* اليوم الموالي *
لوسي: " هيا استيقظي يا حبيبتي، انضري كم الساعة الآن " قالت ذلك بنبرة ناعمة كانها تكلم طفلا.
ميلي: " ارجوك اتركيني يا لوسي ربما النوم يخفف عذابي قليلا " قلت ذلك و التعب باد على ملامحك.
لوسي: " حبيبك سيغادر غدا هل ستتخلين عنه ! " بعد كلامها عدلتي جلستك و قلت.
ميلي: " حتى أنت تعرفين أنه سيتركني "
لوسي: " هيا صغيرتي استقيمي و تجهزي إن السيد جيون و إبنه أتو "
ميلي: " ماذااا تت.ققصدي..ننن جج..نغك..وكك ؟؟ و لما أتو " قالت ذلك بصدمة.
لوسي: " أتو كي يحظروا حفلة خطوبتك أنت و فيلكس بما أن السيد جيون هو صديق طفولة السيد كانغ ( أباك )... هيا صغيرتي "
ميلي: " حبيبي سيحضر خطوبتي هل تمزحين معي " تلك الجملة كانت بداية لبكائها.
لوسي: " لا تبكي صغيرتي هيا الجميع ينتظرونك هياا سأتركك كي تتجهزي "
• ارتديت ملابسك لكنها لم تكن ملابس للخطوبة بل ملابس عادية لانك غير مهتمة بها •
ملابسك:• دخلتي بخطواتك المتثاقلة تخفين ألمك بقلبك لتتلاقى عيناك بعينان ذاك الذي سرق قلبك ليبعد نظره عنك لتفتح فمك للكلام •
ميلي: " مرحبا " لتجلسي على الكرسي.
السيد جيون: " أهلا صغيرتي الجميلة ما بك شاحبة هكذا " قال ذلك بابتسامة.
ميلي: " لا شيء إنه من السهر، لا تخف أنا بخير " قالت ذلك بشبه باتسامة مزيفة.
الأب: " لما لم ترتدي فستان صغيرتي إنه يوم خاص لك و مميز عند كل فتاة "
فيلكس: " حتى أنني أعرف أن صغيرتي لا ترتدي سوى القصير هل تغيرت "
ميلي: " آن حبيبي يغار لذلك يمنعني ارتداء القصير أو المكشوف أو الضيق و أيضا أنا تغيرت جدا فأنت لا تعرفني جيدا يا فيلكس فأنا لست ميلي صديقة طفولتك " كان الآخر يشرب النبيذ لكي يخفف عن ألمه بينما هو يعتقد أنها تركته من أجل فيلكس.
الأب: " هل ستسافر غدا صباحا يا جونغكوك "
جونغكوك: " أجل " قال ذلك بعدم اهتمام، لتبدأ دموعك بالنزول لتمسحيها بسرعة ليلاحضك فيلكس.
فيلكس: " أأنت بخير صغيرتي هل يؤلمك شيء " ليتحسس وجهك لم يستطع الآخر إمساك أعصابه أكثر ليمسك كأس النبيذ بيداه لكي يخفف من غضبه لكن الكأس انكسر لتبدأ يده بالنزيف الشديد لتهرعي إليه لتبدأي بالبكاء.
ميلي: " ماذا حدث لك ... كيف جرحت نفسك ... أرجوك تحمل عزيزي لوسي اجلبي الشاش لألفه على يده بسرعة .... اااه إنه ينزف بشدة ... بسرعة "
جونغكوك: " فقط ابتعدي عني إنه لا يؤلم كالألم الذي بقلبي " قال ذلك بجفاء و عدم إكثرات، لم تردي عليه بل لففتيها باحكام و يداك ترتجفان كأنك من أصبت ليس هو أما عن الآخر فهو بنظر لك كأنه طفل مشتاق لأمه أما عن البقية ( الأب و السيد جيون و فيلكس ) فكانوا سعداء بحالكما رغم أنه كانوا يشعرون بالقلق نحوة حالة جونغكوك.
فيلكس: " يكفي عمي أرجوك أنا لن أكمل إنهم يتعذبون حرام " ليبتسم السيد جيون على كلام فيلكس و يقول.
السيد جيون: " لما لم تقولوا لنا أنكم تحبون بعضكم صغاري "
الأب: " لقد تأكدت للتو كم أن حبكم عظيم أنا آسف "
أما أنت و جونغكوك لم تفهموا شيء بالأخص جونغكوك الذي حتى أنه لا يعرف سبب تركك له.
فيلكس: " أنا آسف يا ميلي أنا أحبك كأختي لا تخافي فأنا لست مجنون لأتزوجك من دون قبولك كل هذا بسبب عمي و أيضا أنا أتيت لأحضر زفافك أنت و جونغكوك ليس زفافي "
• أما المسكين جونغكوك لم يفهم شيء و أحس بالضغط لتمسك يده و تردفي •
ميلي: " هل يمكنكم أن تسمحوا لنا بدقيقة مع بعض لنا و حدنا أقصد أنا و جونغكوك "
الجميع: " بالتأكيد أيها الصغار " لتجريه من يده و تخبريه كل شيء.
• بعد أن تحدثت أنت و جونغكوك ذهبتم للأسفل حيث والداكم ليخبروكم أن غدا ستتم خطبتكما بعد موافقتكما لقرارهم لتخرجوا للتمشي من أجل التحدث لوحدكم •
جونغكوك: " لا أعلم ماذا أقول لك يجب أن تتعاقبي بشدة "
ميلي: " لمااا. ماذاا فعلت " قلت ذلك بخوف.
جونغكوك: " كان قلبي يتقطع على فراقك، لما لم تخبريني السبب ؟؟ "
ميلي: " لا أعلم أردت أن تبقى سعيد و أن تجد فتاة غيري تحبها و تحبك " قلت ذلك بحزن.
جونغكوك: " و اللعنة على كل الفتيات أنا لا أريد سواكي " لترتمي بحظنه بعدما سمعت تلك الكلمات النابعة من قلبه.
ميلي: " أرجوك لا تتركني يا جونغكوك إياك و التفكير في السفر "
جونغكوك: " أنا معك للأبد و لن أذهب لأي مكان كنت سأسافر لأنني فقدت الأمل و تركتيني فحياتي بدونك أنا لا شيء " لتبكي بحظنه و يردف بحنان محاولا إسعادك.
جونغكوك: " لن أسامح أبائنا على هذا الإختبار اللعين "
ميلي: " أجل أجل إنهم قساة القلب قليلا لقد أبعدونا عن بعضنا فقط لكي يختبروننا " ليحيط وجهك بيداه.
جونغكوك: " طول ما أننا معا لن نخاف من أي اختبار أو أي شيء يريد آبعادنا عن بعض " لتهمهمي له بحب ليقترب من شفاهك ليقبلها لتبادليه، لتقاطعكم تلك العجوزة.
العجوزة: " ياااه ما أجملهم أنظر يا زوجي يذكرونني بمراهقتنا "
العجوز: " أجل يا زوجتي انهم ثنائي مثالي و أيضا كانت أيام المراهقة جميلة " لتنضروا للعجوز و زوجته اللذان ينضران إليكما بابتسامة لتدفني رأسك بصدره بخجل و تردفي.
ميلي: " هذاا محرج يا جونغكوك "
جونغكوك: " لقد أعجبتهم قبلتنا " قال ذلك بخبث محاولا جعلك تخجلين.
* بعد شهران 🌼 *
• بينما نائمة على سريرك تحادثين حبيبك على الهاتف •
ميلي: " لقد مر الشهران بسرعة أليس كذلك "
جونغكوك: " عندك حق فأنا لم أحس به "
ميلي: " ياااه حتى أنا لا أصدق أننا سنكون لبعض غدا و لن نفترق أبدا "
جونغكوك: " صحيح فأنا ما زلت متشوقا للمسك "
ميلي: " ياااه إنه مخجل .... أصمت أيها الأرنب المعضل المنحرف "
جونغكوك: " اشتقت لك هل يمكنني المجيء "
ميلي: " لاا مستحيل أتتذكر آخر مرة كان أبي على وشك أن يراك "
جونغكوك: " أرجوك فقط 5 دقائق فقط سأراك و أغادر بسرعة " قال ذلك بتذمر لطيف.
ميلي: " لا أخاف عليك أن تخرج من المنزل بهذا الوقت تحمل للغد "
جونغكوك: " أنا الآن في السيارة بسرعة جهزي السلالم لنافذتك "
ميلي: " ششششش أيها المجنون العنيد " قلت كلامك هذا و أقفل الهاتف بوجهك.
• بعد 10 دقائق وصل لتنزلي السلالم ليصعد الآخر لغرفتك •
جونغكوك: " مرحبا يا ربانزل خاصتي إن وسيمك قد وصل " لترتمي بحظنه.
ميلي: " إشتقت لك أيها الأحمق " ليربت على شعرك و يقول.
جونغكوك: " ليس بقدري "
ميلي: " أنا حزينة يا جونغكوك كيف سأترك أبي و لوسي غدا "
جونغكوك: " ششش لا تخافي نحن سنكون سويا بالتالي ستزوريهم "
* بعد مدة 🧸 *
جونغكوك: " هل تحبينني "
ميلي: " لست فقط أحبك بل انا أعشقك و متيتمة بك " قلت ذلك بنعاس، ليبتسم الآخر على لطافتك ليضعك على فراشك و يضع قبلة على شفاهك الوردية و يخرج.
* 🌸 في العرس 🌺 *
ملابسك:فيلكس: " مبارك لكم أيها العروسان "
أنت و جونغكوك: " شكرا لك "
ليسا: " مبارك لكما أيها الثنائي الجميل "
ميلي: " شكرا صغيرتي "
جونغكوك: " أنتي الجميلة شكرا لك "
لورا: " ألف مبروك أنتم مثاليين مع بعض "
ميلي: " شكرا يا لورا "
جونغكوك: " أنتي الأروع صغيرتي " لتقرصه ميلي.
ميلي: " كفاك غزلا بالفتيات أو سأقتلك " ليضحك.
• أتى الجميع و بارك لكم جيني، جيمين،مومو،تاي، كاي، ريوجين .... أصبحتما الآن زوجا و زوجة •
جونغكوك: " أحبك زوجتي "
ميلي: " أحبك زوجي "النهاية 🖤:
« اتمنى تعجبكم الرواية و اتمنى تدعموني لأنها أول رواية إلى و كمان عملت 5 أسئلة لحتى ننهي الرواية بطريقة مميزة 🧸🌼»
الأسئلة🌸💗:
1: اللقطة إلى تحزن؟
2:شخصية أعجبتك؟
3:لقطة بتضحك؟
4: لو ما كان كاي خان ميلي ايش. بتعتقدوا يكون صار؟و هل رح تكون ميلي اكتشفت حبها لجونغكوك؟
5: شخصية لو كان بايدكم تقتلوها مين رح تكون؟
ملاحظة 💜🍇:
رح اعمل رواية اسمها « اللعوب و اللطيفة» و اتمنى يجيني دعم مثل « ابنة المدير » و رح يكون البطل هو تاي و باي.
أنت تقرأ
آبّـــــــنـــــــٌة آلَمِــــــــديـــــــّر
Actionالشخصيات الرئيسية: • أنتي: فتاة في عمر 17 سنة في بوسان وحيدة والديك، أباك المدير للثانوية التي تدرسين بها و أيضا يمتلك أشهر شركات كوريا، متنمرة، لطيفة، جميلة لحد الجحيم، بشعر أسود طويل و ناعم و أعين عسلية كلون الشمس و بشرة بيضاء ناصعة و طول رائع،...