『أنتّ هو الوَحِيد الذي تتَعرف عَليهِ مَشاعِري فمُنذ البدايَة هى خُلقَت بداخِلي لكَ وَحدك』
┈┈┈┈․° ♡ °․┈┈┈┈
' Flash back _ part 22 '
تايهيونغ دَخل و إنحَنى بإحتِرام ثُم إعتَدل ليُردِف بثَبات كَعادتهُ بالكَلام.
"أريد الحَديث مَعك بشأن السَيدة كيوكا"
"للمَرة المائَة أقول لكَ أنتَ لستَ روبوت تايهيونغ!"
هانا قالت بعُيون واسِعَة من تَصرفاتهِ و هو لم يبتسِم مُجاملةً حتّى، ذو ملامِح هادئَة و باردَة و وَقفة ثابتَة.
"إن كُنت سَتقول كَلامَاً يُزعِجنى عَنها فلا تتَحدث"
جيمين قال ببرود و نَهض بغَرض الذّهاب و البَحث عَنها لكِن تلك الكَلمات جَمدت عُروقهِ.
"هى عَادت لليَابان"
"لـ..اليابان"
همَس بتَقطُع من الصدمَة فهو لم يَتوقع ابَداً أن تَعود."عَليك إعادتِها"
تايهيونغ همَس ثم تنهد و أكمَل بصِدق."لن يُحبَك أحَد فى العالم أبَداً بقَدرها"
الأصغر لا يُصدِق أن هذا الكَلام يَخرُج من تايهيونغ بذاتهِ.
"أعرف لكِن.. هَل حَقاً تَقول هذا"
خاطبهُ بذهُول و تايهيونغ أخفض بصرهِ من شعورهِ الشّديد بالذنب.
"أنا اخطَأت"
همَس بحُزن لِما فعلهُ بكيوكا فجَميع ما حَدث و شَك جيمين بها كان بسببهِ.
"أخاف عَليكِ بشِدة و كُنت قَلقَاً من غموض السّيدة كيوكا، أنا ٱسِف حَقاً"
جيمين أدرَك بَعد عَناء أن تايهيونغ ليس ذلك الرجُل السّئ الذي كان يَعتقدهِ، تَدخلهُ بأمور حَياتهِ كان بدافِع الخَوف عليهِ.
"هيونغ لا بَأس أنا أسامُحك"
جيمين همَس بصِدق فهو يشعُر أن لديهِ شَقيق أخيراً بعدَما لم يكُن يثِق بأحَد."هيونغ!"
الأكبَر رَدد بعيُون واسِعَة لأن تِلك الكَلمَة تَعنى أخى الأكبَر.لقد ابدى رَد فِعل على وَجههِ أخيراً و جيمين للمَرة الأولى الٱن يَبتسِم لهُ.
"أجَل.. هيونغ"
تَقدم و عانقهِ برفق مِما جَعل تايهيونغ مُتجمِداً بمَكانهِ، لطَالما تَلقى مُعامَلة قاسيَة من جيمين فى الماضِي.
أنت تقرأ
𝐖𝐀𝐑𝐌 𝐏𝐋𝐀𝐂𝐄 | 𝐉𝐌 ✓
Fanfiction〖مَكَانِي الدَافِئ〗PARK JIMIN أنا مَن إختَارتّ الوُقوع بحُبَك. أنا مَن جَعَلت مِنكَ لِي هوَساً. ┈┈┈┈┈┈┈┈ [ مُكتَملة ] - بَدأت بمَايو ٢٠٢٢ - إنتَهت فبراير ٢٠٢٣ -كُل حقوق الكتابَه والتأليف تعود إلي -لا أسمَح بالإقتباس