مَرحبًا .. شهَر مُبارَك عليّكم جميّعاً 💙
ونّشوت جديّد أستمتِعوا ولا تنّسوا الفوت والكومنّتس ،
" بَين نِسيانٌ ونِسيان
سأبقىٰ أتَذكّرُك..
وبَين غِيابٌ وغِياب
أنَا أنتظِرُك..
وبَين لِقاءٌ ولِقاء
دَومًا أشتاقُك ."
__سمِعُوا صَوت صُراخ دخلوا يركضوا يشوفوا إيش قاعِد يصيّر ، كانت تصرخ بعصبيّة و تقول كَلام مش مفهوم ، قامَت الأخرى تصفعهَا بقوّة..
ونطقت بحدة "مالش عنٌدي شيء أطلعِي من بيتي".
شهَقوا بخوف وضمّوا بعَض ، تكلمت الأخرى بقهَر "تضربُني وتطرديّني كمَان؟".
تكلَمت الأولى والغضَب يعتلِي وجهها "أيوة بضرُبش لأنك ترفعِي صوتش علي وجاية تتهميّني بالسَرقة" وبحدة "أطلعِي من بيتي".
ردّت الأخرى بغضَب هي الأخرى "عد أخرُج من بيتش لكن لاعادنِي أختش ولا أعرفش ولاني مسامحيّش لا في دنيا ولا في أخرة".
ناظرت للإثنين إللّي واقفِين عند الباب "ولا حتّى عد أخلّيش تشوفِي إبني".
ناظروا الإثنِين لبعَض وقامُوا يبكوا "لا يا خالة لا تأخُذيه".
صرَخت أمّه "أسكُت بتمُوت من دونه يعني؟".
زاد باكئهم وتمسّكهم ببعَض ، رد الأخر "أيه أيه خالتي بنمُوت من دون بعَض".
سحبتُه أمه وهو متمسّك فيه ويترجى أمّه مَ تبعده عنه ويفترقوا ، كذلِك الأخرى سحبت إبنها وحبستُه في غرفتُه..
كانوا الإثنين مُنهارين كيف لا وهم من جاءوا ع هذِي الحيَاة وهم مع بعَض؟ كل واحِد متعلّق في الثانِي بشكل عميّق وما ينّذكر إسم الأول إلأ والثاني معَاه ، إحدى عشر سنَة مع بعَض علاقِتهم أقوى من إنّهم أبناء خالات وأخُوة..
_____
منّدمجين مع شرح الدكتُور والقاعة يسُودها الهدُوء إلأ من صَوت الدكتُور ، بينمَا شخص واحِد كان شارد ويشخبط في الورَقة إللي قدامُه..
قاطع شرحُه دق ع الباب لحِقه دخول الوكيل..
تكلّم الوكِيل بمُقاطعة "المَعذرة منّك دكتُور خالِد".
لفّ للطالِب إللّي كان واقِف وراه ، تكلّم "طالب جديد ع ينّضم لكم إسمُه داسِر".
رفع الشارِد رأسُه لما سمِع إسمُه و ناظر فيه ثوانٍ ، نزّل رأسُه بأسى و تنهّد..
أنت تقرأ
رَوض مَدِيّد.
Random"إِحتَذَى الفُؤادُ خُطاكَ هائِمُ ولَقِيَ ربَّهُ بالعِشقُ قانِتُ مُوقِنٍ." كتاب ونشوت'ز قاي عامي، إذا مش عاجبَك لا تدخُل أو تتفلسف ع رأسي~