Day 12

100 10 27
                                    

Today's Playlist :
ANTIFRAGILE - LESSRAFEM
One In a Billion - ENHYPEN
_________________________________

"صباح الخير نيكي!"

أردفتُ للذي لتوه ينزل من الطابق الثاني، تزامناََ مع وضعي لأطباق الإفطار على المائدة.

"صباح الخير ويندي!، أينَ الجميع؟.. و لمَ الأطباق قليلة؟"

نظرتُ له بإبتسامة ثمَ ضحكت على منظره اللطيف.

"ذهبَ جميعهم لتناول الإفطار خارجاََ، لكن على شكل مجموعات بعدَ أن تشاجرو كثيراََ!"

جلسَ نيكي كما فعلت على المائدة، ثمَ بدأ كلانا بتناول الطعام.

"ولمَ لم تذهبِ معهم؟"

"لا أريدُ ذلِك، فضلتُ تناولَ الطعامِ معكَ بما أنَ كلينا نكره تناول وجبةٍ كاملة خارجاََ..."

إبتسمَ نيكي بوسع، يا إلهي يبدو شكله لطيفاََ للغاية... هل كانَ بهذهِ اللطافة من قبل أم أنني كنتُ منشغلة طيلة الوقت؟.

ربما كنتُ مشغولةََ كفاية بالتفكير و وضع خطط مع سونقهون أو جونقوون كثيراََ..

"ويندي.. هل يمكنني التحدث معكِ بأريحية كما أفعل مع الجميع؟"

أخرجني سؤاله من دوامة أفكاري، كانَ ذلكَ غريباََ إلى حدٍ ما.. هل يشعر بشيء ما حولي؟.

"لم... لم أفهم قصدك..."

أردفت بهدوء مركزةََ بعينيه.

"أعني.. لطالما كنتِ مع سونقهون أو الفتيات و أنظرُ لكِ من بعيد، لم نحظى بمحادثات خاصة بنا كثيراََ أيضاََ.."

"أملكُ فضولاََ نحوكِ بشكلٍ هائل!! لم يسعني أبداََ سؤالك عن أيِ سؤال كانَ يدورُ في عقلي منذُ أن رأيتكِ"

"كنتُ أراقبكِ من بعيد دائماََ.. لم أتعرف عليكِ بشكلٍ جيد.. هل يمكنني التحدث معك كما أفعل مع جونقوون هيونغ أو سونو هيونغ؟"

كلماته تلك...

أثرت بي بشكلٍ عميق....

أدركتُ أنَ هناكَ الكثير من الأشياء تحصل حولي دونَ إنتباهٍ مني..

حسناََ لا أعلم... لا أعلم...

"نيكي.."

"أنتَ لا تظنني شخصاََ مختلفاََ أليسَ كذلِك؟"

عبستُ قليلاََ في آخرِ كلامي، لا أعلم لماذا شعرتُ بتلكَ الطريقة..

إنه شعور غريب.. غريب للغاية..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 04, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

-Lost- first bookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن