وَله.

3.7K 120 158
                                    



مرحبًا من جديد شخبَاركم.

رَجعت لكم بونشُت جديد أستمتعوا فيه وروني تفاعُلكم , "فكرَة الونشُت هذا لـ صاحبِي لكن كُل الأحداث والسرد من عمَلي"

تجاهلُوا الأخطاء لإنّي مَ راجعتُه. 

" فلنُرَقَص في سٌاحِة حَربُنا أَنّا وأَنتَ والحُان رقصُتَنا مَاهِي سُوا أغِنَيِة هِذا الحَبٌ عَظيْمَ ".

___

دَخل غُرفة نومه المُشتركة مع أخوه كانت الغُرفة كبيرة وكُل شيء فيها منه أثنين..

أرتمَى ع سريره بمَلل ، رفع جوّاله يفرفر بالتطبيقات حتى شّد إنتباهُه تطبيق بينهم ، ثبّته بتردد لإنه مَ يحب عالم السوشيال ميديا ، ثبّته لإنُه طفشان ويدوّر ع شيء يضيّع ملله..

سجّل حِسابه وظلّ فترة يبحث عن لقَب حتى لقيه وكتبُه بإبتسامَة 'شيرو'.

تأمل حساب لمُدة نص ساعة وعيُونه ع الإشعَارات والإضَافات إللي مَ وقفت والنَاس إللي يَدخلوا له الشات يَطلبوا يصيروا فرينِدز..

تنهّد بملل وبدأ يتمشّى في الحسابات والبُوستات حتى جذب إنتباهُه حساب بينُهم..

تأمّله لعدة دقائِق حتى لقي نفسّه مِرسل له ، عضّ شفتُه بتوتر فهذه أوّل مرّ يبادر بأنّه يرسل لأحد غريب..

طلع مِن الشات ويحُس بندم ع تسرّعه ، وصله الرّد تأمّله لثوانِي.. 

شيرو ؛ سُومي.

سُومي ؛ هَلا؟.

طلع من الشات مُش عارف أيش يقُول بينما ظل يتأمل بروفايل الأخر وإللي كان كاتب إسمه 'سُومي'. 

وصلته رسَالة أُخرى من نفس الشَخص ؛ تَعرفني؟.

كتب بسُرعة ؛ لا.

سُومي ؛ أجل؟.

يامان (شيرو) ؛ شايفه بحسَابك.

سُومي ؛ اهاا يَاه. 

سُومي ؛ جديد أوّل مرة تدُخل هنا؟.

يامان ؛ يَاه.

سُومي ؛ عندك فرينِدز؟.

يامان ؛ لا مَ حسيت بإنجَاذب لأي شخَص.

سُومي ؛ همم.

رَوض مَدِيّد.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن