البارت ما قبل الأخير 10

602 41 9
                                    

جيني: " أنتم أجمل ثنائي .... أنتم تليقون ببعضكم بشكل كبير "
ميلي: " و ما ينفع الكلام إذا كان أبي يريد تزويجي من آخر " قالت ذلك بنبرة باكية.
جيني: " ماذاا... و من هو لا تقولي لي أنه يريد تزويجك إبن عمك "
ميلي: " أجل ابن عمي بحد ذاته ..... كم أكرهك يا فيلكس " لتربت على شعرك.
جيني: " اهدئي صغيرتي جونغكوك معك لا تخافي "
ميلي: " إن ابن عمي سيأتي قريبا من أستراليا و نحن غدا سننهي الثانوية و نصبح بالجامعة و لقد أخبرني أبي أنني سأعمل بنفس المجال الذي يعمل به فيلكس و ندرس بنفس الجامعة و تتم الخطوبة و نتعرف على بعضنا و عندما نتخرج نتزوج .... أنا أخبرته أنني أحب لكن لم أخبره أنه جونغكوك "
جيني: " و لما لم تذهبي أنتي و جونغكوك عند والدك و تخبريه بحبكم لبعض " كنت ستتكلمين لولا مقاطعة رنين الرسائل و تبدئي بالبكاء.
جيني: " هل هو جونغكوك ؟؟؟ " قالت ذلك بحزن على حالتك، لتومئلها و تريها الرسائل.
الرسائل:
« خلفية الرسائل بتختلف كل شوي أي نوو بس أهم شي مضمون الرسالة سو سلكو 😂💙»

 الرسائل: « خلفية الرسائل بتختلف كل شوي أي نوو بس أهم شي مضمون الرسالة سو سلكو 😂💙»

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جيني: " لما لا تجيبيه يا ميلي لا تكوني قاسية معه ما شأنه هو "ميلي: " لا أستطيع يا جيني لا أستطيع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جيني: " لما لا تجيبيه يا ميلي لا تكوني قاسية معه ما شأنه هو "
ميلي: " لا أستطيع يا جيني لا أستطيع ..... أنا أخبرته البارحة أننا انفصلنا من دون أن أعطيه السبب فهو في النهاية سيتقبل الأمر " قلت ذلك و دموعك تسيل.
جيني: " هذا ليس عدلا يا ميلي لما تستسلمين لحبك هكذا ألا تحبيه "
ميلي: " أنا أعشقه يا جيني أنه يعني لي كل شيء " قالت ذلك و هي تبكي بهستيرية.
• بقيت على تلك الحالة و من الجيد أن جيني بجانبك تشاركيها بعضا من آلمك •
* قبل يوم *
جونغكوك: " أخبرني جيمين أنك تنتضرينني هنا هل اشتقت لي ؟؟ "
ميلي: " دعنا ننفصل يا جونغكوك .... " قلت ذلك و الية بادية على وجهك رغم ذلك إلا أنك محطمة من الداخل.
جونغكوك: " ماذااا .... هل تمزحين معي يا صغيرتي " قال ذلك و الصدمة ما زالت لم تختفي من محياه.
ميلي: " أنا لا أمزح يا جونغكوك فقط دعنا ننفصل أرجوك " قلت كلامك بغصة في حلقك.
جونغكوك: " لماذاا هاااا لماذااا هل أخطئت معك في شيء " لتشعري بالخوف بسبب صراخه عليك لتبدأي بالبكاء و بعدها تمسحين دموعك و تتكلمي.
ميلي: " أنا لم أعد أحبك أرجوك إفهم لم أعد أشعر بأي شيء تجاهك ليذهب كل منا بطريقه و تطوي هذه الصفحة كأنها لم تكن "
جونغكوك: " هل تمزحين معي يا ميلي ؟؟ " قال ذلك و هو يضحك و يبكي بهستيرية.
ميلي: " أرجوك لا تصعب الأمر علينا أنا اسفة " لتحاولي الذهاب ليمسكك من يدك ليديرك و يلصقك على حافة السطح بغضب.
ميلي: " أرجوك ابتعد فلقد أصبحت أكره كل شيء نفسي و حتى حياتي الملعونة " قلتي ذلك و أنت تبكين، ليضع شفتاه على شفاهك ليطبع قبلة قاسية مليئة بمختلف الأحاسيس و المشاعر ليفصلها بعد 5 دقائق و يردف.
جونغكوك: " أنت نسيتني لكنك لن تنسي هذه القبلة " ليذهب بغضب لتتعالى شهقاتك و بكائك.
• مر أسبوع و أنت لم تذهبي إلى الثانوية و لقد أنتهت بالفعل و غدا سيأتي فيليكس من أستراليا لتتم خطبتكما •
* صباح اليوم التالي *
• بينما أنت نائمة بعيناك المنتفختان من شدة البكاء لتدخل عليك لوسي لإيقاضك •
لوسي: " هيا آنستي فلقد أصبحت الساعة الرابعة عصرا سيأتي الضيوف "
ميلي: " ضيوف ماذا و اللعنة دعوني أنام أو أموت أحسن " لتتألم لوسي بسبب حالتك فمنذ انفصالك و أنت هكذا.
لوسي: " إن السيد فيلكس سيأتي اليوم على الساعة السادسة مساء هيا صغيرتي "
ميلي: " و اللعنة على هذا اليوم أنا لن أقبل به اجعلوه يرحل "
لوسي: " لا تخافي ستكونين مع من تحبين " قالت ذلك بابتسامة خفيفة.
ميلي: " شكرا على مواساتي سأتجهز و الآن اتركوني وحدي " قالت ذلك بنبرة سخرية، لتومئ لك و تذهب للخارج لتستقيمي و تستحمي و تقومي بروتينك اليومي.
• بعد تحضير لوسي لك رغم أنك لا تريدين لكن تلك أوامر أباك الذي فرضها عليك و لأول مرة يعاملك هكذا •
ملابسك:

 • بعد تحضير لوسي لك رغم أنك لا تريدين لكن تلك أوامر أباك الذي فرضها عليك و لأول مرة يعاملك هكذا •ملابسك:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لوسي: " تبدين كالملاك صغيرتي ستسحرينه بجمالك "
ميلي: " و اللعنة عليه و على جمالي ... أرجوك يا لوسي اخرجي " قلت ذلك بغضب، لتخرج الأخرى لتنضري لصورة جونغكوك بهاتفك لتجهشي بالبكاء لتبدأي بمسح دموعك بعنف و تردفي.
ميلي: " شششش لا تبكي يا غبية يجب أن تكوني قوية يكفي بكاء هيا يجب علي الخروج " لتدخل فجأة لوسي و تقول.
لوسي: " إن والدك يناديك آنستي فلقد أتى خطيبك "
ميلي: " إنه ليس خطيبي و اللعنة عليه "
لوسي: " لا تكوني مستاءة لتلك الدرجة ربما تتغير الضروف للأفضل " قالت ذلك بحنان محاولة ابهاجك.
ميلي: " تشههه تتغيرر قالتت " قلت ذلك بسخرية بينما تمسحين دموعك، دخلتي لصالة منزلك لتردفي.
ميلي: " أين هو فيلكس ؟ " قلت ذلك بحزن و غضب طفيف.
الأب: " أتته ظروف و اضطر للإعتذار سيتأخر قليلا " قال ذلك محاولا إخفاء ابتسامته.
ميلي: " أتقصد أن خطوبتنا سيتم تأجيلها "
الأب: " لا إنها غدا ستتم خطبتكما صغيرتي "
ميلي: " لكني أخبرتك أني لا أحبه و لا أريده لما تفرض علي شيء مهم في حياتي و أنا لا أريده " قلتي ذلك بينما بعض من دموعك بدأت تهبط.
الأب: " أنا أفعل هذا من أجلك و ستشكرينني أيضا " لتمسكي أعصابك فهو ما يزال والدك في الأخير... ليرن جرس المنزل لتفتح لوسي ليدخل رجل طويل صاحب وجه وسيم.
فيلكس: " أنا أتيت يا عمي ... أعتذر على تأخري حقا " ليحتظنه أباكي ليقترب فيلكس منك و يقول.
فيلكس: " كيف حالك جميلتي "
ميلي: " كنت بخير قبل مجيئك " قلت ذلك و أنت تناضريه بنضرة حادة و تتكلمين معه بنبرة هادئة، أردفتي ذلك لتتوجهي نحو غرفتك ليجلس والدك معه و حدهم.
الأب: " لا تهتم لها صغيري "
فيلكس: " لقد أصبحت تكرهني يا عمي إلى متى ستضل تختبر حبهم لبعض "
* بينما عند الآخر يشرب النبيذ بأشد حالاته *
جونغكوك: " لا أعلم يا تاي أنا حقا محطم كيف لها أن تفعل ذلك "
جيمين: " إن جميعهن خائنات لا بأس لا تحزن أنت رجل قوي "
جونغكوك: " لكن ميلي مختلفة عنهن جميعا إنها تحبني بصدق "
تاي: " أنا متأكد من وجود سبب لإنفصالها عنك يا جونغكوك "
جونغكوك: " و المصيبة أنها ستخطب لإبن عمها ههه تخيلوا .... و أيضا أباه دعانا لمراسيم خطوبتها العائلية " قال ذلك بثمول.
جيمين: " أضن أن والدها هو من أجبرها على الزواج بذلك الأحمق ... لكن أنت لن تذهب لمراسيم خطوبتها صحيحح !!!!! "
جونغكوك: " بلا سأذهب كي أراها و أشبع نضراتي منها فبل سفري "
تاي: " كم من مرة تناقشنا بموضوع السفر لما هذا القرار فجأة يا جونغكوك "
جونغكوك: " اصمتوا .... ارجوك دعوني و شأني ... كأس آخر "
جيمين: " يكفي شرب يا جونغكوك .... ستمر هذه المشكلة و ستنسى "
* في مكان آخر *
• بعد ساعة من بكائكي المستمر و أنت تتحدثين مع صديقاتك ڤديو و تخبريهم ما حصل •
ليسا: " لقد كانت صدمة حياتي أيضا أجمل مفاجأة أنتم ثنائي مثالي "
ميلي: " لكننا انفصلنا الآن و أيضا أن فيلكس آتى " قلتي ذلك بنبرة يحكمها الحزن.
مومو: " اهربوا سويا يا ميلي لا تتخلوا عن حبكم لبعض "
جيني: " لقد سمعت من أخي أن جونغكوك سيسافر غذا لباريس "
ميلي: " مااذاا، هذا ما كان ينقصني و اللعنة هل سيتركني وحدي أعاني من أجل حبنا و هو الذي استسلم "
مومو: " كان يجب عليك إخباره بقرار أباك ليس أن تنفصلي عنه " لتجهشي بالبكاء.
ميلي: " و اللعنة أريد الموت أريده .... أنا لا شيء بلا جونغكوك "
جيني: " ششششش اهدئي أنا واثقة أن حبكم لن ينتهي و لن تبتعدوا عن بعضكم "

آبّـــــــنـــــــٌة آلَمِــــــــديـــــــّرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن