『بَردَت أطّرافِي أثّنَاء نَومِي و بِحُلمِي حِضنَك إحتَوانِي و دَفئَنِي』
┈┈┈┈․° ♡ °․┈┈┈┈
هيتوكا كانت تقِف على البَاب بغَضب و كيوكا تنظُر لها ببرود، إن حَدث قبلاً كانت سَتخاف و تتوَتر لكِن الٱن هى فاقِدة لمَشاعِرها حَقاً.
"بالصِدفة إتَضح أن هيكاري صَديق زَوجي"
هيتوكا قالت بغَضب و الأخرى ناظرتِها من الأعلى للأسفل و تَخطتها مُتمتمَة.
"سُحقاً لهُ"
هيتوكا لحِقت بها وكَم هى غاضبَة حَقاً من كيوكا التى لم تَراها لشهور طَويلة للغايَة.
"لم تَكوني لتُخبريني مَكانِك لمَدى الحَياة لولاه صَحيح؟؟"
صاحَت بينما سَحبت قُبعَة الهودي مِنها لأنها تتَجاهلها لكِن صُدِمَت و تَجمَدت بمكانِها لرؤيَة شَعرها القصير.
كيوكا التَفتت نحوها ببُطء لتُبصِر وَجهها و عيونِها السوداء و هذا نوعَاً ما أصابها بصدمَة شديدة.
"أنتِ.."
هيتوكا ظَلت تُحدِق بوَجه أختِها الصُغرى لفترة حتّى دَمعت عيونِها و تساقطَت واحِدة تِلو الأخرى.
"أنتِ حَقاً.."
همَست بينَما تتقدم مِنها تَرغب بمُعانقتِها لكِن كيوكا تَراجعَت ببُطء ثم تجاهلتِها و أسرَعت لغُرفتِها.
"عودِي إلي هُنا"
صاحَت بينما تَمسح دموعِها و ذهبَت خلفِها لتَطرُق على الباب.
"إفتَحِي لا تَكونِي هكذا، واجهيني كيوكاا"
كانت تَصرُخ عَليها بينَما تَركُل الباب و كيوكا بالداخِل تسِد ٱذانِها بيَديها.
"بحَقِك أصبَحتِ فتى كَيلا تتَزوجي من أجَل حُبكِ الوَهمي"
كيوكا ضَغطت بعُنف على ٱذانِها من صَوت صُراخِها الذي تسمعهُ بالفِعل.
"إنهُ مُجرد آيدول لعين من جنس مُختَلف عَنكِ؟؟ أكان عَليكِ حَقاً الهَرب من البَيت!!"
لقد ذَكرتها بجيمين الذي تُحاول جاهِدة إخراجهُ من عَقلِها.
عَينيها أحرقتِها لذا نَزعت العَدسات بعُنف و فركتِها بين أصابعَها لتتفتت.
أنت تقرأ
𝐖𝐀𝐑𝐌 𝐏𝐋𝐀𝐂𝐄 | 𝐉𝐌 ✓
Fanfiction〖مَكَانِي الدَافِئ〗PARK JIMIN أنا مَن إختَارتّ الوُقوع بحُبَك. أنا مَن جَعَلت مِنكَ لِي هوَساً. ┈┈┈┈┈┈┈┈ [ مُكتَملة ] - بَدأت بمَايو ٢٠٢٢ - إنتَهت فبراير ٢٠٢٣ -كُل حقوق الكتابَه والتأليف تعود إلي -لا أسمَح بالإقتباس