هدوء ما قبل العاصفة | Part 20

95 41 188
                                    

《 صباح اليوم التالي 》

----- Shery Pov ♧ -----
.
.
.
.
.
شيـري : كيف تشعرُ نفسك فيليب ؟

فيليــب : أنا بخيرٍ حقاً ، لا داعِ لكل هذا القلق ، إنها مجرد رصاصةٍ سخيفة !

شيـري : تلك الرصاصةُ السخيفة كانت على وشكِ قتلك ! لقد أنقذنا أبي في الوقتِ المناسب !

طُرق الباب ليدخل أبي بـ ابتسامةٍ واسعة ..

متين : كيف حالكَ بني ؟ هل تشعرُ بتحسن ؟

فيليــب : أنا بخير سيدي ، سلمت .. لقد أنقذتني مرةً أخرى ! لا أدري كيف أردُ هذا الجميل لك !

متين : ماذا تقول بني ؟ المهمُ أنك بخيرٍ وبصحةٍ جيدة .

شيـري : أين كنت أبي ؟

جلس أبي على الكرسي ليتكلم ..

متين : لقد كنت أتحدثُ مع الطبيب بشأن تحاليلِ فيليب ، بني أنا لا أريد اخفاء الأمر عنك ! لكن يجبُ أن تعتني بصحتك جيداً من الآن وصاعداً !

فيليــب (بقلق) : ما الذي حدث ؟

متين : ليس هناك أمرٌ يستدعي القلق ، لكن كليتك بحاجةٍ إلى علاج ! وبصراحةٍ إن لم تتحسن سوف ..

فيليــب : سوف أحتاجُ إلى كليةٍ جديدة !

متين (بغرابة): آآ .. نعم !

فيليــب (بهدوء) : أووف .. لماذا يحدثُ كلُ هذا لي !

اقترب أبي من فيليب وأمسكَ يدهُ ليشد عليها ، لا أعلم إن كان ما لاحظتهُ صحيحاً لكنَّ ملامح فيليب تحولت فجأةً من الهدوءِ إلى الغضبِ عندما أمسك أبي بيده ، عبس وجههُ وعقد حاجباه ونظر إلى أبي بتوتر ..

متين : لا عليك بني ! إن حدث أيُ شيء خاطئٍ سأبحث لك عن متبرعٍ مهما كلفني الأمر !

سحب فيليب يده من يدِ أبي الذي نظر إليهِ بغرابة ..

فيليــب (بصراخ) : أنا بخير !! لا أحتاجُ أحداً ! آآ ..

وضع فيليب يدهُ على مكان الجرح وتألم ..

متين : هل أنت بخير ؟

فيليــب : دعوني وشأني ..

شيـري : (شهقة)

وضعت يدي على فمي بخوف ..

شيـري : جرحهُ ينزف ، استدعي الطبيب أبي !

__________________

----- Ema POV ♧ -----
.
.
.
.
لم تكن أشعةُ الشمسِ الوحيدةُ التي جعلتني أستيقظ ، بل الصداعُ الذي كان يفجرُ جمجمتي أيضاً ..

أمسكتُ رأسي بيدي بينما أحاولُ فتح عيني بصعوبة ..

أشعر أن جسدي ثقيلٌ للغاية !

نهضتُ واتكأتُ على اللوح الأمامي للسرير حتى لاحظتُ وجود شيءٍ ما على جبهتي ، لقد كانت كمادة ، قمتُ بـ ازالتها وقد كانت جافةً تماماً ، يبدو أنني أصبتُ بالحمى الليلة الماضية ..

The Other Face | Season 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن