جونغكوك: " إذن إلى أين سنذهب بما أننا نتواعد ؟ "
ميلي: " إلى المنزل صغيري... " قلت ذلك بابتسامة.
جونغكوك: " بهذه السرعة تريدينننا... " ليضحك بهستيرية لتعي الأمر و تضرب رأسه.
ميلي: " يااه أيها المنحرف أقصد يجب علينا أن نعود لمنازلنا لما أفكارك الشياطيننية تكون دوما منحرفة ؟ "
جونغكوك: " ااه حسنا حسنا أعتذر...لكن دعينا معا قليلا..." ليضحك الآخر قبل بدء الكلام.
ميلي: " لا غدا لدينا ثانوية و أيضا والدي سيوبخني إن بقيت كثيرا "
جونغكوك: " حسنا هياا الآن دعيني أوصلك صغيرتي "
ميلي: " شكرا حبيبي هيا الآن لنذهب " قالت ذلك بابتسامة.
* بعد مدة من الزمن *
ميلي: " حسنا و الآن قد وصلنا شكرا لك أوبا "
جونغكوك: " كفى عن شكري ألست الآن حبيبك " قال ءلك بعبوس مزيف و لطيف.
ميلي: " حسنا أنا اسفة لن أقولها مرة أخرى " ليدير وجهه الآخر بغضب لأنها قالت كلمة آسفة.
ميلي: " جونغكوككيي " نادته الأخرى بلطافة بينما هي واقفة مكانها ليستدير بصمت بعد ندائها له .
جونغكوك: "......." صامت فقط ينضر لها، لتركض الأخرى إليه و ترتمي في حضنه.
ميلي: " أحبك أيها الحقير " قالت كلامها و هي تضحك.
جونغكوك: " أعتقد أن ليسان حبيبتي أصبح أطول هل أتركها " قال ذلك و هو يضحك.
ميلي: " سوف أقتلك إن فكرت أن تبتعد عني أتفهم " قالت ذلك بعبوس و عيناك تناضره بتحدي ليقهقه على لطافتك.
جونغكوك: " ألست توافقيني أن ليسا جميلة " قال ذلك بخبث.
ميلي: " اذا لما رفضتها إرجع عندها و واعدها أنا سأبتعد عنك " قالت ذلك بحزن واضح، ليحيط يداه بوجهك الملائكي و يردف.
جونغكوك: " أنا أحبك أنتي صغيرتي، مستحيل أن أفكر يوما ما أن أبتعد عنك أو أجعلك تبتعدين نحن لبعضنا أتفهمين صغيرتي...أنا لا أرى سواك أنا أرى جميع فتايات الكون فيك " لتبتسمي أثر كلامه و تردفي.
ميلي: " أحبككككك 💗 " ليطبع قبلة سريعة على شفاهك و يردف.
جونغكوك: " و أنا أيضا أحبك يا مجنونتي الصغيرة "
ميلي: " يااه لما قبلتني تخيل لو رأنا أبي او أباك أو أحد المارين " قلتي ذلك بخجل.
جونغكوك: " يااه ما بك خجلة هكذا لقد كانت لعدة ثواني و هي أصلا لا تعد قبلة "
ميلي: " حسنا حسنا هيا الآن سأدخل إلى اللقاء ليلة سعيدة " قلتي ذلك و أنتي تضحكين و الإبتسامة تعلوا وجهك.
جونغكوك: " ياااه لما أحس كأنك تطردينني... لما لا تدعينا نبقى قليلا سأشتاق لك " لتسمعي صوت أباك يتحدث و يقول.
الأب: " هياا يا صغار...ألا تشيعون من بعضكم....ستتقابلون غدا بالمدرسة "
ميلي: " هل يعقل أنه علم بأننا نتواعد " قالت ذلك بخوف .
جونغكوك: " لا أعتقد ذلك هيا الآن ادخلي صغيرتي " قال ذلك بهمس خفيف، لتضعي قبلة صغيرة على خذيه و تقولي.
ميلي: " أحبكك.... ليلة سعيدة " ليضحك الآخر و يردف.
جونغكوك: " و أنا أيضا أحبك يا مجنونتي الصغيرة... ليلة سعيدة... إلى اللقاء "
* في اليوم التالي 🐻🖤 *
• استيقظت أثر دخول لوسي لإيقاضك بلطف لتستقيمي و تقومي بروتينك اليومي 🌼🍃 •
ميلي: " حسنا لقد اخترت هذا الشورت سأرتديه "
لوسي: " أنا آسفة يا انستي لكن والدك طلب منك ارتداء الزي الموحد و ليس الخاص بك فقط أو ملابس عادية و إذا لم ترتديه سيعاقبك كالفتيات الآخريات "
ميلي: " يااه لما أبي هكذا افففف...حسنا لا بأس " قالت ذلك بعبوس مزيف.
ملابسك:
أنت تقرأ
آبّـــــــنـــــــٌة آلَمِــــــــديـــــــّر
Actionالشخصيات الرئيسية: • أنتي: فتاة في عمر 17 سنة في بوسان وحيدة والديك، أباك المدير للثانوية التي تدرسين بها و أيضا يمتلك أشهر شركات كوريا، متنمرة، لطيفة، جميلة لحد الجحيم، بشعر أسود طويل و ناعم و أعين عسلية كلون الشمس و بشرة بيضاء ناصعة و طول رائع،...