قرار ، ثمَّ تراجع | Part 9

96 40 3
                                    

《 فيليــب : POV 》
.
.
.
.
.
فتحتُ عينيَّ ببُطء ، توقفَ إطلاقُ النار ، نظرتُ إلى شيري بخوف ، كانت ساكنةً والزجاجُ ملأُ شعرها ، هززتُها حتى تستيقظَ لكِنها لم تتحرك ..

فيليــب : شيري ، شيري افتحي عينيكِ ، شيري !!!

( صوتُ صُراخٍ عالٍ )

روزلين :  ابنتي ، ابنتي في السيارة ، لقد قتلوا ابنتي !!

سمعتُ صوت السيدة روزلين وهي تصرخُ بصوتٍ عالٍ ليقتربَ أحدُ الحراسُ من السيارةِ ليفتح الباب ، رفعتُ رأسي بينما كنتُ أمسك شيري بكلتا يدي ..

الحارس (بخوف) : هل أنتم بخير ؟

جاء الحراسُ ليساعدوني على الخروجِ بينما كنت أحملُ شيري ، نظرتُ إلى السيدة روزلين التي ركضت لتقفَ أمامي وهي تنظرُ برعبٍ إلى ابنتها ..

روزلين : هل هيَ بخير ؟

نظرتُ إليها غير مدركٍ لما حولي ، ما زالت أُذنايَ لا تسمعانِ جيداً من صوتِ الرصاص !  تجاهلتُ كلامها ودخلتُ إلى داخلِ القصرِ بينما صرخت السيدة روزلين على الحراسِ ليتصلوا بـ متين ويخبروهُ بما حدث ..

صعدتُ إلى غُرفتي ووضعتُها على السرير ، حركتها بقوةٍ لتستيقظ ..

فيليــب : شيري ، شيري من فضلكِ افتحي عينيكِ !

دخلت روزلين وجلست بجانبِ ابنتها وبدأت في البُكاء ، نظرتُ إلى الحارسِ أمام البابِ وصرختُ بصوتٍ عالٍ ..

فيليــب : أحصل على طبيبٍ بسرعة !!

ركضَ الحارسُ بخوفٍ ليُحضر طبيباً بينما جلستُ بجانبِ شيري وأمسكتُ يدها وأنا أنظرُ إليها بقلق ..

اللعنةُ علي ، يمكنني مُساعدها لكنني لا أستطيعُ إظهار هويتي ، بقيتُ جالساً كالجبان !!

جاء الطبيب سريعاً ليبدأ بفحصِ شيري بينما أخرجت السيدة آيسون السيدة روزلين إلى الخارج  ..

وقفتُ فوق رأسِ الطبيبِ وأنا أشعرُ بالتوتر ..

فيليــب : لماذا لم تستيقظ ؟

الطبيب (بخوف) : أنا أفعل ما بوسعي !

فيليــب(بصراخ) : أخبرني ما الذي أصابها ؟ لماذا لم تستيقظ ؟

الطبيب : سيدي ، من فضلك أنتَ توترني ، دعني أكملُ عملي بهُدوء .

دخل متين إلى الغرفةِ مع حارسهُ ماكس ، ركض مسرعاً وجلس بجانبِ شيري وأمسك بيدها ..

متيـن(بخوف) : كيف حالُ ابنتي أيُها الطبيب ؟

الطبيب : إنها بخيرٍ يا سيدي لا تقلق .

متيـن : لماذا لم تستيقظ إذن ؟

الطبيب : لقد أصيبت بصدمةٍ نتيجة هذا الحادث ، إنه أمرٌ عادي بسبب الخوف ، لكن لا داعٍ للقلق ، لا يوجدُ أي خطر عليها ، ستستيقظُ في غضونِ ساعة ، ولحُسنِ حظها أيضاً أنها لم تُخدش أبداً !

The Other Face | Season 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن