عندما كانت في الخامسة من عمرها ، حدث شيء رهيب. لم تتذكر ما حدث لها بالضبط ، لكن كان من المستحيل تفويت العواقب.
اعتادت ساكورا ساوادا أن تكون فتاة مرحة و مشرقة تحب التواجد بين الناس.
بعد ذلك اليوم ، لم ترى السماء مرة أخرى. في الواقع ، لم ترى الكثير من أي شيء بعد ذلك.
أول دليل كانت لدى نانا أن شيئًا ما كان خطأً فظيعًا في ابنتها جاء بعد أقل من أسبوع من إحضار زوجها الرجل العجوز "اللطيف" إلى منزلهم مع حراسه. طلبت من ساكورا أن تحضر لها شيئًا من المطبخ ... فقط لتجد ابنتها الصغيرة تنظر حولها في حالة ذهول و عيناها غير قادرة على التركيز بشكل صحيح.
إلا أنها ساءت من هناك. في غضون شهر ، تلقت نانا التكهن القاتم من الأطباء ، و جميعهم قالوا نفس الشيء.
جسديا ، لم يكن هناك شيء خاطئ مع طفلتها. و مع ذلك ، كان من الواضح جدًا أن ساكورا عانت من نوع من الصدمة ... و كانت النتيجة أن عقلها أغلق أجزاء عقلها التي تتحكم في قدرتها على الرؤية. تم إعلان طفلتها كفيفة قانونيا في سن الخامسة و أربعة أشهر من صدمة نفسية جسدية.
مع الحظ و الكثير من الحب و الرعاية ، قد تتمكن ساكورا من استعادة بصرها مرة أخرى ... لكن هذا كان كبيرًا إذا. بعد كل شيء ، منعها عقل الفتاة الصغيرة من تذكر سبب المشكلة ، و كان الكبار غير مستعدين لإجبارها على التذكر خوفًا من تفاقمها.بكت نانا نفسها لتنام و هي تعانق طفلتها بشدة لأسابيع بعد سماعها للأخبار.
مع مرور الوقت ، تعلمت ساكورا التكيف مع وضعها الجديد. كانت صغيرة ، و بينما اختفى بصرها بدت شخصيتها أقرب إلى ما كانت عليه من قبل.
كانت ساكورا تبكي. بينما تعلمت التكيف مع وضعها ، فإن هذا لا يعني أن زملائها في الفصل فهموا ذلك أو قبلوه.
قامت بعض الفتيات اللئيمات بإمساكها و دفعها إلى غرفة مقفلة ... غرفة كانت بجوار آلة صاخبة حقًا كانت ترسل أذنيها المسكينة إلى الحمل الزائد الحسي. وجدت أنه من الأسهل التنقل باستخدام سمعها.
عندما سمعت الباب مفتوحًا ، جفلت من الضوضاء.
أمسكت بها يد مشوشة بنفس حجمها. ناحت ، قبل أن تتلاشى قليلاً و تصبح أكثر لطفًا.
قال صوت: "عاشبة صغيرة ، لن أؤذيكي".
فتحت ساكورا عينيها ببطء ، لكن هذا لا يهم حقًا.
ما عدا أنها رأت شيئًا. كانت دافئة و وقائية للغاية ، لكنها منعزلة. مثل الغيوم بدأت تنسى. كان اللون البنفسجي ساطعًا جدًا لدرجة أنها عندما شعرت بالطفل الآخر ، و هو صبي من صوته ، يمسك بيدها ، يضغط عليها برفق.
شعرت أن يده اللطيفة تهب شعرها ، استرخت. كانت آمنة و محمية. هذا الشخص لن يؤذيها.
تبعت الصبي خارج الغرفة ، و ظلت قريبة منه حتى سمعت صوت والدتها المألوف.
أنت تقرأ
صوت اللهب
Fanfictionالمؤلف الأصلي: sakurademonalchemist عندما يتم إغلاق ساكورا ساوادا ، هناك عواقب غير مقصودة لم يكن بإمكان حتى فونغولا توقعها. لحسن الحظ ، فهي تجذب سحابة واقية للغاية لإبقائها في مأمن من أولئك الذين لا يفهمون ألمها. أن تكون عمياء ليس بالأمر الممتع ، لك...