『هَل بإمكَانِي مُعانقتَك دون قيُود أم سَتظّل يَداي عاجِزتَين رَغم قُربَك』
"هل تُواعِد إحداهِن؟"
تَحدث بخُبث بينَما يَلمَس بشرَة عُنقي لأبعدهُ بسُرعَة و توَجهت نَحو المِرآة أنظُر، تَباً لهُ العلامَة واضِحَه."إن كُنت تَفعل فلا داعِي للحَرج"
قصَد إن كُنت أواعِد، لكِن بحَقِك جيمين أنا أريد أنّ أكون فتَاتك وَحدك لا لغَيرك.كَيف أمنَع سيو عَني دون فِقدان عَملي لديهِ..
"لا أواعِد أحَد"
أخبرتهِ بينَما أمرر بَعض الثلج على عُنقي، قد أحضرتِها من المُبرد."إمم لابُد أنكَ تُعاني من حساسيَه بسَبب درجَة الحَرارة"
هى حَقاً حَساسيَة و أسوَأ حَساسيَة تُدعَى سيو الحَقير الوَسيم.
"إنها إتفاقيَه مَع شَخص مَا"
أخبرتهِ لأنَني أكره الكَذِب على جيميني لكِن ليس هَذا غَرضي الآن، بَل أريد مَعرفَة رَد فعلهِ عَن هَذا الشَئ." كَيف؟!! "
توَقعت غَير هذا، مَلامحهُ إنطفَأت و نظراتهِ بَدت حَزينَه أكثر من كَونِها مُتقَززه."تَقبيلي مُقابل شَئ أحتاجهِ"
"بحَقَك وهل وافقت!!"
لقد إنفَعل! جاء و أمسَك كَتفاي مُحدِثاً تواصُل بَصري جَعل نَبضات قَلبي تُجَن."لم يَكُن أمامِي خَيار"
هَمست بتَردد من قُربهِ و مَلمس كَفيهِ على كَتفاي العاريين، ليتَني أرتديتّ كَنزه بأكمَام."إن كان لأجل المَال يُمكنُني مُساعدتَك لكِن لا تَفعل هَذا رجاءً"
لمَساتهِ.. نَظراتهِ.. أنفاسهِ..
بأكملهُ دافِئ.."هَذا سَئ للغايَه تاكارا"
اومَأت بُبطء لأنَني حتمَاً غارقَه بعَينيهِ البُندقيَه، كَأنَني أنظُر لقِطعَه من النَعيم."الجنس ليسَ مُجرد رَغبَة، إنهُ شَئ يَحدُث بَين الأحِبَه فقط لأن مَشاعِرهم الدافِئَه تتَشارك مَعاً"
هَل بإمكانِي الآن أخذهِ بَعيداً عَن البَشر و الإحتِفاظ بهِ، أنهُ أنقي حتّى من تَنفُس ذات هوائِهم، إنظروا كَيف هى مُعتقداتهِ لطيفَه و بريئَه.
ليتّ كُل البَشر مِثلك جيمين لكَان العالم أفضَل بالتَأكيد.
"كَم تُريد و عِدني الا تَفعل هَذا مجدداً"
تَباً لكَ أنا لن أحتمِل قَدر البرائَه هَذا.
أنت تقرأ
𝐖𝐀𝐑𝐌 𝐏𝐋𝐀𝐂𝐄 | 𝐉𝐌 ✓
Fanfiction〖مَكَانِي الدَافِئ〗PARK JIMIN أنا مَن إختَارتّ الوُقوع بحُبَك. أنا مَن جَعَلت مِنكَ لِي هوَساً. ┈┈┈┈┈┈┈┈ [ مُكتَملة ] - بَدأت بمَايو ٢٠٢٢ - إنتَهت فبراير ٢٠٢٣ -كُل حقوق الكتابَه والتأليف تعود إلي -لا أسمَح بالإقتباس