🂠 CHAPTER 1

2.5K 105 30
                                    

"The best feeling is when you look at
him and he is already staring.
أفضل شعور هو عندما تلتفت إلى وجهه وتجده يحدق بك"

✧─── ・ 。゚★: *.✦ .* :★. ───✧

2 مارس 2017 ...

'' (آيلا) -تشان ، هل تريدين الذهاب لتناول الطعام مع ناوتو-كن وأنا غدًا؟ '' سألت هيناتا صديقتها طويلة الأمد بحماس عبر الهاتف. ابتسمت الفتاة (آيلا) للعرض ، معتقدة أن استراحة صغيرة من دورة حياتها المعتادة سيكون أمرًا لطيفًا.
'

' بالتأكيد هينا تشان! يبدو رائعًا ، لكن ... ألا يشعر أخوك بالملل للتسكع معنا؟ ربما لديه أشياء أفضل ليقوم بها.
"ربما يجب أن ينام بدلاً من ذلك-"
"آه لا تقلق (آيلا) -شان! أستطيع أن أعدكِ أنه متحمس لرؤيتكِ مرة أخرى. أوه ، آسفة على أن أذهب الآن ، اوه صحيح أين سنلتقي؟ "
'' هممم هل تريدين أن نلتقي في المطعم الجديد الذي تم افتتاحه في روبونجي؟ أخبرني زميلي في العمل أن الجو والطعام رائعان! '' فكرت هيناتا في الفكرة ، لم يكن روبونجي بعيدًا عن شيمباشي بعد كل شيء.
''يبدو عظيما! هل ستتمكنين من القدوم وحدكِ من إكيبوكورو؟ "
" نعم ، لا تقلقي! يوجد مترو أنفاق في حوالي الساعة 19:15 مساءً ، وأنتهي غدًا في الساعة 17:00 منذ يوم الجمعة ، على أي حال. ''
"حسنًا! نراكم في حوالي الساعة 20:00 بعد ذلك. استراحة لطيفة من الليل! ""
"" أنت أيضا هينا تشان! وداعا
. نهضت من على أريكتها ، وذهبت إلى المطبخ لتحضير بعض الشاي.
لقد مر حقًا بعض الوقت منذ أن رأيت هيناتا ... ربما عام؟ حسنًا ، كلانا مشغول ... 'ابتسمت بحزن. عدم القدرة على رؤية الأشخاص الذين جعلوا طفولتك وقتًا سعيدًا كان حقًا مشكلة.
أتمنى أن تكون الأمور كما كانت في المدرسة الإعدادية ... كانت الحياة أبسط بكثير ... الذهاب إلى المدرسة والدراسة والعمل بدوام جزئي. التسكع مع تاكميتشي وبقية المجموعة في وقت متأخر من الليل وخلال عطلات نهاية الأسبوع- تجمدت ( آيلا ) في مساراتها حيث تتذكر صديقها المفضل في طفولتها ، الشخص الوحيد الذي شعرت بالراحة الكافية لتكشف عن نفسها في الماضي ، الصبي الوحيد الذي صادقها عندما تجنبها الجميع.
همست ( آيلا ) بحزن" تاكميتشي ..." ، لقد فقدت كل التواصل المحتمل معه منذ 7 سنوات ، والآن تشعر وكأنه ذكرى بعيدة أو حلم حتى. شعرت بشيء مبلل على خديها ، مسحته من على خدها بعيدًا ، فقط لترى أن تلك كانت دموع.
"أنا غبية جدًا ..." ضحكت بهدوء "" من المحتمل أنه يستمتع بالحياة الآن ... أتمنى حقًا أن يستمتع بالحياة ، بعد كل ما يستحقه ... رغم أنني حزينة لأنه وهينا تشان لم يكملوا مع بعضهما ، لقد كانوا لطيفين حقًا معًا ... "

3 مارس 2017 ...
'' ناوتو ... اشرح لي سبب شرائك الكثير من الورود ... تبدو غبيًا نوعًا ما ... "علقت هيناتا بينما كان شقيقها يعاني بسبب الباقة الكبيرة في يديه. استدار الشاب ليواجه أخته بوجه أحمر.
'' لـ .. لم أرى (آيلا) سان منذ سنوات!
لماذا لا أشتري لها شيئًا كهذا! "
'' -هاي! اوقف هذا! لا أريد (آيلا) - سان لرؤيتي أفسد كل شيء! ''
واصلت هيناتا الضحك عليه ، لكنها توقفت لأنها لاحظت الوقت. كانت الساعة 20:30 بالفعل ، على حد ما تتذكر ، ( آيلا ) كانت دائمًا في الوقت المحدد.
''هذا غريب...''

هوس | Tokyo Revengersحيث تعيش القصص. اكتشف الآن