5

111 20 3
                                    



قوبلت محاولات بيانكي لتسميم ساكورا حتى الموت بفشل ذريع. لسبب واحد كان أنفها أكثر حدة مما توقعته Poison Scorpion ، لذلك تمكنت من التخلص من كل ما كانت بيانكي تحاول استخدامه قبل أن يتم نشره.

و بالطبع كان هناك وقت كانت فيه الفتيات يخططن لصنع الكعك للأولاد في الاقتصاد المنزلي ... حاولت بيانكي اعتراض عرض ساكورا ، فقط لتعلم أن الفتاة مستثناة تلقائيًا من الفصل.

الشيء الوحيد الذي تمكنت من القيام به هو صدمة شقيقها الأصغر ، الذي هرب على الفور إلى نفس الفتاة التي كانت تحاول قتلها.

فشلت المحاولة الأخيرة و الأخيرة لمجرد أنها حاولت ذلك.

باختصار ، لم يكن هيباري سعيدًا بامتلاك أحد آكلات اللحوم الأكبر سنًا بعد طائرته الصغيرة ، و جعله معروفًا ... في البستوني. كان جوكوديرا ممزقًا بين شفقة أخته و التفكير في تشجيع السحابة العنيفة.

ثم تم إخبار بيانكي بشيء جعلها تشعر و كأنها تعرضت للكمات في القناة الهضمية.

لم تكن تعرف أن الفتاة التي كانت تحاول قتلها كانت عمياء. كانت تحاول صراحة قتل طفلة معاقة كان عليها أن تكبر بمعرفة أن والدها سرق بصرها ، و تعرضت للتعذيب لفترة وجيزة حتى عثرت على سحابة تتألق لها.

قد يكون هذا وحده قد هدأ على الأقل من محاولات بيانكي ... لكن ساكورا نفسها هي التي تمكنت من جذبها إلى جانبها كعضو في عائلتها المتنامية.

كانت بيانكي من أشد المؤمنين بالحب قهر أي شيء ، بما في ذلك السموم. في الواقع ، كان لديها ميل لقراءة الروايات الرومانسية التي كان لها هذا الموضوع طوال الوقت.

كانت ساكورا من عقلية مماثلة ، و إن كانت أقل قوة. كانت تؤمن إيمانا راسخا بأن حبها لـ "كيو-تشان" و عددها المتزايد من الفرسان (لم تستخدم مصطلح الحراس ، لكن كان ذلك ضمنًا بشكل كبير) سيساعدها يومًا ما على الرؤية مرة أخرى.

شعر ريبورن بالارتياح عندما تركتها بيانكي مع السم حول ساكورا ... كانت تعاني من مشاكل كافية في الطهي دون مساعدة ، و لم تكن بحاجة للقلق بشأن السم فوقها. إلى جانب ذلك ، كانت مشاهدة هاياتو يشعر بالذهول عندما أخذت بيانكي دور الأخت الأكبر للفتاة الصغرى أمرًا مضحكًا.

كان ساكورا و ريبورن يسيران إلى المدرسة عندما واجهتهما فتاة غريبة جدًا.

"هل يمكنني معانقة أخيكي الصغير؟" سألت بحماس تقريبا.

قالت ساكورا ببطء: "أم ... إنه ليس أخي. نحن لسنا قريبين حتى من بعد. و إذا كنت تريدين أن تعانقيه ، فلماذا لا تسألينه بدلاً من ذلك".

صوت اللهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن