《 فيليــب : POV 》( مكالمةٌ هاتفيةٌ واردةٌ )
.
.
.
.
.
.
استيقظتُ على صوتِ رنينِ هاتفي ، كان أبي يتصلُ بي ، وكان هناك أيضاً ثلاثُ مكالماتٍ فائتة ، لم أرغبُ في التحدثِ معهُ بعد ، ما زالتُ مُستاءً مما حصل بالأمس ، لذلك أردتُ الابتعاد عنه قليلاً ..نهضتُ من السرير ونظرتُ إلى الساعة ، كانت الساعةُ الثامنة والنصف صباحاً ، نهضتُ مسرعاً إلى الحمام وخرجتُ لأرتدي ملابسي ، ووقفتُ أمام المرأة أمشطُ شعري حتى سمعتُ طرقاً على بابِ غرفتي ...
فيليــب : تفضل .
فتحت شيري الباب بـ ابتسامةٍ واسعة ..
شيـري : هل يُمكنني التحدثُ معك قليلاً فيليب ؟
فيليــب : نعم تفضلي .
دخلت إلى الغرفةِ وتركت الباب مفتوحاً ، جلست على الأريكةِ بتوترٍ لتنظر إليّ ، جلستُ بجانبها لأتحدث ..
فيليــب : ماذا هُناك ؟ أخبريني .
شيـري : بصراحة .. أُريد .. أ ..
كانت متوترةً وشدّت بيدها حاشيةِ معطفِها ..
فيليــب : هل أنتِ بخير ؟ هل هناك شيء يُزعجك ؟ تكلمي ولا تخافي .
تنهدت شيري ونظرت إلي لتتحدث أخيراً ..
شيـري : حسناً ، سأتحدث بوضوح ، ولكن من فضلك لاتفهمني بشكلٍ خاطئ ، أممم صديقتي تقيمُ حفلةً جماعية ، الحفلةُ تحتاجُ إلى شريكٍ لمرافقته ، يعني ما أريدُ أن أطلبهُ .. هو ..
فيليــب : تريدين مني أن أرافقكِ إلى الحفل ؟
شيـري : نعم ولكن ليس كـ حارسٍ شخصي ، بل .. كـ شريك .. هل تفهمُ علي ؟
فيليــب : أيُ نوعٍ من الحفلاتِ هذا ؟
شيـري : إنها حفلةُ رقص أقامتها صديقتي للاستمتاع ، سيكونُ أصدقائنا هُناك ، وبصراحةٍ لا أريدهم أن يسخروا مني لمجردِ أنني هُجرتُ في يومِ زفافي ولم يعد لديَّ شريك بعد الآن ، أريدُ أن أظهر لهُم أنني وجدتُ شريكاً جديداً ولا أهتمُ بذلك الوغد !
نظرتُ إليها وشعرتُ بقليلٍ من الازعاج ، إنها لا تزال تُحبه وتريدُ أن تملأ الفراغ في مكانهِ بشخصٍ آخر !
عبستُ قليلاً وبقيتُ صامتاً دون اعطائها جواب ..
شيـري : آآآ ، حسناً فيليب لا بأس ، إنها فكرةٌ غبيةٌ على أيِّ حال ، كنتُ أعلم أنك لن تُوافق !
فيليــب : سأذهبُ معك !
شيـري : هاه ؟
فيليــب : سأُرافقُكِ إلى تلك الحفلة .
قفزت شيري بسعادةٍ وعانقتني ..
شيـري : أنتَ الأفضل يا فيليب !
أنت تقرأ
The Other Face | Season 1
Mystery / Thrillerفِيلِـيب فتى في الثانيةَ عشر من عمره يجدُ أمهُ مقتولـة أمام باب المنزل ، ليجد نفســهُ وحيداً مُلقى أمام دار الأيتـام ، وفي اليوم الذي يقرر الهرب فيه .. يجد نفســه واقعاً بأيدي عصابــة غريبــة .. __________________ ▪︎drama ( قيــد التعديل )