لم تكن هناك حاجة لإخبار ساكورا بمن سيأتي عندما ذهبت لرؤية كيويا. شخص واحد فقط جعله سريع الانفعال و كان جده فون.أخفت ساكورا ابتسامة ... كان فون أكثر متعة من ريبورن أن يكون حوله و لم يكن يمانع إذا ألبسته ساكورا أزياء متطابقة. كان ريبورن لئيمًا لدرجة أن يطلب منه أن يفعل ذلك.
"يقوم فون بإحضار تلميذته الحالية معه. يبدو أنه يحتاج إلى مكان ما ليأخذها منذ أن أعطتها قدرة خطيرة إلى حد ما من أجدادها و قاموا بقطعها عن مساعدتها بشكل مباشر."
مما يعني أنه لا يمكنه تركها مع هيباري فقط ، لأنهما مرتبطان.
مالت ساكورا رأسها.
"ماذا عن تدريب متدرب أكبر سنًا لها حتى تصبح مستعدة لتعلم الأشكال الأكثر تقدمًا؟"
قال هيباري: "لماذا تعتقدين أنه سيأتي إلى هنا؟ ربما يريدكي أن تكوني مدربتها و تسمحي لها بغطاء طفل حقيقي".
أوه ، لهذا السبب كان غاضبًا. لم يكن يحب مشاركتها على الإطلاق ، لكنه تحمل ذلك لأنه جعلها سعيدة. بالكاد كان يتسامح مع لامبو على الإطلاق.
قالت ساكورا: "حسنًا على الأقل يمكنني مشاركة بعض الأزياء الجديدة التي حصلت عليها ماما لنا".
"لماذا لا تشاركهم مع ريبورن؟"
"مخيف للغاية و لا أعرف ما إذا كان على استعداد للانضمام".
شخر هيباري علنا. لقد رأى ذلك الطفل المزيف يرتدي ملابس سخيفة من قبل عدة مرات. كانت معظم الأزياء من مسلسلات أو كتب أنمي عشوائية ، و نادرًا ما كانت من أي شيء مهين للغاية. بعد كل شيء ، لم يرغب أحد في سماع ساكورا تبكي لأن بعض الأحمق يسخر مما كانت ترتديه.
كان فون يبتسم و هو يقود اي-بين مباشرة إلى المنزل. بالنظر إلى مدى قربها من النظر ، يمكنها الاستفادة بشكل كبير من حيل ساكورا الصغيرة للتجول دون رؤية.
على الأقل حتى تبلغ من العمر ما يكفي لارتداء العدسات اللاصقة على أي حال.
ضرب ليتشي جرس الباب و استغرق الأمر من نانا بضع ثوان للنظر إلى أسفل.
"فون-سان! و هذه يجب أن تكون متدربتك التي ذكرها كيويا. تعالوا! يجب أن تعود ساكورا إلى المنزل قريبًا مع صديقاتها الصغار ، و سنستمتع بتايلاند الليلة."
ابتسم فون وأخذ اي-بين بالداخل. كانت الموسيقى على جهاز الاستريو عبارة عن مجموعة مختلطة من بعض الأغاني القديمة جدًا و بعض الأغاني الشعبية من وطنه. لقد أحبت ساكورا ذلك ، لأنه يعني أن لديها تنوعًا أكبر في الاستماع إليها في المنزل.
أنت تقرأ
صوت اللهب
Fanfictionالمؤلف الأصلي: sakurademonalchemist عندما يتم إغلاق ساكورا ساوادا ، هناك عواقب غير مقصودة لم يكن بإمكان حتى فونغولا توقعها. لحسن الحظ ، فهي تجذب سحابة واقية للغاية لإبقائها في مأمن من أولئك الذين لا يفهمون ألمها. أن تكون عمياء ليس بالأمر الممتع ، لك...