『حِينما رأيتَك صِدفَه.. هَل كُنت حَقيقِي أم أنني مازُلتّ أحلُم』
' kyouka pov '
كُنت أغسِل الصحون بينَما القي أذنِي للصالون أستَرق السَمع لجيمين وهيكَاري، إن كُنتم تَسألون عمّا حَدث بعدمَا قال سآخُذ قلبي وأرحَل لكِن مَع مالكتهُ.
فقد صَفعتهُ! السَبب أنهُ كاد يَجعل قَلبي يَنفجر! أهو جَاد بالإقتِراب مِني والهَمس بنبرتهِ التّى لم تَفشل مَره بجَعلي أثيره!
هذا كان يَحدُث بأحلامِي فقط وأنّ أجدهُ حَقيقَة فجَأه نوعَاً ما يَجعلنِي ما بيَن التَصديق والإنكَار.
أين المَنطِق بإعتِراف إيدولي المُفضِل بالحُب نَحوي، أخاف أنَنى أحلُم مُنذ يوم الحَفل الذي بكَيت فيهِ لأنَنى لم أحضرهِ.
أخاف أن كُل هَذا ولِقائِي بجيمين وَهم من نَسيج عَقلي وسَأستيقِظ لأجِد ذاتِي لازالت تَبكي عِند النَهر وَحيدة .
خفقاتِي جُنَت لتَوي حينَما جاء وإستَند بذراعيهِ على المِنضَده يُناظِرنِي بتِلك العيون، فقدتّ السيطَرة على أعصابي حينَما غَمز.
"بـ..حقَك ماذا تَفعل"
تَوترت من إبتسامتهِ.
لكِن يحِق لكَ أثري جيمين."أغازل حَبيبَتي أ لديك مُشكِلة"
نَبرتهِ واللّعنَة تُثير جنونِي.. أجُنِنت كَي أعشَق نَبرة صَوت."مَـ.. متى أصبَحت حَبيبتَك"
أخفَضت بصَري بينَما أعبَث بالصحون وعَيناي توَسعت لشعوري بإقترابهِ الشَديد، لقد وَقف خَلفي.مَع أنهُ لم يُلامِسني لكِن أنفاسِي سُرقَت.
"إمم بشَأن هَذا"
هَمس قُرب أذنِي ليَقشعِر بَدنِي وإستنَدت على الحَوض، سَأموت إن لم يَبتعِد."أنّا مَن يُقرر"
"ولِما"
تَأتأت رغم أنها كَلمَه واحِدة خَرجت من ثُغري."سَمحتّ لكِ بحُبي لسَنوات"
"غَير مَنطِقي أنتَ لم تَكُن تَعرفِني حتّى"
نَطقت بينَما أحاول بقَدر الإمكان عَدم السقوط، أين ذَهبت أعصاب ساقاي وتَركتنِي بذلك المَوقِف."أخبرينِي ألم تَحلُمي يومَاً بأنَني حَبيبكِ؟"
حُلم واحِد! كانوا مِئات جيمين! صَنعت منكِ بعَقلي وَهم وعِشت مَعهُ لسَنوات."إن نَفيتِ أعدكِ أن أرحَل"
كاد يَتراجَع لِذا إلتَفت بسُرعَة لتُقابلنِي مَلامحهُ، أنَني مُتيمَة بهَذا الرجُل.
أنت تقرأ
𝐖𝐀𝐑𝐌 𝐏𝐋𝐀𝐂𝐄 | 𝐉𝐌 ✓
Fanfiction〖مَكَانِي الدَافِئ〗PARK JIMIN أنا مَن إختَارتّ الوُقوع بحُبَك. أنا مَن جَعَلت مِنكَ لِي هوَساً. ┈┈┈┈┈┈┈┈ [ مُكتَملة ] - بَدأت بمَايو ٢٠٢٢ - إنتَهت فبراير ٢٠٢٣ -كُل حقوق الكتابَه والتأليف تعود إلي -لا أسمَح بالإقتباس