قبلةُ الحُبِ المُتبادل | Part 19

118 44 81
                                    

- أولاً أعتذررر جداً عـ التأخير 🥺🥺

- أضئ نجمتك وضع تعليقاً من فضلك ☆

- قراءة ممتعة -

__________________

----- Shery Pov ♧ -----
.
.
.
.
.
في طريقِ الغابةِ الطويل ...

سِرنا أنا وفيليب بصوبةٍ نتعثرُ ونرتطمُ بالأشجار ، كنتُ أُمسكُ به من يده ، رؤيتهُ هكذا يتألمُ بصمتٍ أمامي تؤلمني ، إنه يحاول إخفاء ألمهِ كي لا أخاف عليه ..

شيـري (بخوف) : هل نستريحُ قليلاً ؟ أنت لا تبدو بخير !

فيليــب : بخير  .. آآ .. لكن .. لا يمكنني السيرُ هكذا ، هلَّ أحضرتِ لي تلك العصا من فضلك ؟

أشار بيدهِ إلى غصنِ شجرةٍ كبير على الأرض ..

شيـري : تفضل .. هل نستريح ؟

فيليــب : لا .. نضيعُ وقتاً !

شيـري : لكن وجهك شاحبٌ جداً ! وفقدت الكثير من الدم أيضاً ! أنا خائفةٌ عليك ! إن مشيت أكثر سـ ..

فيليــب : سوف نستمر ، طالما أنتِ بجانبي .. لن يحدث لي شيء ! هيا .. لنذهب قبل أن يعثروا علينا ..

°°°°°°°°°

راجي : ماذا تعني بأنهم هربوا ؟؟؟

ديفيد : لا أعلم سيدي أقسم لك أنني أقفلتُ عليهم جيداً و ..

صفعةٌ قويةٌ تلقاها ديفيد ليترنح إلى الوراء ..

راجي : هل تعلمُ ماذا فعلت ؟ لقد دمرتني أيها الفاسد ! هل تعمل ماذا سيفعل الزعيم بي إن علم أن ابنة متين قد هربت ؟

ديفيد : سـ سيد ..

صفعةٌ أخرى ليسقط ديفيد أرضاً ..

راجي : اللعنةةةة !!! لماذا لماذاا (صراخ) اللعنة عليكم أيها الفاشلوووون !!! اذهبوا وابحثوا عنهمااااا !! أريدهما عند قدمي قبل مجيئِ الزعيم !!

تقدم ليركل ديفيد الذي تألم وانحنى ..

راجي : سأمهلك حتى الساعة الخامسة ! إن لم تحضر ابنة متين سأعطيك إلى جاكِن ليتصرف معك !!

ارتجف قلبُ ديفيد من الرعب عند سماعهِ اسم جاكن ، هو يعلم جيداً من يكون هذا المجرم وما الذي قد يفعله به قبل أن يقتله ! بالتأكيد سيجعله يتجرع الموت المؤلم أضعافاً ...

ديفيد : لا .. أرجوك لا تفعل ! سأحضرهمااا

أخذ مسدسهُ وبعض الرجال وذهب مسرعاً ليبحث عنهم ..

__________________

  ----- Lucas Pov ♧ -----
.
.
.
.
.
لوكاس : إنهُ لا يردُ على هاتفه أبي !

سيمور : ربما هو مشغولٌ قليلاً ! دعك من فيليب الآن ، أين وضعت ذلك السافل كارتر ؟

لوكاس : إنهُ في القبو ، لا تقلق سأتصرفُ مع هذا اللصِ لاحقاً !

The Other Face | Season 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن