"ترن ترن ترن" صوت المنبه علا الغرفة المكونة من سرير وطاولة دراسية عادية ولقد كانت بفوضى عارمة. مد يده وأطفئ المنبه ثم جلس على سريره وهو يحاول أن يستيقظ. فتى بشعر بني وعيون ملونة باردة نوعا ما، كان اسمه كاوتا.
نهض من سريره وغسل وجه ثم بدأ بارتداء ملابسه. نزل للطابق السفلي وبدأ بإعداد فطوره المعتاد وتحضير علبة غداءه. بعد تناوله الفطور، حمل حقيبته وخرج من المنزل. خرج من بوابة المنزل، ومن دون أي سابق إنذار، اصتدمت سيارة به.
حاول كاوتا فتح عينيه ولكنها تخذله، وكل ما كان يسمعه صوت إنذارات الإسعاف ثم سمع صوت أشخاص في غرفة بيضاء ولكن أحدهم كان مألوفا له ولقد خاف عندما رأه مما زاد من نبضات قلبه ثم أغمي عليه.
فتح عينيه بصعوبة ليجد نفسه في غرفة بيضاء، فينهض بهلع ويبدأ بالبحث عن طريق ليخرج بسرعة. فتح الباب ليجد امرأة بزي ممرضة أمامه.
الممرضة: سيدي، لا يمكنك النهوض عليك أن تستريح من فضلك!
كاوتا بصدمة وعدم استوعاب: أ..أين أنا؟؟!!
الممرضة: في المستشفى، لقد أصبت بحادث سير، أتذكر؟؟
تنهد كاوتا ثم عدل وقفته قائلا: أجل صحيح..أعادته الممرضة إلى السرير وبدأت تسأله بعض الأسئلة لكي تتأكد من سلامته. بعد مغادرتها، بدأ رأس كاوتا يؤلمه وبدأ أحداث وذكريات غريبة تأتي لمخيلته.
(ما مكتوب داخل مزدوجين هو ما يراه ويسمعه من ذكريات)
كاوتا، بنفسه: ما هذا؟؟(صورة لرجل وامرأة يبتسمان له) من هما؟؟!!!(//اوني سان!! العب معي أرجوك//صورة فتى بشعر أزرق) ن..نا.... ماذا؟؟!!! (//كاوتا، هذه الحياة قاسية عليك أن لا تخاف كي لا تقضي عليك بسهولة!!// صورة رجل يحمله بتعابير وجه حنونة) أبي!!؟؟؟ ماذا يعني هذ....
وقع كاوتا على الأرض فجأة وكان رأسه يؤلمه بشدة كبيرة وآخر شيء رأه وسمعه كانت صورة حادث وصوت طفل ينادي: اوني سان!!!!
عندما استيقظ مجددا، شعر برأسه ثقيل جدا ولم يستطع الجلوس، دخل عليه طبيب فيما بعد ووقف أمامه محتارا.
كاوتا: ماالذي حدث؟؟
الطبيب: أخبرني، ماذا كان آخر شيء تتذكره؟
نظر كاوتا للسقف لدقائق ثم قال: لقد أصبت بحادث سير عندما كنت خارجا من منزلي نحو المدرسة.
الطبيب: ألا تذكر ما حدث عندما استيقظت اول مرة؟؟
صمت كاوتا لدقائق ثم قال: لا..
الطبيب: حسنا، لقد مر على الحادث ثلاث أيام. استيقظت قبل يومين، ولكنك اغمي عليك بسبب الضغط. يبدو أنك ضغط على نفسك قليلا وكان جسدك مرهق سلفا. سنبقيك في المشفى لوقت قصير حتى نتأكد من سلامتك ثم يمكنك المغادرة.نظر كاوتا للطبيب بطرف عينه الذي غادر هو الأخير الغرفة ليتركه يرتاح.
كاوتا بنفسه: أجل أتذكر.. أتذكر كل شيء! ذلك اللعين خدعني! الآن أتذكر كل شيء.(نظر نحو الشباك بهدوء لدقائق) ذلك اللعين، بعد كل ما فعله، يتضح أنه كان يخدعني ويكذب علي طوال الوقت!! لن أسامحه!
أنت تقرأ
موسيقية قصص
Historia Cortaهذا العالم مليئ بالأمور العجيبة. يوجد الجمال، السعادة، الابتسامات... ويوجد أيضا القسوة، والحزن، والبكاء.. ولكن هذا ليس أمر سيئا، فكيف يمكنك إخراج موسيقى جميلة من دون استعمال المفاتيح السوداء في البيانو؟؟ كتاب: موسيقية ...