البارت 3

889 52 11
                                    

ميلي: " جونغكوككككك ! "
• ليدخل الاخر بينما الأخرى مازالت بثأتير الصدمة •
ميلي: " ههيي أنت لما أتيت و من قال لك ادخل " ليجلس الآخر على الأريكة و كان في حالة سكر.
جونغكوك: " أنا قلت لنفسي "
ميلي: " لما أتيت و ماذا تريد في منتصف الليل... ها " قلتي ذلك بنبرة حادة
جونغكوك: " هيي لا ترفع صوتك.... أتيت فقط لأني أردت ذلك " لتضحك الأخرى على كلام الآخر.
ميلي:  " تشهه أتيت لأنك أردت ذلك  يا إلهي أهذا سبب!! " ليردف الأخر بعد كلامك بدون وعي.
جونغكوك: " ضحكتك جميلة يا صغيرتي " لتتوتر الأخرى و تقول.
ميلي: " اصمت لماا تقول ذلك.... ااا...أنا لست طفلتك أقصد صغيرتك هيا ٱخرج " لتبدأ بجره للخارج.
جونغكوك: " ياااه لما تعامليني هكذا و أيضا أنا متعب فلقد شربت كثيرا " بعد قوله جرته إلى الخارج و قالت.
ميلي: " اثمل في منزلك ليس في منزلي أيها الشرير "
• ليثبتها الأخر على الحائط بحركة سريعة و يضع شفاهه على شفاهها... كان كلما تحاول الأخرى الإبتعاد كان يتعقم بها أكثر و بقوة لتدفعه الأخرى بكل قوتها فهو بالآخر ثمل •
للتتلمس شفاهها و تقول.
ميلي: " كيف أتتك الجرأة لتقبيلي " قالت ذلك و هي في أوج غضبها
جونغكوك: " و هل ذلك الكاي الوحيد القادر على تقبيلك في أي وقت " قال ذلك بثمول و صراخ.
ميلي: " و ما شأنك انت بما أننا نتواعد فهذا مسموح له و أنا أقبل بذلك "
• ليبتعد عنها و يضرب الكرسي و يخرج  بعد ذلك سرخت بهستيرية و هي تلوم نفسها •
ميلي: " جونغكوككك...ااه ماذا فعلت ليي... هل قصوت عليه بكلامي...لما أنا حزينة عليه الآن...أليس  لديه تلك الفتاة الجديد...هل عارضت ذلك أناا...هاا لما قلبي يؤلمني...يا إلهي...هل أحب كاي حقا.... أم فقط إعجاب...هل أحب جونغكوك... لا بماذا أهذي أنا....لا لا تتفوهي يا نفسي بتلك الترهات...و اللعنة على حياتي...لم أعد أعلم ما هي مشاعري تجاهه... هل هي.. كره.. حب.. اعجاب.. لا أعرف... أنا تائهة في دوامة..."
  * في الساعة السابعة صباحا *
لوسي: " هيا اسيقضي يا صغيرتي أنا قد أتيت لأنا طفلي تحسن "
ميلي: " اووه جيد حسنا سأتجهز من أجل تلك الثانوية اللعينة "
• بعد دقائق قليلة •
ميلي: " يااه أنضري يا لوسي لا يوجد لدي ملابس أرتديها ماذا سأرتدي "
لوسي: " هههه  إن لديك كل هذه الملابس و تقولين أنك لا تملكين شيء لترتديه "
ميلي: " لقد ارتديتهم جميعا... حتما سأتسوق اليوم من أجل ملأ هذه الخزانة من جديد "
لوسي: " لما لا ترتدين الزي المدرسي الخاص بالطلاب...أنا لا أقصد الزي الذي صنع خصيصا لك... لأ بل الزي العادي الذي يرتديه جميع الطلاب بالثانوية... ستبدين رائعة به "
ميلي: " أنا أكرهه و لن أرتديه أبدا...هيا فكري معي ماذا سأرتدي "
لوسي: " كل ملابسك جميلة و مميزة و كثيرة أنا حقا محتارة "
« بقيت لوسي المسكينة و ميلي تتصارعان مع مشكلة الثياب إنها حقا مشكلة يمر بها جميع الفتيات و على رأسهم أنا 🤦🏻‍♀️ و في الأخير اختاروا هذه الملابس... »
ملابسك:

* في المدرسة... *
• دخلت للصف و لم يكن المعلم هناك لتستقبل لورا اللطيفة •
لورا: " مرحبا يا ميلي... تبدين جميلة اليوم " لم تردي عليها بسبب مجازك السيء.
ميلي: " ارجوك يا لورا أنا لست في مزاج جيد اليوم لذلك هل يمكنك أن تبتعدي عن طريقي " ابتعدت لورا المسكينة عن طريقك... بينما كل هذا تحت أنظار جونغكوك و أصدقائه و صديقاتك و ليس فقط بل حتى أمام التلاميذ .
• لتتوجه ليسا و جيني  و مومو نحوك ... •
جيني: " هل أنت بخير جميلتي لم تبدين مستاءة اليوم ؟ "
ميلي: " لا بأس أنا بخير... "
مومو: " نحن صديقاتك و نعرفك لذلك لن تنطلي علينا كذبتك الصغيرة... هيا قولي ما بك ؟ "
ليسا: " هيا بحقك ميلي هيا حركي فمك و تحدثي فأنا أنتضر أقصد نحن... ماذا  حصل لك صغيرتي ؟ "
ميلي: " سيدخل المعلم الآن... سأخبركن لاحقا حسنا " دخل المعلم...
ملاحظة 🥀 :
« كنت حزينة بسبب قبلة جونغكوك و أيضا مشاعرك المتراكمة التي هي مشاعرك المجهولة لجونغكوك  و مواعدتك لكاي »
لورا: " اذن يا جونغكوك لما كانت ميلي مستاءة و غاضبة منك ؟ "
جونغكوك: " ااه أعتقد أنني ثملت منذ يومان و أتيت لمنزلها و... "
لورا: " و ماذا أكمل ؟ "
جونغكوك: " لقد ق... قب... قبلت.. قبلتهااا " قال ذلك بانحراج.
لورا: " ماذااا...هل تحبها يا جونغكوك  ! "
جونغكوك: " لا أعلم حقا... أنا مشوش...لقد أغضبتها مني أكثر من مرة... ااه "
لورا: " أعتقد أنها غضبت منك فهي ما زالت تواعد ذلك الفتى كاي و هي لا تريد خيانته "
جونغكوك: " لا يهم...أعتقد أنني قبلتها لأنني كنت ثملا... لا أكثر من ذلك "
لورا: " سنكتشف في المستقبل... مشاعرك...و... مشاعرها !...ااه تذكرت من أبكاني ذلك اليوم ليست ميلي بل العكس هي ساعدتني... "  لتخبره بكل ما حصل ليلعن نفسه ألف مرة.
• في الإستراحة،جلستي أنتي و صديقاتك أما جونغكوك كان مع جيمين و تاي و لورا و أيضا مع بعض من الفتيات •
مومو: " إذا جميلتي أخبرينا ما حصل ؟ "
ميلي: " لا تقلقوا فقط كانت هناك مشكلة بيني مع والدي و قد انتهى الأمر... هيا انسوا ما حصل "
جيني: " ااه تذكرت غدا ميلاد أخي جيمين، ستأتون كلكم صحيح ؟ "
ليسا و مومو: " بالتأكيد سنذهب جميعنا "
ميلي: " أنا لن أذهب يا فتيات "
ليسا: " لماا يا ميلي أرجوك تعالي...فلقد قررت أن أعترف لجونغكوك غدا في حفل ميلاد جيمين "
ميلي: " أحقا ستعترفين له !!! " قالت ذلك بنبرة حزن.
ليسا: " أجل سأعترف له... و أخير...ااه أتمنى أن يقبل بحبي و أن نتواعد "
مومو و جيني: " حظا موفقا، عزيزتنا ليسا "
ميلي: " حظا موفقا يا ليسا 🙂 "
جيني: " إذن هل ستأتين معنا يا ميلي إن أخي عزم الجميع "
ميلي: " يمكن... أنا لا أعلم الآن...سأخبركم غدا...أنا ذاهبة إلى الفصل " 
• انتهت الإستراحة •
* في اليوم التالي و في المدرسة تحديدا *
• بينما جالسة لورا تقرأ كتاب لوحدها في المكتبة، لتدخل ميلي للمكتبة و تجلس و تبدأ تبك ظنا أن لا أحد موجود غيرها لتتوجه الأخرى لك •
لورا: " هل أنت بخير يا ميلي...أخبريني بما يوجعك و   أريحي نفسك "
ميلي: " متى أتيت لهنا أنا لم اراك،  أنا بخير يمكنك الذهاب " قالت ذلك و دموعها ما زالت تهبط بغزارة لتجلس لورا بجانبك و تقول.
لورا: " صدقيني إن أخبرتي شخصا ما بهمومك سترتاحين نفسيا و سيزيح ذلك الثقل عن كاهليك... " لتبدأي بالتحدث بصوت مبحوح.
ميلي: " لا أعلم يا لورا أنا واقعة بين أمرين أنني أواعد كاي فعلا و أحبه لكن يوجد شخص عندما يقترب مني أرتاح و أحس بالأمان معه و أتمنى في تلك اللحضة أن لا يبتعد عني إنه يسحرني بشكل خاص أنا لا أعلم مشاعري تجاهه و أيضا المشكلة هنا أن صديقتي تحبه أيضا هذا مؤلم لقلبي فلايحق لي أن أغار عليه و أنا أواعد لكن لا أعلم أشعر بالتحطم عندما يقترب من أي فتاة " 

آبّـــــــنـــــــٌة آلَمِــــــــديـــــــّرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن