كانت ساكورا على وشك بلوغ الخامسة عشرة هذا العام ، و لم تستطع الانتظار. كانت في الظلام لفترة طويلة ، لكن هذا لا بأس به. لقد اعتادت على ذلك في هذه المرحلة و كان لديها نظام مطبق لأي مشكلة تظهر بانتظام.لم تهتم إذا كانت بمفردها في فصلها إلى حد ما. طالما كان لديها كيو كون يمكنها التعايش مع ذلك.
حتى لو لم تعجبها المدرسة كثيرًا. مع إدخال الهرمونات و مدرسة جديدة ، وجدت نفسها مضطرة للتعامل مع غباء الحيوانات العاشبة في أكثر من مناسبة.
من الطلاب إلى المدرسين ، أولئك الذين فكروا في التجمع معًا و ملاحقتها لأنها كانت "رأسًا هوائيًا" و "هدفًا سهلًا" في أعين العواشب الأضعف و الأكثر غباءً ، سرعان ما اكتشفوا خطأ طرق.
كانت اللجنة التأديبية في كيويا تحمي بشدة "ساكورا-هيمي" ، إن لم يكن لسبب آخر سوى حقيقة أنها كانت الشخص الوحيد الذي يمكنه إقناع المراهق المرعب بعدم عضها حتى الموت. حسنًا ، هذا و تأثيرها القوي إلى حد ما في تحويل الناس إلى حلفاء لها فقط من خلال الابتسام لهم.
"ساكورا ، حان وقت الإفطار!" قالت والدتها بصوت عالٍ بما يكفي لسماعها على الموسيقى.
لم يكن لديها أي فكرة عن المنشور الذي وجدته والدتها في صندوق البريد. لو كانت قد فعلت ذلك ، لكانت مستاءة للغاية من ذلك ، لأنه سينتهي بها الأمر إلى وضعها في مسار إيميتسو ساوادا و أفعاله.
ريبورن بوف ...
كانت ساكورا ساوادا فتاة انطوائية إلى حد ما و لديها شغف بالصوت ، و قد لوحظ أنها تتمتع بشخصية " رأس هواء '' من المحتمل أن تكون موروثة من والدتها و كانت " أميرة '' اللجنة التأديبية ، و هي مجموعة منظمة جيدًا من المسلم به الجانحون الذين يمكن أن يمروا بسهولة لعائلة ناشئة إذا كان قائدهم قد أزعجهم في التفكير في الفكرة.
باختصار ، كان الأمر متروكًا لبعض الجدل الكبير حول ما إذا كانت الفتاة حتى مادة ديسيمو. باستثناء بعض الحظ السيئ بشكل مذهل مع المرشحين السابقين ، كانت هي الوحيدة التي بقيت على قيد الحياة لتتولى هذا المنصب. مما يعني أنه تم إرساله لتعليمها أداء واجبها الحتمي تجاه الأسرة سواء وافقت أم لم توافق.
كان عليه أن يتساءل لماذا كانت ترتدي الكثير من الأجراس عليها.
كان ملف إيميتسو الخاص بإبنته ضعيفًا بشكل مقلق. و لم تكن هناك حتى صورة مناسبة للفتاة ، لسبب ما ، تقدمت نانا بزوجها و نجحت في الطلاق قبل أن تبلغ ساكورا العاشرة ، و حصلت على حضانة ابنتها الوحيدة و ألقاب المنزل و مبلغًا معقولًا من المال دفع مقابل الصيانة.
أنت تقرأ
صوت اللهب
Fanfictionالمؤلف الأصلي: sakurademonalchemist عندما يتم إغلاق ساكورا ساوادا ، هناك عواقب غير مقصودة لم يكن بإمكان حتى فونغولا توقعها. لحسن الحظ ، فهي تجذب سحابة واقية للغاية لإبقائها في مأمن من أولئك الذين لا يفهمون ألمها. أن تكون عمياء ليس بالأمر الممتع ، لك...