Day 1

298 27 170
                                    


ماللذي يحصل.... أين أنا...؟

إنه مكان مظلم وبارد للغاية... لماذا أشعر أن جميع عظامي قد سحقت؟

الأرض الخشبية تجعل الأمر أسوء بكثير.. حتى إن حاولت النهوض سأشعر بعظامي تتحطم.

أشعر بتشويش وألم حاد في رأسي، لا أستطيع فتح عيناي، أريد النهوض والخروج من هنا!

لدي شعور قوي أنها الساعة الثامنة و واحد وثلاثين دقيقة ليلاََ.. إحساس فقط.. لكنه قوي للغاية...

نهضت بنصف جسدي بصعوبة، بدأت أفرك عيناي بعنف بسبب شعوري بالضيق والإجهاد.

أستطيع سماع أصوات خطوات على أرضية خشبية بعيدة للغاية عني... أصوات ناس يتحدثون... صوت غسيل الأطباق مزعج للغاية!

مهلاََ.... ماللذي يحصل؟ لماذا أسمع أصواتاََ وكأنني في منزل شخصٍ ما؟

أياََ يكن.. صوت غسيل الأطباق يذكرني عندما كانت جدتي تعاقبني بغسلهم. لكن ماللذي حصل لأصبح في مكان كهذا؟

بدأت أتذكر أن لدي أخ إسمه جيهون وجدتي المسنة العصبية.. لكنني لا أعلم أي شيء عن أمي وأبي إلى الآن.

أشعر أن لدي طاقة لأنهض من مكاني وأبحث عن مخرج ما.. انا متأكدة أنني أستطيع الخروج.

انا وسط الظلام الحالك لا أستطيع رؤية أي شيء. حتى يدي لا أستطيع رؤيتها!

صوت الخطوات يقترب إتجاهي.. أريد الإختباء لكنني لا أعلم أين.

ليحصل ما يحصل، أنا بكلتا الحالتين في خطر.

"هل هناك أحد هنا؟"

نطق شخص غريب بينما يطرق الباب خلفي. إعتقدت أن الباب أمامي لكنني أخطأت هذه المرة.

"أ-أجل! انا هنا لا أعلم كيف أخرج!"

إستغرق الرجل بعض الوقت لكسر الباب، رأيت القمر خلفه ولم أرى وجهه لكنني شعرت أنه شخص يمكنني الوثوق به.

"أيتها الفتاة كيف وصلتي هنا؟"

"لا أعلم كيف وصلت أو ما حصل لأصبح هنا سيدي.. لكن أرجوك ساعدني!"

إبتعد الرجل قليلاََ عن الباب وخرجت بقدماي الحافية.

"ما رأيك بأن آخذك إلى منزلي؟ أو آخذك إلى مدرسة داخلية؟"

توقفت مكاني لأفكر قليلاََ، سألته إن كان يعرف جدتي او أخي لكنه لا يعلم عن أي شيء، لذا قررت أن أذهب إلى مدرسة داخلية.

-Lost- first bookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن