"عتمه سوداء مُميته،هدُوء كالمقابِر،أنفاس تتصاعَد،جسدٌ مُنهك،وأفكَار تقُود للجحِيم."
•:•.•:•.•:•:•:•:•:•:•:•☾☼☽•:•.•:•.•:•:•:•:•:•:•:•
نوفمبر 1996 ...
"ماما ، إلى أين نحن ذاهبون؟" سألت طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات (آيلا) والدتها وهي ترتدي وشاحها (الوردي).
ابتسمت المرأة الأكبر سناً لها بضعف قبل أن تمسك بيدها وتوجهها إلى الخارج.
"لقد وجدت متجرًا لطيفًا للحلوى في وسط المدينة. تعالي يا عزيزتي ، لن ينتظر السائق إلى الأبد."
"الحلويات ؟! هل يمكن أن نحضر بعض لبابا أيضا ؟!" سألت (آيلا) بمرح ، وكانت العيون أكثر إشراقًا عندما أومأت والدتها.
"بالطبع. لكن علينا أن نسرع الآن."
ازداد انزعاج المرأة ، لكنها حاولت عدم إظهار ذلك في الوقت الحالي."إلى أين نحن ذاهبون ، (تاكاهاشي) -سان؟"
نظرت المرأة إلى سائقها وأعطته ابتسامة مزيفة.
"هل يمكنك أن تقودنا إلى متجر الحلوى هذا؟ أنت تعرف أي متجر.""بالتأكيد ..." بدأ السيارة وانطلق ، وهو يلقي نظرة سريعة على ( آيلا ) من وقت لآخر بينما كانت الأم تراسلها عبر هاتفها.
"ماما هل هذا أبي؟" (آيلا) سألت ، وهي تلقي نظرة خاطفة على هاتف المرأة. تنهدت وأومأت برأسها.
"نعم حبيبتي. أخبرته أننا نخرج اليوم. سنزوره مباشرة بعد أن ننتهي من التسوق."
"ياي!" هتفت (آيلا) ونظرت من النافذة ، تراقب غروب الشمس ببطء.
"هذا عمل أفضل." تنهدت المرأة ونظرت إلى هاتفها.
"لقد أخبرتك أنني لا أريد رؤيتها بعد الآن ، (آيلا)."
"حسنًا ، لقد ظننت أنك سترغب في رؤيتها للمرة الأخيرة."
'لا. فقط تخلصي منها كما أخبرتكِ. ثم تعالي إلى مكتبي ، لدي طاولة محجوزة لنا كشكل من أشكال الاحتفال.في المتجر ...
"ماما هل يمكننا الحصول على تلك الشوكولاتة؟"
(آيلا) تمسكت بتنورة والدتها ، مشيرة إلى المادة الغذائية المعنية. نظرت المرأة إليه للحظة ثم إلى السعر.
"هذا غالي الثمن ، ألا تعتقد ذلك؟"
لم يكن المال مشكلة كبيرة ، فقد كانوا أغنياء ، لكن إنفاق المزيد من المال على ( آيلا) أزعج المرأة.
"علاوة على ذلك ، لديك بالفعل ما يكفي." قالت المرأة وهي تشير إلى الحلوى في السلة.
"هذا لأبي. أعلم أنه يحب هذه الشوكولاتة ... يبدو مستاءً حقًا هذه الأيام ، لذلك اعتقدت أنها قد تساعده على ابتهاجه!" (آيلا) ابتسمت ، غير مدركة أن الفعل والكلمات تسببا في كسر قلب المرأة قليلاً.
مثل هذه الطفلة الساذجة ... حسنًا ، هذا أقل ما يمكنني فعله لها ،
"على ما يرام." أخذت المرأة السلعة وذهبت لدفع ثمنها قبل الخروج من المتجر مع (آيلا).
"لقد فات الوقت ..." تنهدت المرأة ونظرت إلى السماء المظلمة.
أعطت (آيلا) لها الحلوى قبل أن تسحبها على طول الحشد نحو حديقة قريبة.
"هل سنزور أبي الآن ؟!"
"نعم ، في الواقع ، والدك بالقرب من الحديقة. سأذهب وأحضره ، بينما تبقين هنا. حسناً؟"
وضعت المرأة (آيلا) على المقعد بينما نظرت إليها الفتاة في حيرة.
"لماذا؟ لا يمكن أن آتي معك؟"
"أوه آه ... لم أخبره أنك ستكونين معي ، إنها مفاجأة."
تبتسم (آيلا) برأسها وهي تراقب والدتها وهي تمشي.
لا استطيع الانتظار لرؤية أبي!
أنت تقرأ
هوس | Tokyo Revengers
Fanfictionفي سن 26 عامًا ، تُقتل ( آيلا ) على يد شخص مجهول ، بينما تستعد للقاء صديقتها القديمة هيناتا ، التي تُقتل بعد أشهر. الآن أصبح على صديقها المقرب تاكيميتشي ، الذي يسافر عبر الزمن ، لإنقاذهم من نهايتهم المأساوية. بينما (آيلا) تنضم إليه في مغامراته في ال...