ما بينهُما | Part 12

93 41 10
                                    


أرضٌ خضراءٌ شاسعة .. أزهار ملونة في كل مكان ، نسمات هواء النقي تضرب وجههُ بخفة ، فتح عينيه ليجد نفسه في هذا المكان المريح ، مشى وهو يفتح ذراعيه بشكل مريح ليرى امرأة ترتدي ثوباً أبيضاً وتديرُ ظهرها وشعرها مُنسدل عليه ..

أدارت المرأة ظهرها ليتفاجأ بها .. أ .. أمي !!

نظرت إلي بنظراتٍ باردة !

أمي .. أمي ، هل هذهِ أنت ؟

حاولتُ الاقتراب منها ، لكنها كانت ترجعُ إلى الوراء !

أمي .. هذا أنا ، فيليب ! ألم تعرفيني يا أمي ؟

هازال : لقد عرفتك يا بني !

فيليــب : اشتقتُ إليك يا أمي .. اشتقت إليكِ كثيراً !

اقتربتُ منها وعانقتها بشدة ! جلست على الأرضِ الخضراء ووضعت رأسي على أقدامها وبدأت في تمسيدِ شعري ..

فيليــب : أنا متعبٌ جداً يا أمي !

هازال : أعلمُ ذلك يا بني ..

فيليــب : لماذا يحدث هذا لي ؟ لماذا كل شيءٍ مُضطربٌ جداً ؟ أردتُ فقط أخذ انتقامك أمي ! لماذا يصعبُ عليّ القيام بذلك !

نظرت إليّ ثم تحدثت بجدية ..

هازال : هذا لأنك تسير في الطريق الخطأ يا بني !

فيليــب : كيف ذلك ؟

مسدت أمي على شعري وقالت ...

هازال : أنت تظلم نفسك ومن حولك فيليب ! عواقبُ هذا الأمر لن تكون سهلة بالنسبة لك !!

فيليــب : لا بأس يا أمي .. أنا لا أخشى الموت ! أريد أن أذهب إليك وأبقى معك ، يكفي فقط أن أنتقم من أولائك الذين أخذوك مني ! سأقتلُ ذلك القذر متين ! سأجعلك ترقدين بسلام ..

فجأة دفعت رأسي بعيداً عنها ووقفت لتمشي بعيداً ..

صرخت بصوتٍ عال ..

فيليــب : أمي !!

نظرت إلي والدموع تتساقطُ من عينيها وقد خيّم الحزن على ملامحها ..

هازال : سوف تندم يا بني ، ما تفعله ليس جيداً ، لا تدع انتقامك يعميك ! لا تظلم شخصاً لا ذنب له  ..

لتمشي بعيداً عني وتختفي  ...

__________________

The Other Face | Season 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن