُقاطعة امي له اكثر من مرة ، انها متحمسة كثيراً لرؤيته ، لقد اشتاقت للسيدة مين بومي والدته و صديقتها..
"ك..كيف هي سي جي؟"
لقد حاولت
"اه ، سي جي ، انها جيدة ، هي بعمرك في الصف الاول الثانوي.."
انه متوتر و يتصنع البرود، ماذا به هذا ؟
اول مرة منذ اعوام اراك و انت متوتر ، انا اترقبه لم انقل عيني من عليه ماذا بي انا ايضاً ؟"اعلم ، كانت معي بالصف في صِغرنا"
"مازلتم صغار على اية حال.."
"ياا..لسنا كذلك انا بالثانوية الآن اعوام و اكون بالجامعة.."
"هذا صحيح ، اعوام.."
قالها بسخرية و ابتسم لقد قهقهت لمزاحه فضحك بهدوء ثم نظر إلي و صمت ، كأنه نسى ما حولنا للحظة كما فعلت انا..
عادت امي..
"تفضل بُني"
لقد احضرت الصودا تخميني صحيح !
"اخبرني اذا كيف هي احوالك ، و دراستك؟"
"في الواقع ، لم ارتد الجامعة خالتي ، قررت ان اعمل عوضاً عن ذلك و هذا يُجدي نفعاً.."
ثم نظر بساعة يده كأنه يُحاول التهرب
"انا اعتذر حقاً ، لكن على الذهاب الآن حتى لا افوت مِيعاد رحلتي ، صحيح تفضلي رقم امي.."
متى كتبه بورقة حتى لم انزع عيني مِن عليه اياً يكن انه ذاهب ، حزنت لكنه لن يبيت مثلاً المهم رقمه معي و اعتقد ان لدي بعض الأسئلة بمادة الرياضيات و لن يكون من الأدب ان ازعج الاستاذ تشان ، صحيح؟
استقام ليذهب و وقفنا لنودعه عند الباب
"اذا هل ستأتي مرة اخرى ، بُني؟"
"لا اعلم حسب ظروف استاذ تشان.."
"حسنا، اعتني بنفسك و القي لي التحية على بومي و سي جي.."
"وانا ايضاً.."
لقد اندفعت بالرد فنظروا إلي
"اقصد ان تلقي لي التحية عليهما ايضاً"
"حسنا ، إلى اللقاء "
"إلى اللقاء بُني"
و انحنى و ذهب
لقد تغيرت كثيراً يونغي ، ارى انك مازلت تحتاجني..
~~~لقد حاولت محادثته لكنه لم يجيب ظللت خلفه حتى قال
"جميعي كل أسئلتكي و سأحلهم لكي بالخطوات"حسنا ليس بهذا السوء مازال لطيف
لقد اتى اكثر من مرة دعوني اقول ما يقارب الست حصص لا انهم ستة بالدقيقة و انا احسبهم بأنفاسي ، لكن امي لم تضغط عليه بالجلوس او حتى بالحديث و هذا غريب خاصة بعد ان حادثت السيدة بومي ،
هذا مُرهق لن يأتي مرة ثانية ، فصديقتي سَالا ستأتي من السفر غداً ، هذا فقط مُحبط انه لا يتحرك فقط اقصى افعاله يبتسم لا يتكلم براحة ابداً ، رغم انني اشعر انه عكس ذلك..~~~
بعد مرور خمس سنوات..
_____________________
دُمتُم بِسلام♡
YOU ARE READING
M.Y | ! لَقد كَانَ صَدِيقِي
Aléatoireكَيف هذا ، و مَاذا حدث ، أخبرنِي يُونغي؟! - أُدعَى الأُستاذُ مِين لا تتَخطِ حدودكِ ، آنسة يُورو.. ! قصة قصيرة مِثل فصولِها ~~ ©️ الفكرة و كل ما بِها مِن كلمات يعود لي ككاتبة و لا اسمح لأحد بإقتباسه دون إستئذان او دون اسمي . ~~ "خالية من أي شئ يعكر ص...