chapter 11 🂫

777 48 4
                                    

" سأظل عالقا في رأسك كأغنيتك المفضلة "
" I'll be stuck in your head like your favorite song "

«────── « ⋅ʚ♡ɞ⋅ » ──────»

"هل وصلنا؟" (آيلا) سألته في الملل حيث استمر طويل القامة في قيادتها في الاتجاه المعاكس لمنزلها.
"سنكون هناك قريبًا ، توقفي عن الازعاج". ابتسم باجي بتكلف وهو يسحبها معه إلى جزء أكثر عزلة من المدينة.
"يمكننا لاحقًا أن نذهب ونأكل شيئًا. إنه علاجي ... أعتبريها كهدية ترحيبية مني".
"أوه ، شكرًا لك ..." قالت (آيلا) بهدوء ونظرت إلى الأرض.
"لقد أخطأت حقًا في الحكم عليه في البداية ... خارج تومان يبدو مرتاحًا ومسالمًا للغاية." ابتسمت وهي تراقب الصبي أمامها.
"نحن هنا!" أعلن باجي ، مما تسبب في استيقاظ (آيلا) من أفكارها. نظرت حولها ، ورأت أنهم أمام مأوى للحيوانات.
"هاه؟ لماذا نحن هنا؟"
"
فتح باجي الباب عندما استقبله أحد العمال.
"باجي سان ، لم أرك في أيام ... أين كازوتورا-سان؟ إنه دائمًا معك."
"كان لديه بعض العمل لينتهي ، لذلك جئت إلى هنا مع صديق جديد لنا." أجاب باجي ، مبتعدًا قليلاً حتى تتمكن (آيلا) من تقديم نفسها للعامل.

"(تاكاهاشي) (آيلا) ، تشرفت بمقابلتك."
أومأ العامل بـ رأسه قبل أن يطلب من باجي الذهاب إلى الغرفة الخلفية.
"أنت تعرف أين هم الآن."
أومأ برأسه ونظر إلى الفتاة الأقصر.
"هيا."
تبعته ، (آيلا) وأخذت تنظر حول الغرفة ، كانت نظيفة إلى حد ما ورائحتها لطيفة ، مما فاجأه لأنه كان ملجأ للحيوانات الأليفة.
"ها أنت ذا. أنتم تبدون أفضل بكثير اليوم يا رفاق!" ابتسم باجي لأسفل في صندوق ينظر إليه ، (آيلا) قابلها قطة بيضاء و 5 قطط سوداء وبيضاء.
"إنهم مسالمون ، لا تقلقي".
ركع باجي معها وأخذ يدها ، ووجهها إلى حيث كانت القطه

"يده دافئة ..." (آيلا) احمرت خجلاً وهي تراقب القطة البيضاء تشم يدها قليلاً وتلعقها بخفة
ت

رك باجي يدها وتركها تربت على القطة بينما كان يهتم بالقطط الصغيرة.
"هم لطيفون! كيف عرفت هذا المكان؟" (آيلا) سألت ونظرت إلى الرجل الذي كان يداعب إحدى القطط الصغيرة.
"أزور أنا و كازوتورا و تشيفويو هذا المكان كثيرًا. وجد تشيفويو هذه القطط قبل أسبوع ، وقد أحضرناها إلى هنا. لقد كانوا جائعين ، والآن أصبحوا أفضل حالًا على أي حال." ابتسم باجي للقط الصغير قبل أن يداعب قطًا مختلفًا.
"هذا رائع حقًا منكم يا رفاق ... أنا سعيدة لأن القطط بخير."
ثم طُلب من الاثنين إطعامهما وأن الملجأ سيغلق قريبًا لذا كان عليهما المغادرة قريبًا.
لقد فعلوا ما قيل لهم وودعوا العامل من قبل.
"أراك قريبًا باجي سان ، (آيلا) سان. أتمنى لكم رحلة آمنة إلى المنزل!"
"أنتَ أيضاً!"
"أراك في يوم أو يومين!"

هوس | Tokyo Revengersحيث تعيش القصص. اكتشف الآن