أطلقت ساكورا صريرًا مفاجئًا عندما تم التقاطها دون سابق إنذار أثناء عودتها من المدرسة إلى المنزل مع أصدقائها. استغرق الأمر بضع ثوان لتسجيل حضور دينو."ماذا يحدث هنا؟"
أوضح دينو. "ريبورن يريد أن يلعب مزحة على عائلتك. إنه يريد أن يرى ما إذا كانوا سيقفزون في موقف خطير إذا اعتقدوا أنكي قد تعرضتي للاختطاف".
تراجعت عين ساكورا ، قبل أن تقول ببطء ... "أنت تدرك أن معظم الياكوزا في المنطقة قد وقع تحت سيطرة كيو تشان و لجنته التأديبية ... أليس كذلك؟"
"ماذا ؟"
"حسنًا ، هناك عصابة ياكوزا محلية ، لكن بعد مرة ذهبت إلى المنطقة الخطأ و انتهى بي الأمر بالقبض عليهم ، سيطر كيويا عليها و جعلهم مقيدين بشدة لتجنب التكرار."
لم يكن كيويا مسرورا عندما وجد ساكورا قد وقعت فيها القبض على ياكوزا المحلية و شعر فقط بالضيق الشديد عند اكتشافها تتحدث بطريقة ودية مع الفتيات أثناء شرب الشاي. لقد ألقوا نظرة واحدة على فستانها و قاموا على الفور بعملية اختطاف صغيرة.
قال الكثير عن شخصيتها أن الامهات و الإناث اللائي كن يعشن في المدينة جميعهن يعشقن ساكورا و يعرفنها على مرأى من الجميع. لم تفكر في القليل منهم بسبب احتلالهم أو حقيقة أنهم كانوا في جريمة منظمة.
و كيويا ... حسنًا ، عادة ما كانوا يرمون "المجندين الجدد" في طريقته في تشديدهم و التأكد من أنهم يعرفون جيدًا من الذي حكم المنطقة و قواعده حقًا.
لقد قام بعض الناس حتى الموت الذي كان من الممكن أن يسبب المشاكل ، و الذين نجوا عادة ما يرتقون في صفوفهم بسرعة كبيرة.
حدق دينو ... قبل أن يبدأ بالضحك.
"لا أصدق هذا. قال ريبورن إن لديكي عائلة ناشئة ، و لكن من صوتها لديكي بالفعل واحدة من خلال السحابة الخاصة بكي!"
لا عجب أن اسمها حول المدينة كان ساكورا هيمي!
كانت حقيقة أنها لم تكن راسخة بالفعل في العالم السفلي مدهشة ، خاصةً أنه لم يكن هناك سوى القليل من المعلومات الفعلية عنها.
"واو. لماذا يلعب فرسانكي مع الفرع الأضعف للحيوانات آكلة اللحوم الأضعف؟" سأل هيباري.
استنشق فون.
قال فون: "جاء ريبورن بمزحة تتضمن مختطفًا من ساكورا هيمي ثم أرسلهم في طريق الحيوانات آكلة اللحوم الضعيفة لترى كيف سيكون رد فعلهم. لا ينبغي أن يمر وقت طويل قبل أن يكتشفوا أنها خدعة". .
أنت تقرأ
صوت اللهب
Fanfictionالمؤلف الأصلي: sakurademonalchemist عندما يتم إغلاق ساكورا ساوادا ، هناك عواقب غير مقصودة لم يكن بإمكان حتى فونغولا توقعها. لحسن الحظ ، فهي تجذب سحابة واقية للغاية لإبقائها في مأمن من أولئك الذين لا يفهمون ألمها. أن تكون عمياء ليس بالأمر الممتع ، لك...