CHAPTER 4 🂣

940 67 13
                                    

حتى الان لم يفهمني احد لا احد يعرفني على حقيقتي لطالما اعتقدت انني وجدت ذالك الشخص الذي يفهم الانكسار خلف قوّتي حتى ايقنت ان لااحد معي سوى الله

*┈┈┈┈*┈┈┈┈*┈┈┈┈

"(آيلا) - أعتقد أننا يجب أن نذهب إلى الباقين. المكان امان اكثر من هُنا.
"لا ، سأبقى هنا في حال أصبح الوضع سيئاً ، كما تعلمون أنني أستطيع الدفاع عن نفسي. اذهب وتأكد من عدم الوقوع في مشاكل مع بقية هؤلاء الأشخاص. '' أومأ الصبي برأسه وركض إلى حيث كان أصدقاؤه.
''هاه؟ لماذا لم تأتي (آيلا) - تشان معك؟ "
أخبرتني أنها تريد البقاء بالقرب من تاكيميتشي ، في حالة حدوث شيء له. تعلمون جميعًا أنها لن تغير رأيها عندما يتعلق الأمر به.
"ما خطبك الآن؟" ابتسم الصبي ابتسامة مزيفة وهز رأسه.

"آه ، أنا بخير ، أنا جائع قليلاً." أومأ الثلاثة الآخرون ، وركزوا انتباههم على تاكيميتشي. تنهد آككون وشد قبضتيه وهو يحرك انتباهه من (آيلا) إلى شكل تاكيميتشي كل بضع ثوان.
دائمًا ما يكون تاكيميتشي معها ... إنها دائمًا ما تكون حوله وصديقته ، ولكن عندما أحاول أن أطلب منها التسكع ، لا تستطيع ذلك!
تاكيميتشي هذا تاكيميتشي ذلك! ليوم واحد أريدها أن تولي هذا الاهتمام لي ... منذ ما يقرب من عامين حاولت كل ما بوسعي لجعلها ترى حبي لها لكنها ... في بعض الأحيان أتمنى ألا يكون تاكيميتشي موجودًا أبدًا. تنهد ، وقرر دفع هذه الأفكار بعيدًا في الوقت الحالي ، وسوف يكتشف شيئًا ما لاحقًا.

يجب أن أجد قائدي عصابة طوكيو مانجي ، كلاهما سانو وكيساكي ، طالما أنني عبد ، فلن أتمكن من رؤيتهما أبدًا. وأريد أن أبذل قصارى جهدي ، لكل من تاتشيبانا و (آيلا) ... "
من الأفضل ألا تندم على هذا." قال الصبي الأكبر قبل أن يلكم تاكيميتشي في بطنه. (آيلا) جفلت لأنها رأت صديقها يتعثر من الألم.
لا توجد طريقة يمكنني الفوز بها. فقط من هذه الضربة الوحيدة أستطيع أن أقول كم هو قوي.
"ما هو هاناغاكي؟"
" ماذا؟ أنتم جميعًا تتحدثون؟!"

تفقد هذا دون محاولة.
"تاكيميتشي! من فضلك توقف عن هذا! لقد فعلت ما يكفي بالفعل!
"يا من هذا؟" "
" هذا؟ هي أصغر مني بسنة ، اسمها (آيلا) ، وهي معروفة باسم أميرة ميزو

ماذا تفعل هي هنا؟
(آيلا) فكرت أثناء مشاهدة صديقها بالكاد يقف في هذه المرحلة.
"تاكيميتشي ...
" ستموت! "

'' أعطه الموت! أعطه الموت! أعطه الموت! '' هتاف في جميع أنحاء المنطقة.
"تاكيميتشي بما فيه الكفاية! من فضلك ، سوف تموت على هذا المعدل! '' (آيلا) صرخت في وجهه ، لكن كلماتها سقطت على آذان الموت بينما استمر الاثنان في إظهار ولكم بعضهما البعض.
"أنا لم أنتهي بعد!
"تاكيميتشي هذا يكفي!" "" سوف تموت بجدية! "" فقط توقف! "
" لم أنتهي بعد ... هذا لا يكفي لعلاج قلبي الضعيف من 12 سنة الماضية! "
"ما الذي تتحدث عنه؟" تمتمت الفتاة ذات العينين (السماويتان
"ركضت للتو وركضت ... وهربت بعيدًا ..." وتابع متعثرًا. قررت أن ذلك كان كافيًا ، (آيلا) خلعت حقيبتها المدرسية ، واقتربت من الثنائي ببطء.
"ماذا تفعل (آيلا) الآن؟" تمتم ماكوتو.
"لا أعرف ... لكن يجب على أحد أن يوقفها ... هؤلاء الناس لا يمنعون الفتيات من الضرب أيضًا." "

هوس | Tokyo Revengersحيث تعيش القصص. اكتشف الآن