كان كاوتا يحضر الطعام في المطبخ، بينما كان ناغيسا يستحم. كان ناغيسا ينظر للمرآة ماسكا شعره الطويل. نظر بعدها ليده الأخرى التي كانت تحمل مقصا، أغمض عينيه وتنهد ثم رفع المقص نحو شعره..
بعد فترة، نزل ناغيسا للأسفل قائلا: اوني سان، انا سأذهب.
كاوتا: انتظر، لا تنسى طعام..نظر له كاوتا ليجد شعره قد قص إلى ما فوق رقبته وكان مبعثرا..
كاوتا: هذا غدائك، ولكن ألا تظن أن عليك تصفيف شعرك قبل ذهابك..
ناغيسا بابتسامة كبيرة: لا بأس، أريده هكذا..
ابتسم كاوتا قائلا: تبدو مختلفا وهذا رائعفي المدرسة، دخل ناغيسا وكان الجميع ينظرون له باستغراب. ولكنه هذه المرة كان رافعا رأسه مبتسما واثقا من نفسه أكثر بينما كان الهمسات تتعالى من حوله:
- من هذا؟؟
- لا أعرف، ولكنه وسيم جدا!!
- أهذا طالب جديد؟ لم أره من قبل
- ولا أنا..
- هاا، ما أوسمه!! مستعدة لترك حبيبي من أجله!!دخل ناغيسا فصله لتحط جميع الأنظار عليه. بعد دخوله مباشرة، دخل كارما خلفه. نظر ناغيسا اتجاهه وقال له هامسا: أرجوك، لا تخبر أحدا بما جرى.
ابتعد عنه مكملا: رغم أن هذا متأخر قليلا..
لم يفهم كارما كلامه ليقول: هاا، هل أعرفك؟؟
نظر له ناغيسا بصدمة قائلا: ماذا؟؟!! ااا، ألست كارما؟؟ هذا أنا ناغيسا، كنت..
قاطعه أحد صارخا: أنت ناغيسا!!!؟؟؟ شبيه الفتيات!!؟؟؟نظر له ناغيسا بعيون مليئة بنية القتل قائلا بصوت مخيف: هلا توقفت عن مناداتي بذلك؟ وأجل أنا هو، أمن مشكلة؟؟
نظر له الجميع بصدمة وخوف، ليعيد النظر لكارما ويكمل كلامه بهدوء قائلا: كما قلت لك، عن إذنك..
ثم تركه وكارما يبتسم ابتسامة غريبة، ليجلس ناغيسا مكانه بهدوء ويبدأ بإخراج أغراضه.
تتجه نحوه كايانو قائلة: ناغيسا؟؟ لقد تغيرت كثيرا!! وقصة شعرك تناسبك
نظر له بابتسامة متوترة: ح..حقا؟! قصصته هذا الصباح، ظننت أنني قصصته أكثر من اللازم.
كايانو بحيوية: لا، إنه يناسبك كثيرا! تبدو وسيما هكذا..
ابتسم لها ناغيسا قائلا: شكرا لك...احمرت كايانو قليلا لتقول مغيرة المضوع: إذا لماذا كنت غائبا لخمسة أيام الماضية؟
نظر ناغيسا بحزن قائلا: اهه، كنت أمر بفترة عصيبة ولكنني بخير الآن..
كايانو: هكذا إذا..بعد ذلك رن الجرس وبدأت الحصة.
في فترة الاستراحة، كان ناغيسا يخرج طعامه عندنا اجتمعت بعض الفتيات حوله.
الفتاة الأولى: ناغيسا، ما رأيك أن نأكل الغداء معا؟
الفتاة الثانية بغضب: لا لقد وصلت أولا، لذا سيأكله معي، أليس كذلك ناغيسا؟
الفتاو الثالثة: اصمتا، ناغيسا يفضل أكله معي، أليس كذلك ناغيسا؟
أنت تقرأ
موسيقية قصص
Contoهذا العالم مليئ بالأمور العجيبة. يوجد الجمال، السعادة، الابتسامات... ويوجد أيضا القسوة، والحزن، والبكاء.. ولكن هذا ليس أمر سيئا، فكيف يمكنك إخراج موسيقى جميلة من دون استعمال المفاتيح السوداء في البيانو؟؟ كتاب: موسيقية ...