6

125 21 4
                                    




كان هيباري يعاني من نوبة فزع ... خفيفة ... ، على الرغم من أنه كان عليك أن تعرفه جيدًا لتلاحظ ذلك. كان السبب بسيطًا بما يكفي للسبب.

كان عيد ميلاد ساكورا بعد أسبوع و لم يكن لديه أي فكرة عما سيحصل عليه لأجلها هذا العام. كان موضوع الجرس بأكمله يعمل بشكل أو بآخر ، و في حين أنه يمكنه الحصول على حيوان ، إلا أن الحقيقة البسيطة هي أنه لا يريد التنافس على عواطفها.

وجد الرجل الثاني في القيادة* الأمر مسليًا إلى حد ما ، لكنه كان ذكيًا بما يكفي للحفاظ على صمته بشأن هذه المسألة.

//* هذا يقصد نائب هيباري ، لقد نسيت اسمه.

بمعرفتها بـ "فرسانها" كما كانت تسمي خدمها مازحين الذين تبعوها بدلاً من شعبه ، لم يكن لديهم أي فكرة عن اقتراب عيد ميلادها.

ثم اكتشف شيئًا أعطاه فكرة عما سيحصل عليها. لقد كان كتابًا هزليًا كان أحد أتباع اللجنة يقرأه ، و لم يكن هناك عجب في السبب.

بدت إحدى الشخصيات الموجودة على الغلاف و كأنها جحيم مثل ما فعلته ساكورا ، حتى وصولاً إلى أسلوب الشعر و الاسم. كان الشيء الوحيد الذي تم إيقافه هو لون العين.

استغرق البحث عن "سجلات تسوباسا" القليل من الوقت ، و تم وضع خطة في رأسه. انحرفت ابتسامة متكلفة على وجهه عندما بدأ على الفور في البحث عن بعض الأشياء.

كانت هذه ستكون مفاجأة ممتعة لطائرته الصغيرة.

مع تاكيشي و جوكوديرا ...

"انتظر ... إذن عيد ميلاد هيمي الأسبوع المقبل؟" قال هاياتو بصدمة.

"نعم. أتذكر فقط لأن والدتها أحضرتها إلى المطعم عدة مرات للاحتفال ، عادة مع هيباري."

"إذن كم سيكون عمرها؟"

قال تاكيشي: "أعتقد أنها ستبلغ الخامسة عشرة من عمرها هذا العام".

بدا هاياتو مذعورًا. لم يكن لديه أي فكرة عما سيحصل عليها في عيد ميلادها ... حتى سمع بعض الفتيات يتحدثن و اكتشف علبة كمان. صدم الإلهام ، حيث تذكر بالتأكيد وجود الكثير من الموسيقى الكلاسيكية لساكورا في منزلها ... كان ذلك أحد الأنواع الأكثر اتساقًا التي كان يسمعها دائمًا يعزف في المنزل.

لقد أربكته في البداية سبب وجود موسيقى تعزف دائمًا حتى اكتشف أنها كفيفة و استخدمت الصوت "للرؤية" لها. ثم أصبح الأمر منطقيًا تمامًا.

كان عليه أن يكتشف أغاني البيانو المفضلة لديها و أن يستفيد من بعض المهارات التي لم يزعجها منذ بعض الوقت. إذا كان يتذكر جيدًا ، كان هناك بيانو في إحدى غرف الموسيقى.

صوت اللهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن