3

133 23 1
                                    




علم تاكيشي بساكورا ساوادا. الجحيم ، الجميع يعرفها ، أو على الأقل اكتشفوا صديقها المقرب للغاية و عصابته. حتى لو كان لها اسم رسمي و اعتبرت "نادي" ، فقد عرف الجميع أن اللجنة التأديبية كانت عبارة عن عصابة ذات مظهر خارجي مهذب.

و كانت ساكورا أميرتهم. حتى أنهم أطلقوا عليها أميرة* صراحة في القاعات!

//* مرة اخرى ، هيمي تعني اميرة مما يعني انهم ينادونها بذلك طوال الوقت.

لكن تاكيشي كان يعرف جانبًا للفتاة أنه لم يكن متأكدًا من أن أياً من زملائه في الفصل لم يفعل ذلك.

أحبت ساكورا لعبة البيسبول. في بعض الأحيان ، يكون في الأقفاص و يسمع إحدى الآلات تسير بسرعة جنونية ... و كان يرى الفتاة تضرب بهدوء في المنزل أو تتهرب من الكرات دون أن تتعرق. حتى أنه كان سيرفض السرعة التي كانت تسير بها الآلة. إن الضرب بالكرة كان يعني كسر عظم على الفور.

و هكذا ، اعتبر ساكورا منافسته غير الرسمية.

و مع ذلك ، كان هناك أحد التفاصيل الصغيرة التي يميل الناس عمومًا إلى نسيانها بشأن الفتاة. لقد تعلمت إخفاء الأمر بشكل يبعث على السخرية ، و إذا لم تكن زبونة منتظمة مع والدتها في مطعم والده ، فلن يخمن ذلك عنها.

كانت ساكورا عمياء تمامًا.

و مع ذلك ، تحركت كما لو كانت ترى ، مما جعل قدرتها على ضرب كرات البيسبول كما فعلت بشكل مذهل. لكنه لم يستطع أن يكرهها لمهاراتها ... لقد عملت على كسبها من خلال بذل الكثير من الجهد الشاق ، و عندما ابتسمت و هو يقرأ القائمة و أخبرتها كيف يتذوق الطعام بشكل عام (لأنه بصفتها ابنًا للـطاهي كان قد أكل كل شيء تقريبًا مرة واحدة على الأقل) ... جعل قلبه يذوب.

لذا نعم ، كان من الصعب عدم الإعجاب بالفتاة لمثابرتها وحدها. لا يعني ذلك أنه كان يجرؤ على محاولة أي شيء لجذبها ... لم يكن لديه ميول انتحارية و كان من الواضح جدًا أن هيباري قد راهن منذ فترة طويلة على مطالبته بها.

لذلك عندما يرى الطفل الجديد يحاول التزاوج معها ، و يتصل بها بالفعل ، يصبح مرتابًا للغاية. قد يكون لديك القليل من ... الدردشة ... مع الرأس الساخن قبل أن يواجه مشكلة كبيرة. إذا لم يكن مع هيباري ، فعندئذ مع تاكيشي نفسه لأنه سيكون ملعونًا إذا أساء هذا الأحمق إلى ساكورا-تشان.

لقد كانت إما ضربة حظ أو ربما مجرد توقيت جيد ، و لكن عندما أقنع تاكيشي هاياتو قبل أن يتمكن من متابعة ساكورا إلى غرفة الاستقبال حيث يمكنها إنجاز واجباتها المدرسية بسلام ... لأنها لم تكتب أي شيء في الفصل لأسباب واضحة ... لم يكن ريبورن قريبًا لسماع المناقشة.

صوت اللهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن