كان لدى ريبورن بعض الأمل في بقاء ساكورا على الأقل على قيد الحياة لكونها ديسيمو فونجولا لفترة كافية لتمرير اللقب لأطفالها عندما قررت مدرس العلوم التركيز عليها بسبب الاختبار الذي أجرته. يبدو أنه كان من القلائل الذين نظروا إليها بازدراء بسبب "المعاملة الخاصة" التي تلقتها ، بما في ذلك الاختبارات الخاصة التي يشرف عليها المعلمون الآخرون.
بالنظر إلى حالتها ، بذلت السحابة الخاصة بها أطوالًا غير عادية لمنح صديقته شيئًا قريبًا من الحياة المدرسية العادية.
كان لا يزال مندهشًا من أنها تمكنت من إعاقة طفل المطر بمفردها ، معتبراً أنها منعته من الفريق لمدة شهر كامل. مما رآه كان الصبي مهووسًا بالبيسبول ، لذا لم يكن يجب أن يأخذ الأخبار مستلقياً.
و مع ذلك ، لم يكن هناك أي إشارة للغضب تجاه كل ما فعلته لإبعاده عن الفريق في المباريات القليلة القادمة. أشبه بالاحترام و الإعجاب.
بعد فترة وجيزة من لقاء هاياتو مع السحابة ، بدأ المطر ينجرف ببطء نحو الفتاة. أو ربما كان دائمًا ينتظر هذه الفرصة في الطنف ، و لم يدركها. من التفاعلات المحدودة بينهما ، كان من الواضح أنه كان على دراية كاملة بحالتها و خرج عن مساره لتلبية "القواعد" دون إخباره.
من المحتمل أنه كان الشخص الذي أخبر هاياتو ، معتبراً أن العاصفة بدت و كأنها ممزقة بين معاملة السماء مثل الزجاج و إعجابه بها.
عبس ريبورن علانية في رفضها عندما تعامل معها المعلم بخشونة و صادر الأجراس. الآن بعد أن عرف الحقيقة ، كان عليه أن يأخذ الأمور بطريقة مختلفة قليلاً في كيفية تدريبها لها.
لم يكن هاياتو الوحيد الذي وقف في غضب ... فعل تاكيشي أيضًا و كان عابسًا بشدة.
بدت فتاتان منزعجتان حقًا.
"إذا كنت لا تريد أن تطردي يا فتاة عديمة الفائدة ، فابحثي عن كبسولة الوقت!" سخر المعلم.
عبست ساكورا منه ، لكنها تمكنت ببطء من مغادرة الفصل.
تبعها ريبورن من بعيد و سمع محادثتها.
"أي فكرة أين هيباري سان؟" سأل تاكيشي.
تألقت تعبيرات ساكورا المذهولة ، قبل أن تشير إلى الأعلى.
"أخذ إحدى قيلولته على السطح ، هاه؟ هوب."
"ايب!" صرخ ساكورا بينما حملها تاكيشي على غرار طريقة الأميرة.
أنت تقرأ
صوت اللهب
Fanfictionالمؤلف الأصلي: sakurademonalchemist عندما يتم إغلاق ساكورا ساوادا ، هناك عواقب غير مقصودة لم يكن بإمكان حتى فونغولا توقعها. لحسن الحظ ، فهي تجذب سحابة واقية للغاية لإبقائها في مأمن من أولئك الذين لا يفهمون ألمها. أن تكون عمياء ليس بالأمر الممتع ، لك...