"عندما تشعر بالوحدة، القرٱن هو أفضل صديق
When you feel alone, Quran is your best friend"➴➵➶➴➵➶➴➵➶➴➵➶➴➵➶
"ني (آيلا) -تشان! دعينا نذهب! '' قالت هيناتا وهي تراقب الفتاة وهي ترتدي سترتها.
"نعم نعم ، بالمناسبة هل لم تلتقي بميتشي-كون على الاطلاق اليوم؟ إنها الساعة 16 بالفعل ولم أحصل على أي إجابة منه. '' أخرجت الفتاة الأقصر هاتفها لتفحص الرسائل ، لكنها للأسف لم تجد شيئًا وهزت رأسها.
"لا يهم ، هو على الأرجح مشغول مع بقية المجموعة ..."
"آمل فقط ألا يكون في بعض المشاكل ، عادة لا أقلق إذا كنت معه." وضحكت عيونهم متذكرين تصرفاته الغريبة. لقد خرجوا من شقة هيناتا وساروا باتجاه المركز التجاري ، وتحدثوا عن ثرثرة المدرسة المعتادة.
"(آيلا) - تشان ، هل سمعتي أن هناك شخصاً أخر يخطط لسؤالك عن موعد؟"
"لا لا ... لقد قمت بالفعل بضبط هذه الأشياء ، لدي بالفعل مدرسة ووظيفتي على لوحتي. حقًا هؤلاء الجدد ليسوا مهمين بالنسبة لي في الوقت الحالي ... لكن هل تعرفين من هو على الأقل؟ '' توقفت هيناتا للحظة قبل أن تومئ برأسها بابتسامة.
''نعم! تاناكا كايتو! أنتي تعرفينه ، أليس كذلك؟ فلماذا كان مهتمًا بها من بين جميع الأشخاص ، كانت فقط (آيلا) ، بغض النظر عن أنها لم تكن تخطط للاتفاق على موعد معه على أي حال.
"(آيلا)... (آيلا) ... هل تستمعين؟!" تنادي هيناتا اسمها وهزها من كتفيها هو ما أيقظها من أفكارها. هزت رأسها ، ابتسمت (آيلا) وسحبت هيناتا من يدها نحو مدخل المركز التجاري.
"آسفة لأنني سرحتُ قليلاً ، ما الذي كنتِ تقولي؟" "
" هل تخططين لقول نعم؟ بعد كل شيء ، إنه يتمتع بشعبية كبيرة "."
"ربما لا. المدرسة والعمل يستنزفانني بالفعل ، العلاقة ليست أفضل فكرة الآن. نظرت حول المركز التجاري وأضاءت عيناها عندما لاحظت متجرًا للملابس وابتسمت وهي تسحبها.
"(آيلا) - تعالي!"
" نعم نعم ، لا تسحبي ... "
بمجرد دخولها ، نظرت الفتاة حولها للحصول على الهدية التي كانت هيناتا تبحث عنها لتاكيميتشي."هممم يمكننا تقسيمها والبحث عنها ، سيكون هاذا أسرع". اقترحت هيناتا ، خوفًا من اختفاء السترة. بالإيماء بالموافقة ، ذهبت (آيلا) في اتجاه منفصل ، في محاولة للعثور على العنصر في أقرب وقت ممكن.
"إذن كانت سترة حمراء ، هذا هو قسم الجينز ... ربما هناك؟" مشيت ، بحثت مرة أخرى ، لكن دون أي حظ. أصبحت الآن قلقة بشكل متزايد إذا تم بيعها بالكامل ، ولم ترغب في رؤية هيناتا يخيب أملها.
"معذرة ، هل لديك هذه السترة ذات اللون الأخضر ربما؟" عند هذه الكلمات ، أدارت (آيلا) رأسها بسرعة إلى المكان الذي يأتي منه الصوت. فتى بعيون خضراء
"نحن آسفون يا سيدي ، ولكن هذا هو اللون الوحيد المتاح حاليًا." قال الموظف وترك الصبي يعبس وينظر إلى العنصر.
"الأمر ليس بهذا السوء ... حسنًا ..."
"ربما يمكنني أن أسأله أين وجدها!" ابتسمت ابتسامة عريضة ، مشت(آيلا) إلى الصبي ، محاولة إنهاء هذا الأمر قريبًا.
من فضلك ، أريد فقط أن آكل ... "
" معذرة ، هل يمكنني أن أسألك أين وجدت هذه السترة؟ لقد كنت أبحث عنها خلال الدقائق العشر الماضية ... '' تنهد الصبي ، ويبدو أنه محبط على نفسه ومتعود على مواجهة (آيلا).
"لقد وجدتها في مكان ما في الخلف ، ولكن لا يهم أن تكون آخر مرة -" توقف الصبي عن الكلام وهو ينظر إلى شكل الفتاة. ظهر خجل على وجهه وخلع حلقه ، يحاول تهدئة نفسه.
'إنها لطيفة للغاية! بحق الجحيم؟'
"أوه ... حسنًا ، شكرًا على أي حال ، سأحاول العثور على شيء آخر ..."
"تبا ... آسفة هيناتا ... ربما يمكننا العثور على شيء آخر-"
"لا انتظري "! قال الصبي بصوت عالٍ وأمسكها من كتفها. أدرك الصبي الأشقر المزيف ما فعله للتو ، وسرعان ما تركها تذهب وبدأ يضحك بعصبية ، بينما (آيلا) كانت تنظر إليه في حيرة.
"مـ - ما قصدته هو ... هل يمكنكِ الحصول على هذا! يبدو أنكِ تريديها أكثر مما أفعل على أي حال ... '' قال الصبي وهو يدفع الشيء في يديها. (آيلا) نظرت إلى قطعة الملابس التي في يديها قبل أن تلفت انتباهها إلى الصبي الذي كان قرمزيًا الآن.
"عيناها جميلتان جدا ..."
''هل أنت واثق؟ يمكنني أن أجد شيئًا آخر - '' هز رأسه بسرعة وابتعد قليلاً.
"لا ، لم يعجبني اللون على أي حال. يبدو أنك تريده أكثر مني أيضًا. '' (آيلا) ابتسمت بشكل رائع وانحنت.
''شكرًا لك! هذا يعني الكثير ... أم ... "توقفت ، وهي لا تعرف ماذا تسمي الصبي ، الذي أخذ التلميح سريعًا وأضاف" تشيفويو ... تشيفويو ماتسونو "."
"شكرًا لك تشيفويو سان! بالمناسبة اسمي (تاكاهاشي) (آيلا) بالمناسبة. "
" آه ، لا تشكريني (آيلا) -سان ، أتمنى أن يعجب كل من يتلقى الهدية. '' أضاف تشيفويو ، وهو يشعر ينبض قلبه بفكرة مواعدتها.
"ليس الأمر كما لو أنني سأراها مرة أخرى ... لكنني أريد ذلك حقًا!" تنهد كلاهما وداعهما ،
"هممم (آيلا) ... كان بإمكاني أن أقسم أنني سمعت هذا الاسم في مكان ما ..." فكر تشيفويو ، إلا أن صوت صديقه قاطعه.
"يا تشيفويو! أين تلك السترة التي تريد شرائها؟ "
"همم يا باجي سان ، لقد أعطيته لشخص آخر ، لقد أردتُ الأحمر ولم أجدهُ." أومأ الذكر الأطول برأسه ووضع قطعة الملابس التي كان يمسكها بعيدًا.
"على أي حال ، دعنا نذهب باجي ، ملاحظًا كيف خرج تشيفويو منه.
"آه لقد كنت أفكر للتو ... هل سمعت عن (تاكاهاشي) (آيلا)؟ أشعر كما فعلت ، لكني لا أعرف من أين ... "اتسعت عيون باجي عندما سمع الاسم ،
"نعم ، لقد فعلت. تذهب إلى Mizo middle على حد علمي ، إنها تحظى بشعبية كبيرة بين الأولاد بسبب مظهرها ، حتى بعض الفتيات مثلها. وهي أيضًا من بين أفضل 1٪ من الطلاب الذين يتفوقون في الامتحانات النهائية كل عام.
"أنا أفهم لماذا ، إنها جميلة وذكية ... هي أيضًا تبدو كشخص لطيف ... تبا لماذا لم أتحدث معها أكثر؟!"
"لكن ، سمعت أيضًا أنها ضربت اثنين من أفراد عصابة فالهالا قبل بضعة أسابيع ، لا أعرف السبب الدقيق ، لكن أحد أعضاء الفرقة قال إنهم حاولوا مضايقة صديقة لها. '' قال باجي ، يبدو أنه مهتم بالفتاة نفسها.
"لماذا الاهتمام المفاجئ؟" سأل تشيفويو ، وهو ينظر إلى الصبي ، الذي ابتلع للتو وهز رأسه.
'لا ... بلا سبب! سمعت للتو بعض الفتيات يقلن اسمها وأصبح لدي فضول.
لا أستطيع أن أخبره أنني قابلتها! بقدر ما أحترم باجي سان ... لا أريد أن يلتقيا أبدًا. أحتاج إلى إيجاد طريقة لرؤيتها مرة أخرى ... بطريقة ما ... "
أنت تقرأ
هوس | Tokyo Revengers
Fanfictionفي سن 26 عامًا ، تُقتل ( آيلا ) على يد شخص مجهول ، بينما تستعد للقاء صديقتها القديمة هيناتا ، التي تُقتل بعد أشهر. الآن أصبح على صديقها المقرب تاكيميتشي ، الذي يسافر عبر الزمن ، لإنقاذهم من نهايتهم المأساوية. بينما (آيلا) تنضم إليه في مغامراته في ال...