في صباح اليوم التالي، استيقظ كيرو من سريره وبدأ ينظر في السقف وهو غارق بأفكاره:
قدمت لنا ليسا، عذراء المدرسة، طلبا في التحقيق بجريمة قتل جدها أمس. بعد أن رأينا الأدلة، ظننت أنا وريفير وفيرون أن عمها هو القاتل ولكن سهونا عن الحجة الغياب. ولقد كانت حجة غياب عمها قوية! لم يكن في المدينة حين وقع الحادث، يمكنه أن يأتي ثم يذهب في ليلة واحد، ولكن الجيران سيلاحظون شيئا كهذا، إضافة أنه كان في قرية بعيدة عن طوكيو ولن يتمكن بالمجيء والعودة في ليلة واحدة. لقد ظننت أنني حللت هذه القضية ولكنني أخفقت فحسب.
قام من سريره، غسل وجه ولبس ملابسه ثم غادر المنزل. على الطريق، كان كيرو غارقا بأفكاره وعندما أتى ريفير من الخلف وقفز عليه.
ريفير بحماس: اوهايو كيرو!!!
(اوهايو تعني صباح الخير في اليابانية)كيرو: اوهايو، يبدو أنك متحمس جدا اليوم، ماذا جرى؟
ريفير: التفكير بالقضية أمس وحده يشعرني بالحماس!!!
كيرو بابتسامة عريضة: لطالما أحببت التحقيق
-وأنت أيضا، كانت دوما نقطة ضعفك.
-أجل أردت أن أكون تماما كما كان أخي المرحوم..
-كان ذلك هدفك، ولكنك وصلت إليه وهوست فيه. يجري في عروقك دم التحقيق تماما كأخيك. أظنها بالجينات.
-أهذا رأيك؟
-(طقطق برأسه بنعم)
ظهر فجأة فيرون أمامهم، ووقف كأنه الملك وبادر بالسؤال: هل ستأتيا معي أيها الأحمقان أم لا؟
كيرو ببرود: إلى أين؟ وماذا ستفعل؟
فيرون: إلى منزل ليسا، سأرى ما داخل الدرج.
ريفير: لا يمكنك فعمها سيغضب كثيرا. كيف تنوي فعلها؟
فيرون: في المساء بينما يكون مشغولا.
كيرو: سنأتي، أليس كذلك ريفير؟
ريفير: أجل، لا مانع لدي.
بعد المدرسة، غادر الفتية مع ليسا نحو منزلها حيث قرروا البحث في الأرجاء.
أولا، دخلوا غرفة والديها وبحثوا فيه، وجدوا الكثير من المجوهرات التي قالت ليسا أنها جميعها هدية من عمها. بعد ذلك، دخلوا غرفة عمها ولقد كانت فاخرة جدا بالنسبة لباقي الغرف. بعد ذلك، إلى غرفة جدها، كان يوجد حلق على الطاولة على شكل وردة قالت ليسا أنها تشبه ما كانت جدتها ترتديه، ولم يكن يوجد في الغرفة أي شيء غريب.
بعد أن أنهوا البحث، ذهبت ليسا لإحضار بعض العصائر فاستغلو الفرصة للبحث ما في داخل الدرج. حاول فيرون وكيرو معا خلعه ولقد نجحا. لم يكن يوجد شيء فيه سوى ضوء صغير، حاول ريفير مسك مصدر الضوء ولكنهم وضعوها بسرعة عندما سمعوا صوت أحد قادم. كانت ليسا مع العصائر.
أنت تقرأ
موسيقية قصص
Historia Cortaهذا العالم مليئ بالأمور العجيبة. يوجد الجمال، السعادة، الابتسامات... ويوجد أيضا القسوة، والحزن، والبكاء.. ولكن هذا ليس أمر سيئا، فكيف يمكنك إخراج موسيقى جميلة من دون استعمال المفاتيح السوداء في البيانو؟؟ كتاب: موسيقية ...