لطالما كنت تحبين الرياضيات تعشقين الجبر والهندسة ،لطالما كنتِ مشهورة بذكائك وخبراتك الدراسية ذات الكفاءة العالية .لدرجة كونك لا تعلمين كيف وصلت إلى منصب رئيسة مجلس الطلبة لمدرستك !
"صباح الخير يا رئيسة !"
قال زميلك ذو الوجهه البشوش بينما يقف مستقبلا لك كوقفة الشرطي !"صباح الخير كياما-كن !"
قلت بابتسامه بعد مصافحته ." الاستاذ ماساكي يبحث عنك منذ الصباح "
قال كياما بعد جلوسه على أحد مقاعد الفصل العشوائية."اوه غريب !"
قلت بنوع من التعابير المفاجئه."ربما قرر ترقيتك وجعلك مديرة للمدرسة !!"
سخرت ماكيو التي دخلت قبل لحظة."بالرغم من سخريتك إلا أن المدير عديم مسؤولية بالتأكيد ستكون الرئيسة أفضل منه !!"
قال كياما موبخا شقيقته التوأم ." بسببكم ها أنا ذا أشعر بالتوتر !"
قلتِ بعبوس قبل أن تخرجي بحثا عن الاستاذ ماساكي المزعج بالنسبه لك !"هاي y/n كنت ابحث عنك!"
لمجرد خروجك كان الاستاذ عازما على الدخول ما جعلك تصدمين به ."اه أجل !"
قلت وانتي تمسدين جبهتك بحقد ."في نهاية الدوام تعالي إلى مكتبي !"
اوضح قبل أن يغادر الفصل وذلك القطاع بالكامل ."يا إلهي كيف سأكمل يومي بعد كل هذا الفضول "
كانت نظرتك تلمح للأسف على نفسك اليوم .يمكنك وصف نفسك بكلمة واحدة الان
"فضولية ".
.
لوهلة شعرت ان الوقت صار أطول ! أم أنك فقط اصبحت غير صبورة .
الان هذا ليس مهما جمعت اغراضك بلطف إنها ثمينة جدًا بالنسبة لك .
الان إلى حيث مكتب الاستاذ ماساكي .
سرتِ بخطواتك سريعة بينما كان حذائك يصدر صوتًا محرجا لكنك فقط تجاهلته .
"واللعنه ! "
صرخت عند اصطدامك بشخص
فكرت لوهلة " مابالي اليوم !""ليس هناك داع لصراخ بينما أنت المخطئة هنا ؟"
تحدث صاحب الشعر الاسود والنظارات المضحكة بالنسبه لك ."باجي كيسكي ستحصل على مخالفة في حالة تطاولك على الرئيسة !"
نظرت لكياما الذي فجأة حقا هذا الفتى مستعد لفعل كل شئ لأجلك."لا داعي كياما-كن ، ايضا اعتذر باجي-كن "
قلت كلماتك في انحناء طويل بعض الشئ ."أتعتذرين حقا !"
نظر إليك بنوع من عدم التصديق."فقط لكوني المخطئة "
قلبت عينيك في ملل أنت حقا لا تحبين هذا الفتى أمامك لسبب مجهول ."تبا !"
قال قبل ان يغادر بينما يشتمك بقسوة .