راحت ريتا لفطوم تصيحها دكت ريتا الباب محد فتحتة ورجعت دكت الباب ومحد فتحة فتحت ريتا الباب وصاحت صيحة رجت البيت رج التم الكل على صوتها شافو فطوم مغطاية بلدم تيمور انصدم واجة شالها بسرعة واخذاهل للسيارة وساق بسرعة والكل ورا .
تيمور :انصدمت من شفتها هيج وبلا وعي شلتها وسقت السيارة ورحنة للمستشفى،
وصلو للمشتشفى تيمور شالها وكام يركض اجو الاطباء أخذوها ودخلوها لصالة العمليات وتيمور بقا واكف ومصدوم اجو الكل .
ام فطوم:وين فطومتي وينها وين راحت .
تيمور أشر على الصالة بمعنى هية هناك لانو مجان يكدر يحجي من الصدمة شوي وطلعو الاطباء .
الطبيب:المريضة خسرت دم هواي نحتاجلها دم وفصيلة دمها oسلبي وهاي الفصيلة حاليا مموجودة عدنة بلمستشفى .
تيمور:اني فصيلة دمي هيج .
الدكتور: تعال وياي .
راح تيمور واتبرعلها بلدم .
الدكاترة انطوها الدم وطلعو كالولهم المريضة استقرت حالتها .
الكل: شكرا دكتور .
ماريا:أكدر اشوفها .
الدكتور :لا بعدهي تحت المراقبة.
بقو يمها وتيمور يباوع الها ويبجي .
ريبر :تيمور يلة لاتفاول عليها انشالة مابيها شي .
تيمور حضنة وكام يبجي .
ريبر:خلاص تيمور لاتفاول على البنت كلشي مابيها هسة تصير زينة.
بعد مرور كم ساعة صار اليل .
ريبر:أنتم روحو واني وتيمور نبقا هنا .
أسو :انيهم ابقا هنا .
الكل :أوك احنة الصبح نجي،
راحو الكل شوي واجة الدكتور يفحص فطوم وبعدين طلع كاللهم الحمد لله المريضة بخير وتكدرون تشوفوها دخلو للغرفة الي بيها فطوم أسو لزمت أيدها وكامت تبجي.
ريبر اجة يمها وكاللها: لاتخافين هياتها مابيها شي لاتخافين ولاتبجين .
ريبر:تيمور ليش واكف بلباب تعال .
أجة تيمور وكعد يمها .
بعد شوي .
ريبر:أسو تعاي وياي خل أكلج علة شغلة وخلي تيمور هنا.
أسو :أوك .
طلعو ريبر وأسو لبرا المستشفى وكعدو على الكراسي البرا وجان ماكو أي أحد .
أسو:ها ريبر شنو الموضوع الي تريد تحجي بي وياي .
ريبر:هوة بصراحة صح مو وكتها بس مكدر أضم أكثر .
أسو:أي أحجي .
ريبر:أسو راح احجي من البداية للنهاية لاتحجين شي علما اكمل كلامي اوك.
أسو:أوك.
ريبر:أسو أني احبج منزمان من جنة زغار جنت احبج وماقبل أحد يلعب وياج غيري وأذا واحد ضربج أو أذاج جنت اضربة أضعاف واني ماحب احد ينزل دمعتج لانو دمعتج غالية على كلبي ولزم أيديها .
ريبر:أسو أني احبج وأريد أعرف رأيج بهل شي واعرف انو تحبيني أو لا وعادي أذا ماتحبيني.هنا أسو خلت أيدها على حلك ريبر .
أسو :أنت خلصت كلام أجة دوري .
نرجع لتيمور وفطوم .....
تيمور ورا ماطلعو ريبر وأسو من الغرفة كعد يم فطوم ولزم أديها .
تيمور:فطومتي اني احبج والله بس لاتعوفيني وخلا راسة على أديها وضل يبجي .
شوي فطوم بدت تفتح عيونها وشافت تيمور وكالت تيمور .
تيمور :سمعتها تصيحلي عبالي اتخيل مارفعت راسي بس هية طختني براسي اني هنا رفعت راسي وحيل فرحت كلتها راح اصيح أسو تجي .
فطوم أوك .نرجع لريبر وأسو .....
أسو :انت خلصت كلامك هسة اجة دوري.
ريبر :أوك.
أسو ريبر أني مو بس أحبك اني اعشكك وأموت بيك واعتبرك دينيتي كلها .
ريبر:صدك تحجين انتي تدرين أني اسعد أنسان بهاي اللحضة وحضنها هنا أجة تيمور .
تيمور:ريبر أسو بصراخ تعالو فطوم صحت اجو ريبر وأسو يركضون وصلو لغرفة فطوم .
أسو:حياتي الحمد لله على السلامة يبعد حيلي .
ريبر:الحمد لله على السلامة برووو يلة بطلتنا هسة شوي وتكومين ومابيج غير العافية .
فطوم:شكرا ألكم .
تيمور بحزن كاللها: اسف فطومتي هذا جان مقلب ماحنت اعرف انو انتي مارح تتحملين والله بعد ماعيده واني احبج واموت عليج بس جنت اريد اشوف ردت فعلج
فطوم: يا واني عبالي ماتحبني ريبر كالي حيل انقهرت ليش اسون هيج بيه مشاعري مو لعبه
تيمور: اسف يروحي والله حقج ضربيني اذا تردين
فطوم:خلص سامحتك الحمدللهطلع مقلب ومو حقيقه وانت تحبني
؛
صار الصبح فأجو الكل حتة يشوفون فطوم .
دخلت ماريا وزهراء وفراس وكاضم شافوها وطلعو.
فراس:منو صاحب هالمقلب .
ريبر:شوفو هوة أني صاحب هلمقلب وقنعت الكل بي .
بعدة ريبر مامكمل كلامة وضربة أبوة .
فراس:بعد اليسوي هيج مقالب مالة كعدة ببيتنا .
ريبر:أسف وحضن أبوه .
فراس:حضنة وكالة يبعد روحي وليدي انا احبك بس ضربتك لمصلحتك انوب ريبر اعتذر من ماريا وزهراء وكاضم وكل الشباب اعتذرو هم.
حسين ابو ريتا:فراس خوية هسة سالفة وراحت لاتضوجون ولاتبجون.
شوي دك تلفون فراس.
فراس:ألو ها خيتي شلونج شخبارج مشتاقيلج .
المتصل:هلاخوية اكولك خوية احنة باجر الصبح يمكم .
فراس ياهلا بيج وعدنة حسين وكاضم همة وعوائلهم.
المتصل:أوك هايهية خوية مع السلامة .
كاضم :ها فراس منو الخابرك .
فراس:هاي اختي خولة أم أزهار .
كاضم :هلا بيها .
ريبر سمعهم وضاج وكال لا هلا وراح كال لتيمور وتيمور كال أهوووو .يتبعع.....البارت الجاي راح يطلعون أشخاص جدد بلقصة وراح يطلع طرف ثالث راح يكلب موازين القصة كلها . واريد رايكم بكل صراحه اكتبولي بالكومتات 😊👇
أنت تقرأ
عشك الكرايب
Romanceالقصه تحجي عن عشك الكرايب والود والمحبه الي بين اهلهم هيه الي تولد هالحب الى حين ان يدركون الابطال انو هم يحبون بعض بس كل حب وبي طرف ثالث ياترى يفوز حب الكرايب لو شر الطرف الثالث تابعو وانتو تعرفون..