أُكتبوا لمن تحبون قبل أن تخلدوا إلى النَوم ، وتذكروا أن رسائلكم لَن تغفوا معكُم، ستظلّ مُستيقظة ، مستيقظة إلى الأبد.➴➵➶➴➵➶➴➵➶➴➵➶➴➵➶
"لا." قال مايكي بصرامة كما (آيلا) راقبته غير مصدقه.
"ماذا؟ ب-لكن-"
"الأمر خطير للغاية. موبيوس لا يظهر أي رحمة لأي شخص ، ولا حتى الفتيات. قد ينتهي بك الأمر بجروح أو أسوأ." شرح دراكن ، محاولًا عدم الإساءة إليها وتوضيح الأمر.
"هاه؟ أنتما الاثنان لا معنى لهما. لماذا تريدان مني الانضمام إذا كنت لا أستطيع القتال؟ من الناحية الفنية ، لا ينبغي أن أقاتل على الإطلاق ، إذا كانت هذه هي المشكلة."
اعترضت.
"تبدو هذه أفضل فكرة ..." فكر مايكي وتنهد وابتعد عنها.
"إنها كلمتي الأخيرة ، (آيلا) -تشين. نحن بحاجة للذهاب الآن ، باه ينتظرنا كين تشين."
خرج مايكي ودراكن ، تاركين وراءهم محبطة (آيلا).
إذا كنت تعتقد أنك ستتخلص مني بسهولة ، فكر مرة أخرى. (آيلا) انتظرت أن يبتعد الثنائي قليلاً ، قبل أن تتبعهم بهدوء."ما الذي يجب أن نفعله بـ (آيلا)؟ إذا اكتشفت سبب اضطرارها للانضمام إلينا بالفعل و ... أخيرًا وجدناها مرة أخرى بعد ماذا؟ سنتان؟"
"أعرف كين تشين ، لكن هذه كانت الطريقة الأسهل والأكثر أمانًا لإبقائها حولنا." قال مايكي وهو ينظر بلا مبالاة إلى الطريق أمامه.
التزم دراكن الصمت بعد ذلك ، غير متأكد مما يمكن أن يقوله. لقد أرادوها جميعًا معهم ، لكن هذا سيقودها دائمًا إلى المزيد من الخطر. بعد كل شيء ، لدى تومان العديد من الأعداء.
'عن ماذا يتحدثون أو ما الذي يتحدثون عنه؟ ولماذا تحول الجو إلى هذا الحد المخيف؟ (آيلا) فكرت أثناء مشاهدتهم من مسافة آمنة.
'لا يهم. أحتاج أن أبقى مختبئة قدر الإمكان ... "
واصلت متابعتهم ، وغادروا ببطء الجزء الأكثر كثافة سكانية في المدينة وانتهى بهم الأمر في موقع البناء. سار الزعيمان داخل مبنى مهجور ، حيث كان ينتظرهما شخصان مألوفان. نظرة خاطفة إلى الداخل ، فتشت المنطقة
، '' من الجيد أن هذين الاثنين استداروا ظهورهم ... انتظر! هؤلاء هم باه وبيان ... ما الذي يتحدثون عنه؟ اختبأت خلف الحائط ، في محاولة للتفكير فيما يجب أن تفعله بعد ذلك.
"ليس الأمر كما لو كان بإمكاني الدخول أو شيء ما ... لم أفكر في ذلك على الإطلاق!"
"هاه؟ (آيلا) ماذا تفعلين هنا؟"
قفزت وسمعت صوت تاكيميتشي.
التفتت إلى الصبي الذي كان يقف على بعد أمتار قليلة وركضت نحوه.
"ابقى هادئا."
"حسنا. ولكن ماذا تفعلين في الخارج؟" سأل تاكميتشي.
"لقد تبعت مايكي و دراكن هنا ، هؤلاء الرجال باه و بيان موجودون هنا أيضًا. إنهم يناقشون معركتهم مع موبيوس الآن."
"هاه؟ ولكن لماذا تبعتهم؟"
تنهدت ، نظرت إلى الأرض وشدّت على يد تاكيميتشي.
"لن يسمحوا لي بالانضمام إلى أي معارك أو اجتماعات. ما فائدة أن أكون في عصابة عندما أقف فقط ولا أفعل شيئًا. أنت تعلم أنني قادر على القتال بمفردي."
هز برأسه ، فهم الصبي من أين يأتي إحباطها.
"أعلم ، ولكن فكرة مطاردتهم أفضل فكرة؟ لا يهم أن هذا ليس مهمًا في الوقت الحالي."
"لماذا أنت هنا؟"
تجمد الصبي في مكانه ،
"... أريد إقناع مايكي بإلغاء القتال."
"لماذا؟"
"لدي شعور سيء ... لقد سمعت أنهما على بعد جيلين من تومان ، لا توجد طريقة للنجاة من هذا ..."
وهي تومئ برأسها ، (آيلا) فكرت في كلماته.
"أرى ، لكن هل تعتقد أنهم سيستمعون؟ لقد رأيتم كيف تم تحديد مايكي ، وكذلك كان دراكن والقادة الآخرون."
"علي ان اجرب." وقال تاكيميتشي إن الأربعة الآخرين مصممون وبدأوا في السير نحو المبنى. اتسعت عيون (آيلا) وابتسمت بعده.
'' كما تعلم ، لطالما أعجبت بتصميمك يا ميتشي كون. أتمنى لو كنت أشبه بك. "
تسببت الكلمات في احمرار وجه الصبي قليلاً وتسرع قلبه.
"آه ... شكرا". ابتسم بغرابة. دفع كل شيء جانبًا ، أصبح تعبير تاكيميتشي جادًا عندما دخل الاثنان إلى المبنى.
أنت تقرأ
هوس | Tokyo Revengers
Fanfictionفي سن 26 عامًا ، تُقتل ( آيلا ) على يد شخص مجهول ، بينما تستعد للقاء صديقتها القديمة هيناتا ، التي تُقتل بعد أشهر. الآن أصبح على صديقها المقرب تاكيميتشي ، الذي يسافر عبر الزمن ، لإنقاذهم من نهايتهم المأساوية. بينما (آيلا) تنضم إليه في مغامراته في ال...