سار في تلك الطريق الطويلة وحيداً يمسك بين يديه بعصا كبيرة ملطخة بالدماء الحمراء الحديثة ، ثيابه البيضاء أيضا كما العصا .في الحقيقة هو متوجهه حيث وضع دراجته النارية بعيداً عن الانظار ، بمجرد اقترابه اتكئ على دراجته وخلع حذائه ذا الكعب العالي .
مكان مهجور وخال تماما !
ما الذي احضره هنا ، ببساطة كانت مهمة من قائد عصابته كان عليه القضاء على بعض المتمردين على عصابتهم لذا قادهم هنا .
إذا ما هذا الصوت الغريب ؟
وقف وسارع بارتداء احذيته قبل ان يخطو حيث الصوت .
أهو حيوان ما ؟ طائر ربما أو قطة .
اتسعت حدقتا عينيه عند رؤيته لـ الملقاة أرضا وسط بركة من الدماء .
بمجرد وقوع عينيه على وجهها ارتجف للحظات .
"اوي ! "
قال وهو يسرع ناحيتها بدت كما لو أنها ميتة .ركع بجانبها يهزها ولكن لا استجابه لذا حملها بين يديه وسارع بالحذو نحو دراجته .
.
.
" هل جننت ؟ "
اتسعت عينا هاجيمي عند رؤيته لصديقه يضع الفتاة على احدى الأرائك !ليست هنا المشكله ، آنه مقر التنانين السود .
"انها ليست بخير ماذا أفعل ياكوكو "
بعد وضعها برفق على الاريكة نظر ناحية صديقة بقلق ."ما شأنك ؟ أتريد اقحام نفسك في مشاكل الاشخاص ؟"
صفع كوكونوي جبهته بيأس من صديق طفولتةه." لست مهتماً ؟"
قال بينما يمسك علبة الاسعافات الاولية ويجلس إلى جانب الفتاة فاقدة الوعي ." وماذا عن تايجو ؟"
سخر كوكو عند رؤيته لتصلب كتفي صديقه ." ..........."
"هه !"
.
.
"ساخذها لمنزلي !"
قال وهو يحملك بأسلوب الزفاف ." اينوبي ! انصحك بالتخلص منها ؟"
تحدث كوكو الجالس أمام حاسوبه بدون اكتراث لكما ." رغم كل شئ لدي دافع لمساعدتها !"
قال وهو ينظر لوجهك بابتسامه دافئه ." ليس تصرفا سليما يا اينوبي "
هز كوكونوي رأسه بعدم تصديق ." اعتقد انني ارغب بشدة في مساعدتها !"
.
.
تردد صوت عالي في أذنيك مما جعلك تلملمين في نومك ، غمرت أنفك رائحة لذيذة جعلتك تشعرين بالجوع ، بينما أرسل دماغك إشارات لمعدتك لتبدأ بالبوح عن مكوننها .