لا تتركيني يا أمي | Part 3

100 39 2
                                    

             لاتتركيني يـا أمي | Part 3
              __________________


دخلَ فيليب إلى المنزل لتراهُ هازال ، ركضت نحوهُ ووضعت وجهه بين يديها لتدمعَ عينيها وتبدأ في البكاء ..

هـازال : يا إلهي .. صغيري !! ماذا حدث لوجهك ؟؟

فيليــب : لاشيءَ يا أمي لا تقلقي أنا بخير .

هـازال : أنا أمٌ سيئة ، أنا لم أستطع الدفاعَ عنك !!


فيليــب : أنتِ لستِ كذلك ، لا بأسَ يا أمي لم يحدث شيء لا تخافي  .

جلسَ فيليب على الأريكةِ وذهبت هازال إلى المطبخ لتحضر كيس ثلج ، جلست بجانبهِ ووضع كيسَ الثلج على خده ، بينما كان فيليب يتألم من البُرودة ...

هـازال : ألم أقل لكَ ألا تدخلَ بشجارٍ مع أحد ! مع من تشاجرت ؟ يا إلهي وجنتكَ مُتورمة !!

فيليــب : إنهُ جارنا السَّكير !!

هـازال : ماذاااااا ، لماذا ضَربك ؟ ماذا فعلت ؟؟

فيليــب : لم أفعل شيئاً ، فقط منعتهُ من أخذِ ديلارا بينما كانت مختبئةً خلفي ، كان يضرب والدتها مرة أخرى وهيَ لم تستطع التحمل لذلك خرجت خائفةً من المنزل واختبأت خلفي !

هـازال : ذلكَ الحقير ! سَأكسرُ يدهُ التي مُدت عليك !

فيليــب : أُمي اهدئي ، أرجوكِ لاتذهبي إليه ، إنهُ مجنونٌ سوف يضربك !

لم تستمع هازال إلى كلماتِ فيليب لتخرج مسرعةً من المنزل وهي ترتدي بجامتها ونعالها وشعرُها مبعثرٌ قليلاً وعلاماتُ الغضبِ على وجهِها ، طرقت على باب منزل جارهم ، دقائقٌ حتى فتحَ أركان بابَ المنزل ..

أركان : ماذا هُناك ؟ لماذا تطرقينَ هكذا على بابي ؟

فوجئ أركان بصفعةٍ على خده أدارت وجهه إلى الجانبِ الآخر ..

هـازال : هذهِ لأنكَ تجرأتَ على صفعِ ابني ، أياكَ أن تحاولَ لمسهُ مرةً أخرى وإلا سأجعلك تندم !

نظرَ إليها أركان بغضبٍ شديد ، كانت عيناهُ حمراء لشدةِ غضبه وشدَّ على قبضته ، بينما خرجَ فيليب وأمسكَ هازال محاولاً اعادتها للمنزلِ تحتَ أنظارِ الجيران ..

أركان : من أنتِ يا هذهِ لتصفعينني هااا !!

ليمسكَ بيدها محاولاً ضربها ..

فيليــب : أُترك أمي لا تلمِسها !!

دخلَ فيليب بين أركان وهازال يبعدهُ عن أمهِ بينما هازال تبعد فيليب من بينِهما ..

الجارة إيلي : ابتعد عنها ! هل تريدُ ضربها كما تضربُ زوجتك !! يالكَ من سافل .

تجمعَ الجيرانُ كلهم وبدأوا يشتمونَ أركان ويوبخوه لينظر إلى هازال نظرة غاضبة ..

The Other Face | Season 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن