عند التفكير عدة مرات في نفس الأمر ستكتشف تفاهته ، بعد جلوسك لمدة سبع ساعات متواصلة تنظرين للصور المعلقة على الحائط أمامك .
اكتشفتِ أنك فقط ضيعتي وقتك ، ، كان السفر أمراً محتماً عليك بسبب عمل والدك لذا تجنبت التحدث عن الموضوع هذه المرة .
الاحتجاج والانزعاج لن يجدي نفعا ، كل ما عليك هو تقبل الامور برحابة صدر .
بسبب السفر المتواصل أنت تشعرين بالملل ، كما أن والديك ليسا من النوع الذي سيتركك وحدك في مسقط رأسك لعدة أشهر .
" اممممممممم !"
نظرت بقرف لشقيقتك التي ترتدي السماعات وتغني بصوت مرتفع بينما تقوم بوضع طلاء الاظافر .كانت شقيقتك إنسانه غير مبالية بشيء يمكنها التكيف مع جميع الظروف .
"Y/n ! أليست هذه الالوان جميلة "
ضحكت بصوتٍ عالٍ قبل البدء بطلاء اصابع أقدامها ."إنها قبيحة !"
قلت بينما تلوين شفتيك باشمئزاز مصطنع ." شكراً هذه الاطراءات تسعدني "
قالت هذه الكلمات قبل تعود للغناء بصوتها العالي .لطالما تشاجرت مع شقيقتك لكنكما في النهاية تعودان ، بالرغم من اختلاف شخصيتكما ، كنتِ الشخص المنعزل غير المحب للخروج أو سفر ، أما هي كانت الشخص المنفتح الذي يحب زيارة الأماكن واكتشافها .
~~~~~~~~~~~~~~~~~
" وههه ، باجي-سان هذا رائع "
صرح الفتى ذا الشعر الاشقر المصبوغ ." أعلم "
بينما ابتسم الأخر بغطرسة ." رغم ذلك الكلمة التي تليها خاطئة "
سريعا ما ضحك الأشقر بصوت عالٍ وملفت ."ماتسونو إلى الخارج "
انزعج الاستاذ بينما يرمي الطباشير ناحية الفتى ." أسف !"
بمجرد أن ارتطم الطباشير برأسه سرعان ما انحنى معتذرا بتعبير متأسف ومظلوم ." عليك كتابة خطاب اعتذار خمس مئة مرة "
تحدث الاستاذ الصارم بتعبير غاضب يتجلى في وجهه ."حاضر !"
اردف بصوت عالي قبل الخروج من الصف بخطوات خائبة ." مسكين تشيفويو!"
همس باجي محاولاً كتم صوت ضحكاته ."باجي كيسكي ، إلى الخارج مع كتابة الاعتذار ألف مرة بدون أخطاء
حدق الاستاذ بنظرات مظلمة في باجي الذي يحاول التحكم بنفسه وعدم الوقوف وضرب الاستاذ المزعج .