- pt 23 -

742 82 79
                                    

بقَدر أنفاسِي وأنفاسَك أريد لِقائَك






┈┈┈┈․° ♡ °․┈┈┈┈

• اليابان _ طوكيو •

كَان الوَقت باكِراً و هيكاري يُراقِب أفعَال كيوكا أمام المِرٱة، تُمشِط شعرها على غِرتِها و تَضع العَدسات اللاصِقَة.

تَرتدي هودي رمادِي مع بنطال چينز أزرق واسِع عليهِ بَعض الخُدوش.

تَصرفاتِها هكذا مُنذ أن عادَت لليابان و الذي هو من إسبُوع فَقط، و حينَما يَسألها عن جيمين تَدعي عَدم مَعرفتهِ!

"هَيا"

قالت بإبتسامَة خَفيفة مِما يَجعل هيكاري صامِتاً يُحدق فيها فقط بسَبب تَصرفاتِها.

لقَد عادَت لطَبيعَة الفتى الذي قابلهُ للمَرة الأولى، عادَت للتَخلى عن كيوكا..

تَنهد و نَهض خَلفِها فهى لا تستمِع لهُ لِذا يُسايرها بصَمت.

"أنتِ بخَير"
سَأل بينما يَسير بجانِبها لتَلكُم كَتفهِ بكَتِفها.

"حادثنِي بصيغَة فتى عِندما نَكون بالخَارج"

"أعتذِر"

هَمس بخُفوت لكِن بداخلهُ غير راضِي عن عَودتِها للفتى فهذة ليسَت طَبيعتِها الحَقيقة.

"سيو سَيوافِق على عَودتَك للعَمل؟"
سَأل لتَرفع أكتافِها بلا مُبالاة.

"لا أعلم لكِنهُ قال لي قَبلاً لن أطردَك"

اومَأ بهُدوء و قد وَصلا للمَتجر بالفِعل، دَخلا ليَتجهِ مَكانهِ و كيوكا توَجهت لغُرفة سيو و طَرقت البَاب.

هو فَتح غَير مُدرك أن يَرى مَن يملُك قَلبهِ مُجدداً مِما جَعلهُ يُصدَم.. ومَع ذلك حافظ على تَعابير وَجههِ الهادِئة.

"الم تَستَقيل؟"
سَألها لتومِئ ببُطء.

"هل.. يُمكنني العَودَة؟"

لم تَجد لهُ رَد فِعل سِوى الهُدوء لتُدرك أنهُ لم يتَخطاها بَعد..

"لا أريد أن ٱراكَ"

أخبَرها بصراحَة لذا اومَأت بتَفهُم و كادَت تَرحَل لكنهُ هَمس بهدُوء أوقَفها.

"لكِن.. لا يُمكننى رَفض طَلب لكَ"

أدرَكت أنهُ يَتألم من نبرة صَوتهُ ولا تَقدِر على فِعل شَئ من أجلهِ فكِلاهُم يُعانِي من نَفس الألم، ألم الجُنون و الهوَس بالحُب.

𝐖𝐀𝐑𝐌 𝐏𝐋𝐀𝐂𝐄 | 𝐉𝐌 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن