منذ طفولتك كان جدتك تتحدث عن الحب الذي يمكن أن يكون من نظرة ."صباح الخير أيها الطلاب ! لدينا طالبة جديدة اليوم يجب عليكم الانسجام معاها !"
قالت المعلمة الشابة بينما تقدمك لطلاب الفصل ." فتاة ! اتمنى أن تكون جميلة"
"يال حظنا فلتكن ذكية "
"اتمنى أن تكون لطيفة !"دخلت بخطوات واثقة ناحية المعلمة قبل أن تنحني تعرفي عن نفسك .
"ادعى y/n l/n أنا جديدة في هذه المدرسة أتمنى ان نصبح أصدقاء وسعيدة بالتعرف عليكم "
انحنيت انحناءة طفيفه قبل أن تبتسمي لهم ."مرحبا y/n تشان !"
"سررنا بالتعرف عليك أيضا !"
"لطيفة !!""يمكنك الجلوس بجانب كوروكاوا "
بمجرد سماعك لكلمات المعلمة رفعت نظرك نحو كوروكاوا ذاك لكنك شعرت بكهرباء تسري في جسدك .أكان هذا الحب من أول نظرة جدتي !!
فكرت قبل السير ناحيته من الجيد حقا كونك تحكمت في نفسك ولم تصرخي وتقفزي عليه لتقبيله.
"مرحبا كوروكاوا ! "
قلت عند الجلوس بجانبه .بما أنه كان قد فاتك الكثير اضطريتي لأخذ دفاتر الطلاب لتعويض مافاتك .
كانت نظراتك طوال الحصص مثبته على صاحب الاعين البنفسجيه الساحرة .
"كوروكاوا ! هل لي أن أعرف اسمك الاول ؟؟"
قلت بتساؤل وعيناك لامعتان نظر لك للمرة الاولى قبل أن يرتجف هو الاخر .صمت طويل مر عليكما في اتصال بصري
"كوروكاوا إيزانا !"
همس قبل أن يعود لتحديق في الكرسي أمامه ."كوروكاوا هل ترغب في تناول الطعام معي ؟"
قلت بعد وضعت لعلبتين من البنتو أمامك .حسنا ! علبة واحدة لا تكفيك لذا كنت تحظرين أثنين دائما لا ضير من اعطائها له اليوم .
حدق في العلبة أمامه قبل دفعها بيده والخروج من الصف بطريقة متغطرسة ازعجتك !
"مزعج ! "
همستِ بينما تسللت بعض خيبة الأمل إلى قلبك .لم تعرفيه إلا لمدة أربع حصص لما الحزن الان ! حاولت التفكير بإيجابية بمجرد ابتعاده اقترب منك العديد من الطلاب لتحيتك واستقبالك كانوا لطفاء ومحبوبين .
"اجل !! انها جميلة لطيفة ذكية هي فتاة احلامي بالتأكيد "
قال أحدهم بصوت بالكاد يسمع لكنه وصلك ولم تبالي به ." شكرا أنت لطيف !"
قلت لاحد الطلاب الذين أعطاك دفتره ."عفواً y/n سان "
ابتسم لمدحك له قبل أن يغادر..
.
" مساء الخير أيها الطلاب "
قال استاذ الإحصاء الذي دخل مبتسما."مساء الخير سينسي "
"سأخذ الغياب لحصتي الان عندما أنادي أسمك قل نعم !"
قال بابتسامه قبل أن يضع رأسه في الورقة للقراءة .لكن إيزانا لم يعد من الاستراحة !
"كوروكاوا إيزانا "
صمت عم الفصل قبل أن يتنهد الاستاذ بانزعاج .
" لا أعلم لماذا يأتي للمدرسة إذا كان سيحضر حصة واحدة في الشهر !!"تعجبت من كلمات الاستاذ رغم هذا لم تعلقي .
.
.
عند سماعك لرنين الجرس أصبح الصف فارغًا فجأة أكملت جمع أغراضك لتغادري .
عند دخول إيزانا لأخذ حقيبته والمغادرة .
"بحث أستاذ الإحصاء عنك ! "
قلت بشكل عرضي لم تكوني تبحثين عن المشاكل ."ذلك العجوز الخرف !"
قال بكرهه ."ها ! "
جفلت للحظة هل هو يكرهه الاحصاء أم يكره الأستاذ." لا تقولي لأحد أني جئت لهنا !"
قال قبل أن يخرج من الفصل بسرعة ." هذا الفتى حقا غريب !!"
ضحكت قبل أن تخرجي بينما تقفزين بسعادة ! لما ؟ لانك وبكل بساطة قابلتي شخصا وسيما جدا اليوم ..
.
كنت خارج البيت تسيرين في شوارع تينجيكو الامر المذهل حقا !
أنت في المكان الخاطئ .
"مرحبا !"
جفلت عند سماعك لصوت شخص يصرخ من احدى الزواية .اقتربت بخطوات حذرة .
ايزانا واقف في المنتصف بينما مجموعة كبيرة من الفتية على كلا الجانبين من الساحة .
أيضا شاب يبدو كما لو أنه يدرس معكم جالس على الارض بينما يمسك أنفه الذي ينزف بشدة .
هل انفه محطم ؟؟
"ألن تتحدث ؟ "
صرخ إيزانا بينما يركله بكل برود مماجعله يتقيئ الدماء .تحركت فيك مشاعر الشفقة وقطعت الخطوات بين اولائك الفتية المرعبين لتقفي مباشرة أمام الشاب المصاب .
"يالك من رجل قوي حقا ! اتضرب من هو أضعف منك ؟"
صرخت ببعض العصبية ."من هذه الفتاة ؟"
"يال جرئتها !!!"
"رائع الامور تصبح أكثر تشويقا ."
"أعلينا التدخل ؟"
"من الغريب كون إيزانا لا يزال واقفا هكذا !""ابتعدي أيتها الزعجة ! أترغبين في الحصول على لكمات على وجهك ؟؟"
دفعك بقوة كبيرة لذا سقطت تأوهت قليلا قبل أن تقفي مرة أخرى ." اوه حقا !"
صرختِ بصوتٍ عالي بينما ترفعين يدك عاليا مستعدة لصفع الرجل .؟؟؟
نظرت ليدك التي صفعته بصدمة .
"هل صفعت القائد !"
"يا إلهي هذا مثير للإهتمام !"
"مذهل مذهل !!"
"على كل حال جميعنا سنموت !""قـطــع !"
صفق المخرج لكما بينما يثني الفريق المساعد عليكما .
"إيزانا أأنت بخير ؟؟"
همست بقلق بينما تمسحين خد زوجك بلطف ."لا تقلقي بالرغم من كون صفعتك قوية !"
ضحك قبل أن يقبل يدك التي قامت بصفعه ."اسفه ! "
ارتميت في احضانه بأسف ! انت أذيت وجهه الجميل .انتهى ......